Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
الشارع العربي

مصر تحتفل بالثورة بمباراة كرة قدم مع تونس

الأربعاء 18-01-2012 13:13

قرر المجلس الأعلى للقوات المسلحة أن يحتفل بالثورة المصرية يوم 25 يناير الجاري بإقامة حفل كبير وبتنظيم مباراة في كرة القدم .

وقد صرح اللواء إسماعيل عتمان عضو المجلس الأعلى للقوات المسلحة بأن الاحتفال سيكون متنوعاً وسيضم فقرات غنائية وتوزيع هدايا على المواطنين إضافة إلى تنظيم مباراة في كرة القدم بين مصر وتونس في إستاد القاهرة.

وأضاف عتمان في لقاء في برنامج صفحة جديدة على قناة نايل لايف الثلاثاء ''نريد أن نفرح ونبعد روح الكآبة التي تسود الآن حتى نعيد عجلة الإنتاج مرة أخرى".

وأردف عضو المجلس العسكري قائلا ''نريد استعادة عجلة الإنتاج ولكن كيف سيتم ذلك في ظل إعلام مضلل'' مشيرا إلى أن أصحاب الفضائيات الخاصة قالو إن ''إعلامنا الرسمي فاسد''.

وأكد اللواء إسماعيل عتمان أن المجلس العسكري ''لا يتدخل في حرية الرأي ولا في تعيينات الصحف القومية والتليفزيون".

وجدد التأكيد على أن المجلس الأعلى للقوات المسلحة سيسلم السلطة في 30 يونيو ''على طبق من ذهب'' بعد نجاح ثورة الشعب المصري العظيم على حد وصفه.

وشدد على أن المجلس العسكري لم يقترب من الشباب المصري الذي وصفه بأنه ''ذخيرة المستقبل'' ولم نقترب من أي شاب مصري والمجلس العسكري جعلهم يتحدثون بكل حرية''.

موضوعات ذات صلة
السبت 22-09-2018 18:55
واصل الجيش اليمني، بمحور علب في محافظة صعدة، بدعم وإسناد من مقاتلات التحالف العربي وطيران الأباتشى، تمشيط المناطق الشمالية الغربية لمركز مديرية باقم، شمالي المحافظة.    وذكر قائد اللواء الثالث حرس حدود بالجيش، ...
السبت 22-09-2018 16:41
دعت الحكومة الليبية، المعترف بها دوليًا، الأمم المتحدة؛ لاتخاذ "إجراءات عملية أكثر حزماً وفاعلية" لحماية المدنيين ووضع حد للمعارك في محيط العاصمة طرابلس، والتي أسفرت منذ أواخر أغسطس عن أكثر من ...
السبت 22-09-2018 13:36
وصل رئيس مجلس النواب العراقي، محمد الحلبوسي اليوم السبت، إلى "أربيل" عاصمة إقليم كردستان، شمال العراق؛ لبحث تطورات المشهد السياسي مع المسؤولين الأكراد.    وقال مصدر عراقي في تصريح لقناة "السومرية نيوز" إن ...
السبت 22-09-2018 13:15
أكد أزهريون أن دعوة مستشار الرئيس المصري للشئون الدينية، الدكتور أسامة الأزهري، بشأن زيارة المسجد الأقصى ، أمر واجب علي كل المسلمين وتطبيق للشريعة ونصرة للإسلام ، والفلسطينيين، ولا تعنى التطبيع ...
أضف تعليق
تعليقات
تعليق: محمد واصف
الأربعاء، 18 يناير 2012 - 14:36
التعليق فوق.
يسقط يسقط حكم العسكر