Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
المشرف العام ـ رئيس التحرير عبدالمنعم الأشنيهي |مديرالتحرير محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
المرأة والطفل

الجمعة.. انطلاق الموسم الثالث لملكة جمال المحجبات بالإسكندرية

الأربعاء 11-10-2017 17:18

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ينطلق يوم الجمعة المقبل الموسم الثالث من مسابقة ملكة جمال المحجبات، والتى تعد الفكرة الأولى فى مصر والتى تهدف إلى وضع الفتاة المحجبة فى دائرة الضوء وإثبات أنها قادرة على دخول مسابقات والسعى للفوز والتحدى.

من جانبها تقول آية محمود شرارة، فى بيان إن فكرة المسابقة انطلقت عام 2015، ووصل عدد المتسابقين فيها 300 متسابقة، ووصل عدد المتسابقين في عام 2016 لـ1000 متسابقة، مشيرًة إلى أن النسخة الثالثة أكثر توسعًا.

وأشارت شرارة، إلى أن الموسم الثالث تشارك فى المسابقة جميع محافظات مصر، الأمر الذى يؤكد نجاح المسابقة، وثقة أولياء الأمور المنظمين، ما جعلهم يسمحون لبناتهم بالاشتراك فى المسابقة، مضيفة إلى أن التصفيات ستعقد بثلاث محافظات الإسكندرية والقاهرة والمنصورة وسيتم اختيار 10 فتيات من كل محافظة من أصل عدد 2625 متسابقة.

وأشارت شرارة، إلى أنه عقب اختيار 30 فتاة ستتم تصفيتهن إلى 10 وسيخضعن لمعسكر تدريبي مكثف لتلقي العديد من الخبرات في مجال الموضة والأزياء، التغذية، التجميل، الإتيكيت وبعد ذلك تكون الحفلة النهائية لتتويج ملكة جمال الحجاب2017.

جدير بالذكر، أن لجنة التحكيم الخاصة بالمسابقة تتكون من منظمة المسابقة وصاحبة الفكرة، والمذيعة مروة سلام، والدكتور "محمود عفيفى" أخصائي السمنة والتغذية، والدكتور" أحمد أبوستيت" طبيب الأسنان، والمذيع" ممدوح الشناوي" والمذيعة "مى القاضى" ومصممة ملابس المحجبات "هبة قنصوه".

موضوعات ذات صلة
السبت 09-12-2017 14:14
اختتمت - مساء أمس الجمعة- فعاليات مسابقة ملكة جمال المحجبات بمصر في موسمها الثالث، وفازت الدكتورة أية مكرم بنت إسكندرية بلقب ملكة جمال المحجبات لعام ٢٠١٨ ، من بين ١٢ متسابقة ...
السبت 02-12-2017 14:34
ينطلق مهرجان المرأة العربية للإبداع في دورته الثانية بمدينة شرم الشيخ دهب في الفترة من 10 إلى 12 يناير المقبل تحت شعار ( التمكين الإقتصادي والمرأة الريادية) برعاية اللواء خالد فودة ...
الإثنين 27-11-2017 13:10
تمكنت جنوب أفريقيا من اقتناص لقب ملكة جمال الكون 2017، فى المسابقة التى أقيمت فى ولاية لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية، فيما جاءت كولومبيا وصيفة أولى وجامايكا وصيفة ثانية. قامت إيريس متينير ...
أضف تعليق