Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
المشرف العام ـ رئيس التحرير عبدالمنعم الأشنيهي |مديرالتحرير محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
الشارع العربي

"الضمير" تهاجم لميس الحديدى بــ" C .V" العائلة

الخميس 20-06-2013 12:50

قال عمرو عبد الهادي، المتحدث باسم جبهة الضمير في تغريدة له عبر "تويتر"، اليوم الخميس: "لميس الحديدي والدها المذيع أحمد سعيد صاحب المقولة الشهيرة "نحن على أعتاب تل أبيب يا عرب في النكسة".

تابع: "لميس الحديدي والدتها ناهد شريف فنانة المخابرات.. يعني عائلة مأصلة حقيقي والنظام السابق أصيل بياخد العائلة من بابها".

 


موضوعات ذات صلة
أضف تعليق
تعليقات
تعليق: احمد المحبظ
الخميس، 27 يونيه 2013 - 18:19
اهم حاجة مصر .
اسنا
تعليق: فاعل خير
الإثنين، 24 يونيه 2013 - 11:25
حسبي والله ونعم الوكيل.
يا لميس
تعليق: kemo
الخميس، 20 يونيه 2013 - 23:11
لا يهمنا من هم ولاكن يهمنا بلدنا مصر انت تمضى هذه المرحله على خير ولكنهم ناس باعوا ضمائرهم من اجل المال فى برامج التوك شو لعنة الله عليها هذه البرامج ولاداعى لنخوض فى اعراض الناس هم يخضون فى اكثر من هذا ولاكن هم ليسوا قدوة لنا نحن قدوتنا رسول الله صلى ىالله عليه وسلم وحسبنا الله ونعم الوكيل.
وماخفى كان اعظم
تعليق: amrdiab
الخميس، 20 يونيه 2013 - 22:59
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه دعوه لكافة المسلمين عربهم وعجمهم لمن كان يهمه أمر الإسلام والمسلمين.
الذىوفاء عنده لاخوانه عند نزول المحن بهم لاوفاءعنده لأمته عندما تحتاج اليه
تعليق: amrdiab5070
الخميس، 20 يونيه 2013 - 22:52
من تتبع عورة مسلم تتبع اله عورة وفضحه فى صحن بيته اللهم عليك بمن اراد الضرر لمصر واهلهاالتعليق.
تابع: "لميس الحديدي والدتها ناهد شريف فنانة المخابرات.. يعني عائلة مأصلة حقيقي والنظام السابق أصيل بياخد العائلة من بابها".
تعليق: ali
الخميس، 20 يونيه 2013 - 21:58
عندما أراها اقول اعوذ بالله من الشيطان الرجيم.
ابليسى
تعليق: صيام
الخميس، 20 يونيه 2013 - 20:0
انتى ليس لكر قدر فى المجتمع لكى تبدى رايا .
لميس من اصل ام عاهرة وهذا يكفى
تعليق: sky light
الخميس، 20 يونيه 2013 - 19:37
انتو مش بتقولو بنتها الوحيده لينا يبقي لميس بنتها ازاي ؟ايه الجنان ده؟.
اشنغالات
تعليق: منار
الخميس، 20 يونيه 2013 - 19:7
ممثلة مصرية من مواليد عام 1942. اسمها الحقيفي سميحة النيال. اكتشفها المخرج المصري حسين حلمي المهندس الذي تزوجها لفترة قصيرة و قدمها في فيلم تحت سماء المدينة عام 1961. ادت ادوار الفتاة البريئة حتى عام 1967 ثم غيرت جلدها تماما و بدأت تتخصص في ادوار الجنس و الاغراء التي اجتاحت السينما المصرية بعد نكسة 1967. في عام 1975 قدمت دور عمرها في فيلم ومضى قطار العمر حيث أظهرت قدرات تمثيلية متميزه فقررت أعتزال ادوار الاغراء نهائيا و تقديم أدوار جادة و هو ما ميز أفلامها من عام 1976 حتى وفاتها عام 1981. في عام 1976 تزوجت مدنيا من الشاب اللبناني أدوارد جرجيان صاحب ملهى البلوأب البيروتي الشهير و شقيق الراقص اللبناني كيغام. في