Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
الشارع العربي

ضمن سلسلة المبادرات الرامية إلى خدمة الإنسان العربي

الأمير طلال يطلق جريدة "إضاءة" رسميا

الثلاثاء 27-03-2012 20:30

ضمن سلسلة المبادرات الرامية إلى خدمة الإنسان العربي ، والتي يقدمها الأمير "طلال بن عبد العزيز" وأنشأ من أجلها العديد من المؤسسات التي نفذت الكثير من  المشاريع الإنسانية والتنموية والاجتماعية والثقافية في شتى الأقطار العربية .

أعلن في القاهرة مؤخراً عن إطلاق جريدة "إضاءة" الاليكترونية رسمياً، والتي تعنى بالشأن العربي، حضر الحفل نخبة من الإعلاميين ومديري مؤسسات "الأجفند" بالقاهرة.

وأكد الأمير "طلال بن عبد العزيز" في تصريح له أثناء حفل التدشين، أن هذه الجريدة ستكون منبراً لكافة الأفكار التي تسهم في وحدة الأمة وتقرب أواصر الترابط بين الشعوب العربية وصولاً إلى تحقيق نهضتها.

جدير بالذكر أن "إضاءة" جريدة إليكترونية شاملة بدأ بثها التجريبي منذ ستة أشهر، ويساهم في تحريرها عدد من كبار الكتاب والمفكرين من شتى الأقطار العربية، كما تعد جريدة "إضاءة" منبراً لكل أطياف الشعوب العربية التي تموج بها المنطقة العربية دون تمييز.

 كما تقوم "إضاءة" بتوفير خدمات إعلامية عصرية من شتى المجالات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والفنية والرياضية وغيرها، من خلال شبكة من المراسلين والمحررين العرب ، وتلتزم بالقواعد المهنية وتنحاز للموضوعية في تحليلها للأحداث عبر مساهمات المفكرين والكتاب وتبتعد عن كل ما يثير الفتن والانشقاق بين الشعوب مما يساهم في دعم الترابط والتآلف وإعلاء دور الشباب العرب في الإصلاح والتطوير، ويتولى رئاسة التحرير في هذه الدورة عضو اللجنة الإعلامية إلهامي المليجى والإشراف العام على الجريدة عبد المنعم الإشنيهى.

موضوعات ذات صلة
أضف تعليق
تعليقات
تعليق: EHAB_ART
الثلاثاء، 27 مارس 2012 - 20:53
http://www.facebook.com/video/video.php?v=10150617313471216.
اهلا بيكم جريدة جديدة وهذه مشاركه منى