Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
مؤتمر التعليم العالي والتنمية.. الجودة المنشودة

على هامش فعاليات مؤتمر التعليم العالي والتنمية .. الجودة المنشودة بسلطنة عمان

د. هيام الحويطي: الجامعة العربية المفتوحة في مقدمة الجامعات الخاصة بالأردن

الأحد 13-05-2018 22:16

الدكتورة هيام الحويطي أمينة سر والمدير التنفيذي للمجلس العربي للموهوبين والمتفوقين
الدكتورة هيام الحويطي أمينة سر والمدير التنفيذي للمجلس العربي للموهوبين والمتفوقين

مسقط - محمد عبد الرحمن

 

أعربت الدكتورة هيام الحويطي أمينة سر والمدير التنفيذي للمجلس العربي للموهوبين والمتفوقين، عن إعجابها بتجربة برنامج الخليج العربي للتنمية "أجفند" ودوره التنموي في الوطن العربي، ودعم البرامج التعليمية بالجامعة العربية المفتوحة، متمنية وجود تعاون بين "أجفند" ووزارات التربية والتعليم بالبلاد العربية خاصة في مرحلة الحضانات وما قبل التعليم الابتدائي، موضحة أنه كلما كان هناك استراتيجية واضحة للتعليم في حضانات الأطفال سنتمكن مستقبلا من تجاوز كل المشاكل التعليمية.  


وقالت د. هيام  في تصريح خاص لـ"إضاءة"، على هامش مؤتمر "التعليم العالي والتنمية .. الجودة المنشودة" بسلطنة عمان، إن الجامعة العربية المفتوحة في الأردن في مقدمة الجامعات الخاصة، وعليها إقبال كبير من الطلاب خاصة من الذين يهتمون بالتعليم في الفترات العمرية المتقدمة ومن بينهم المعلمون والأمهات ومن راحت عليهم فرص التعليم في شبابهم.


وأضافت المدير التنفيذي للمجلس العربي للموهوبين والمتفوقين، أن الأوراق البحثية المقدمة في المؤتمر مهمة جدا لربطها بين التعليم العالي في الوطن العربي وجهود التنمية الاقتصادية والاجتماعية.


يذكر أن المجلس العربي للموهوبين والمتفوقين، هو هيئة عربية مستقلة تعتني بالأطفال والشباب الموهوبين، وينظم العديد من الأبحاث والمؤتمرات العلمية سنويا للمهتمين بهذه الفئات.

موضوعات ذات صلة
أضف تعليق