عام 1977 أنجبت أبنتها الوحيدة باتريسيا التي تغير اسمها لاحقا الى لينا. في عام 1979 تم تشخيصها بمرض سرطان الثدي فبدأت رجلة علاج طويلة صاحبها نشاط سينمائي مكثف لكي تستطيع الانفاق على مصاريف العلاج . في اكتوبر 1980 سافرت الى السويد للعلاج حيث تم ابلاغها هناك أن حالتها ميئوس منها فعادت الى القاهرة و كتبت وصيتها التي أوصت بأن تتولى شقيقتها ايناس تربية ابنتها لينا كما أصرت على الطلاق من زوجها ادوارد. كذلك انهت ناهد تمثيل المشاهد النهائية من أخر أفلامها مرسي فوق مرسي تحت الذي استطاعت اكمال تمثيل مشاهده و لكنها لم تستطع اكمال دوبلاج جميع مشاهد الصوت حيث اشتد عليها المرض و رحلت قبل اكمال دوبلاج المشاهد. رحلت معدمة فقيرة بعد أن انفقت كل ما تملك على العلاج كما تركت ارث فني تمثل في عدد كبير من الافلام التي أعتمدت على الاغراء .
حقيقه ناهد شريف
تعليق: احمدعبدالمنعم ابوالخير سليمان
الخميس، 20 يونيه 2013 - 18:37
ناهد شريف والده لميس الحديدى والله هذا يكفى بالقول عليهم مغضوب عليهم من قبل الله .
اشكال مغضوب عليها من قبل الله
تعليق: محمد رزق
الخميس، 20 يونيه 2013 - 18:21
من تتبع عورة مسلم تتبع اله عورة وفضحه فى صحن بيته اللهم عليك بمن اراد الضرر لمصر واهلها
.
لاميس الحديدى
تعليق: ,وليد
الخميس، 20 يونيه 2013 - 18:6
عمرو كان مع الصحفية رشا اللى ضربت المغير كان طيوب وحنين وخايف وهو بيكلمها كان مرعوب منها ع تويتر عامل سبع............................ههههههههههههههه..<br /> .
عمووووووووووووووووووووووووووورا
تعليق: yasser
الخميس، 20 يونيه 2013 - 17:54
طيب يا شيخة مش تقولى كده تعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااالى.
تعاااااااااااااااااااااااالى انتى ما بتجيش ليه
تعليق: محمد السيد عجور
الخميس، 20 يونيه 2013 - 17:42
شاهدوا ان استطعتم فيلم(دئاب لا تأكل اللحم) .
ان كنت ناسى أفكرك
تعليق: احمد الخولي
الخميس، 20 يونيه 2013 - 17:40
رغم شهرتها بأداء أدوار الإغراء، إلا أن الكثيرين لا يعلمون أن الفنانة المصرية ناهد شريف تربت تربية عسكرية، إذ أنها الابنة الوسطى لضابط شرطة، ورغم جرأة وفظاظة أغلب أدوارها الفنية، إلا أنها دخلت لعالم الفن من خلال مأساة تعرضت لها في حياتها!.<br /> «سميحة محمد زكي النيال» وهو الاسم الحقيقي للممثلة الراحلة، توفت والدتها يوم زفاف شقيقتها الكبرى عندما كانت في الثامنة من عمرها، الأمر الذي أصاب ناهد بحاله اكتئاب نفسي شديد، حاول الأب إخراجها منها بمساعدة شقيقتها الكبرى، إلا أنها لم تشعر للحياة طعماً، و ازدادت نفسيتها سوءاً مع وفاة والدها بعد عامين من وفاه الأم.<br /> الشئ الوحيد الذي أخرج سميحة من حزنها، وحالتها النفسية المتدهورة، هو اتجاهها لعالم الشهرة والأضواء، ليتحول اسمها لـ«ناهد شريف»، وتنطلق في سماء الفن، وما ساعدها على ذلك اقترانها بالمخرج المصري الراحل حسين حلمي المهندس الذي أخرج لها أفلام «صبيان وبنات»، و«تحت سماء المدينة»، و«أنا و بناتي».