Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
الشارع العربي

مصر تحتفل بالثورة بمباراة كرة قدم مع تونس

الأربعاء 18-01-2012 13:13

قرر المجلس الأعلى للقوات المسلحة أن يحتفل بالثورة المصرية يوم 25 يناير الجاري بإقامة حفل كبير وبتنظيم مباراة في كرة القدم .

وقد صرح اللواء إسماعيل عتمان عضو المجلس الأعلى للقوات المسلحة بأن الاحتفال سيكون متنوعاً وسيضم فقرات غنائية وتوزيع هدايا على المواطنين إضافة إلى تنظيم مباراة في كرة القدم بين مصر وتونس في إستاد القاهرة.

وأضاف عتمان في لقاء في برنامج صفحة جديدة على قناة نايل لايف الثلاثاء ''نريد أن نفرح ونبعد روح الكآبة التي تسود الآن حتى نعيد عجلة الإنتاج مرة أخرى".

وأردف عضو المجلس العسكري قائلا ''نريد استعادة عجلة الإنتاج ولكن كيف سيتم ذلك في ظل إعلام مضلل'' مشيرا إلى أن أصحاب الفضائيات الخاصة قالو إن ''إعلامنا الرسمي فاسد''.

وأكد اللواء إسماعيل عتمان أن المجلس العسكري ''لا يتدخل في حرية الرأي ولا في تعيينات الصحف القومية والتليفزيون".

وجدد التأكيد على أن المجلس الأعلى للقوات المسلحة سيسلم السلطة في 30 يونيو ''على طبق من ذهب'' بعد نجاح ثورة الشعب المصري العظيم على حد وصفه.

وشدد على أن المجلس العسكري لم يقترب من الشباب المصري الذي وصفه بأنه ''ذخيرة المستقبل'' ولم نقترب من أي شاب مصري والمجلس العسكري جعلهم يتحدثون بكل حرية''.

موضوعات ذات صلة
الجمعة 22-06-2018 15:16
قال اللواء نصر سالم رئيس جهاز الاستطلاع الأسبق بالجيش المصري، والمستشار بأكاديمية ناصر العسكرية، إن الهدف من رغبة مصر في شراء أربع فرقاطات بحرية هو حماية الأهداف الحيوية والأساطيل البحرية، لافتا ...
الجمعة 22-06-2018 13:59
اعتبر محللون فلسطينيون، أن العقوبات التي تفرضها السلطة الفلسطينية على قطاع غزة تزيد من معاناة أهالي القطاع، خاصة بعد تقليص الكهرباء والخدمات الصحية والتعليمية ورواتب الموظفين وإحالة جزء كبير جدا للتقاعد ...
الأربعاء 20-06-2018 11:28
يرى الكاتبان مايكل فليت، وسحر النقب، في مقالتهما التي نشرها موقع "ipolitics" الكندي، أن العراق يحقق تقدمًا في العملية الفيدرالية.    وفي يوم السبت 12 مايو 2018، توجه العراقيون إلى صناديق الاقتراع، للإدلاء ...
الثلاثاء 19-06-2018 15:43
أفاد الموقع الرسمي للجيش اليمني "سبتمبر نت", اليوم الثلاثاء بأن قوات الجيش اليمني تتقدم حاليا من الجهة الجنوبية الغربية لمطار الحديدة في عملية التفاف; لتحرير مركز مديرية الدريهمي.   ولفت إلى وجود اشتباكات ...
أضف تعليق
تعليقات
تعليق: محمد واصف
الأربعاء، 18 يناير 2012 - 14:36
التعليق فوق.
يسقط يسقط حكم العسكر