Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
المرأة والطفل

تكريم "منى المري" كأفضل شخصية إعلامية في 2014

الأربعاء 17-12-2014 19:37

يستقبل منتدى الصحافة الإلكترونية في حفله الختامي للنسخة الرابعة، يوم السبت 20 ديسمبر، الإعلامية منى غانم المري رئيس المكتب الإعلامي لحكومة دبي، ورئيس نادي دبي للصحافة، لاستلام درع التكريم كأهم شخصية إعلامية مؤثرة في العالم العربي خلال 2014م .

كما يستقبل المنتدى الإعلامية منى بو سمرة مدير نادي دبي للصحافة، ومدير شئون جائزة الصحافة العربية، وذلك لاستلام درع تكريم النادي كأهم منظمة إعلامية عربية تهتم بالإعلام الإلكتروني والرقمي لعام 2014م، وسيتولى المنتدى التنسيق مع سفارة الإمارات بالقاهرة لاستقبال الوفد الإعلامي الإماراتي والقيام بالترتيبات اللازمة لحضورهما ضمن فعاليات المنتدى.

وتعتبر الإعلامية الإماراتية "منى المري" من أبرز الشخصيات العربية في مجال الإعلام حيث صنفت ضمن أكثر النساء العربيات تأثيرا في القطاع الحكومي، في تصنيف فوربس، وتقلدت العديد من المناصب القيادية كان أبرزها رئيس نادي دبي للصحافة، وعضو مجلس إدارة مؤسسة دبي للإعلام كما تتولى مسؤوليات نائب رئيس نادي دبي للسيدات، وعضوية اللجنة التنفيذية لفرع الإمارات للقيادات العربية الشابة، ورئيساً لمجلس إدارة مؤسسة دبي للمرأة.

وساهمت "المري" بدور أساسي في إطلاق مهرجان دبي للتسوق، وإبراز مكانته كفعالية ثقافية وتسويقية هامة، وذلك عندما عملت مديراً لمشروع مفاجآت صيف دبي، ليتم تعيينها لاحقاً مديراً تنفيذياً لنادي دبي للصحافة، وخلال سنوات من عملها كرئيسة لنادي دبي للصحافة، قادت المري إطلاق اثنين من المشاريع الإعلامية على مستوى المنطقة، وهما جائزة الصحافة العربية ومنتدى الإعلام العربي.

ونالت المري لقب "قائد عالمي شاب" من المنتدى الاقتصادي العالمي عام 2014، وهي حاصلة على إجازة من كليات التقنية العليا، كلية إدارة الأعمال في عام 1996.

وينظم الاتحاد العربي للصحافة الإلكترونية المنتدى للعام الرابع على التوالي بالتعاون مع نقابة الصحفيين الإلكترونيين المصرية، حيث شهدت فعاليات المنتدى العديد من الجلسات الخاصة بالصحافة الإلكترونية في العالم العربي بحضور نخبة من خبراء الصحافة الإلكترونية والتي استمرت على مدار شهري نوفمبر وديسمبر.

ومن المقرر أن يشهد الحفل الختامي الذي يقام في فندق "جراند نايل تاورز" بالقاهرة تكريم عدد من التجارب الإعلامية المؤثرة في الصحافة الإلكترونية، فضلا عن توزيع جوائز أفضل المواقع الإلكترونية وأفضل الصحفيين في فئات الجائزة المتنوعة.

وكانت إدارة جائزة الصحافة الإلكترونية قد أعلنت في وقت سابق عن فوز موقع "المصري اليوم" بجائزة أفضل موقع إلكتروني إخباري عربي، فيما فاز موقع MBC.NET بجائزة أفضل موقع منوعات، وفاز موقع "كوورة" بجائزة أفضل موقع رياضي.

موضوعات ذات صلة
الأربعاء 21-11-2018 13:21
تظاهر العشرات من النسوة اليوم الأربعاء، في ساحة الجندي المجهول في قطاع غزة، للمطالبة مجدداً بإنهاء الانقسام، الذي أضر بواقع المرأة الفلسطينية على كافة الصعد. وشددت ...
الخميس 15-11-2018 13:38
  صرح الدكتور حسن البيلاوي أمين عام المجلس العربي للطفولة والتنمية بأن الهيئة العلمية لــ "جائزة الملك عبد العزيز للبحوث العلمية في قضايا الطفولة والتنمية في الوطن العربي" قد انتهت من اجتماعاتها ...
الثلاثاء 13-11-2018 11:04
  أعلنت الهيئة العامة للإحصاء في المملكة العربية السعودية، ارتفاع عدد السعوديات اللاتي يعملن في القطاع الخاص بنسبة 8.8 % خلال عام. و كشفت الهيئة عن ارتفاع أعدادهن خلال الربع الثاني من العام ...
الأحد 11-11-2018 12:37
شهد المغرب السبت تحركات تحت شعار "مساكتش" (لن أسكت)، احتجاجاً على العنف الذي تتعرض له النساء تخللها إقامة عرض في الشارع في الرباط وتوزيع صفارات في مدن عدة.   وتجمع حشد صغير على ...
أضف تعليق