Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
المرأة والطفل

الأردن تكرم الطفلة ملاك الغليظ الأسيرة السابقة بسجون الإحتلال

الأحد 11-03-2018 11:11

ملاك الغليظ
ملاك الغليظ

نظمت جمعية رابطة العباسية بالعاصمة الأردنية عمان الليلة الماضية، حفل تكريم للطفلة ملاك الغليظ التي كانت تعد أصغر أسيرة فلسطينية يعتقلها الاحتلال الإسرائيلي، قبل أن يفرج عنها مؤخرا.

 

وقال نائب رئيس لجنة فلسطين النيابية بمجلس النواب النائب عمر قراقيش، إن الاحتفاء بالطفلة المحررة يأتي في سياق الدعم الأردني اللا محدود لنصرة الشعب الفلسطيني.

 

وأكد قراقيش،  أن جلالة الملك عبد الله الثاني يصل الليل بالنهار من أجل نصرة القضية الفلسطينية والإبقاء عليها قضية مركزية في جميع المحافل الدولية، مشيرا إلى دور جلالته بالحفاظ على المقدسات الإسلامية في مدينة القدس، وموقف المملكة الرافض من قضية نقل السفارة الأميركية إلى مدينة القدس المحتلة.

 

من جهته، قال المهندس وديع أبو أرشيد، إن الأردن ظل على الدوام خير نصير للشعب الفلسطيني في وجه جمع الممارسات الإسرائيلية التي تحاول النيل منه، لافتا إلى أن الاحتلال لم يميز في سياساته العنصرية بين صغير أو كبير.

 

أما الطفلة ملاك الغليظ، فشكرت القائمين على الحفل، مؤكدة أنها ستعمل على إبقاء قضية الأسيرات الفلسطينيات في السجون الإسرائيلية وخصوصا الأطفال حياة في جميع المحافل الدولية.

 

وفي نهاية الحفل تسلمت الطفلة الغليظ الدروع التكريمية.

 

يذكر أن الطفلة ملاك الغليظ سجنت لمدة ثمانية أشهر بتهمة محاولة طعن جنود للاحتلال الإسرائيلي على حاجز قلنديا العسكري شمال القدس المحتلة في شهر مايو الماضي.

موضوعات ذات صلة
أضف تعليق