<br /> المهندس لم يساهم بشكل كبير في تحقيق نجومية ناهد، وإنما منحها قلبه أيضاً، إذ وقع في غرامها، وتزوجها رغم فارق السن الكبير بينهما، وقد اشتهرت الممثلة المصرية في بداية عملها الفني بدور الفتاه المغلوبة على أمرها، و التي تعيش مأساة، و أزمة في حياتها، وهو ما كان يناسب نفسيتها الحزينة وقتها، فتفوقت و لفتت أنظار الجماهير.<br /> ناهد انفصلت عن المهندس بعد فترة زواج قصيرة في هدوء، وبسؤاله عن الأسباب التي أدت لوقوع الانفصال رفض الحديث عن هذا الموضوع، وأشار إلى أن حياته الخاصة لا يحب الحديث عنها، وقال إن ناهد نفسها حينما سألوها عن أسباب الطلاق قالت: «أنا اقدر الأستاذ حسين حلمي المهندس، ولكن الحياة الزوجية استحالت بيننا بعد انعدام التفاهم، فقررنا أن ننفصل في هدوء، وكل منا يحمل الحب والاحترام وأجمل الذكريات للآخر».<br /> بعد انفصالها عن المهندس، حاولت ناهد التقرب من نجوم السينما، وكان الفنان المصري كمال الشناوي الأقرب لها، ورغم أنه يكبرها بعشرات السنين، إلا أن العلاقة توطدت بينهما، خاصة بعد أن قدمت أمامه بطولة فيلم «تحت سماء المدينة».<br /> وبعد قيامهما ببطولة فيلم «نساء الليل» الذي حصلت فيه ناهد على جائزة التمثيل الأولى، وكان من إنتاج الشناوي، لم يستطع أي منهما السيطرة على مشاعره، فقررا الزواج بشك.
لميس بنت مين
تعليق: محمد السيد عجور
الخميس، 20 يونيه 2013 - 17:38
ابسط الاحوال ان صح ان ناهد شريف العفيف دات الشرف كانت والدتها فلنشاهد معا وبدون تجريح فيلم(دئاب لا تأكل اللحم) وأنا اترك لكم كيف يحاربون الاسلام لكى ينعموا بروائع الفن .
ان كنت ناسى أفكرك
تعليق: ابراهيم
الخميس، 20 يونيه 2013 - 17:31
التعليق عامل زى الكلبش علشان عارفين انكم هتتشتمو....... .
نعم
تعليق: نعنوعه حسين
الخميس، 20 يونيه 2013 - 16:38
اقسم بالله العلي العظيم اقسم بالله العلى العظيم
إن الله سبحانه وتعالى سوف يحاسبنا كلنا كلنا بدون استثناء على مانحن فيه الان من سب بعضنا البعض والصاق التهم ببعضنا والتشهير ورمي المحصنات ووضع الفيديوهات الملفقه لبعضنا والكراهيه والعنف والسب والقذف وكل الاشياء اللي احنا بنعملها في بعضنا بعذ ثورة يناير الشعب المصري اتغير اتغير مش هو ده شعب مصر المتسامح البشوش والمحب لجاره واهل حارته وشارعه ياخسارة الف خسارة الحساب عسير يوم القيامه يوم لا ينفع فيه مال ولا بنون يارب ارحمنا.
الحساب يوم القيامة
تعليق: محمد
الخميس، 20 يونيه 2013 - 15:37
علي حسب معلوماتي ناهد شريف تزوجت منصاحب اللبناني إدوارد جرجيان صاحب ملهى «البلو اب»، وشقيق كيجام راقص لبنان الشهير، والذي ألقى بشباكه عليها، وطلبها للزواج.
ورغم تحذير من حولها من الزواج منه، لأنه مقمار، ومخالف لديانتها الإسلامية، إذ كان على الديانة المسيحية، إلا أنها ضربت بتحذيراتهم عرض الحائط، وتزوجت من إدوارد، وظل كلاً منهما على دينه، وأنجبت منه طفلتها الوحيدة «باتريسيا» التي أصبح اسمها بعد ذلك «لينا»..
كلام غير سليم
تعليق: رامي عودة
الخميس، 20 يونيه 2013 - 15:35
امجاد يا عرب امجاد.
هبااااااااااااااااااااااااا
تعليق: مصطفى
الخميس، 20 يونيه 2013 - 15:28
لمبس باعت نفسها بثمن بخس الله يهديها.
لميس مين اللى صدعت دماغنا انتو يااخوان خايفين منها ليه دى امراه باعت نفسها بثمن بخس