Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
المشرف العام ـ رئيس التحرير عبدالمنعم الأشنيهي |مديرالتحرير محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
الشارع العربي

مصر تحتفل بالثورة بمباراة كرة قدم مع تونس

الأربعاء 18-01-2012 13:13

قرر المجلس الأعلى للقوات المسلحة أن يحتفل بالثورة المصرية يوم 25 يناير الجاري بإقامة حفل كبير وبتنظيم مباراة في كرة القدم .

وقد صرح اللواء إسماعيل عتمان عضو المجلس الأعلى للقوات المسلحة بأن الاحتفال سيكون متنوعاً وسيضم فقرات غنائية وتوزيع هدايا على المواطنين إضافة إلى تنظيم مباراة في كرة القدم بين مصر وتونس في إستاد القاهرة.

وأضاف عتمان في لقاء في برنامج صفحة جديدة على قناة نايل لايف الثلاثاء ''نريد أن نفرح ونبعد روح الكآبة التي تسود الآن حتى نعيد عجلة الإنتاج مرة أخرى".

وأردف عضو المجلس العسكري قائلا ''نريد استعادة عجلة الإنتاج ولكن كيف سيتم ذلك في ظل إعلام مضلل'' مشيرا إلى أن أصحاب الفضائيات الخاصة قالو إن ''إعلامنا الرسمي فاسد''.

وأكد اللواء إسماعيل عتمان أن المجلس العسكري ''لا يتدخل في حرية الرأي ولا في تعيينات الصحف القومية والتليفزيون".

وجدد التأكيد على أن المجلس الأعلى للقوات المسلحة سيسلم السلطة في 30 يونيو ''على طبق من ذهب'' بعد نجاح ثورة الشعب المصري العظيم على حد وصفه.

وشدد على أن المجلس العسكري لم يقترب من الشباب المصري الذي وصفه بأنه ''ذخيرة المستقبل'' ولم نقترب من أي شاب مصري والمجلس العسكري جعلهم يتحدثون بكل حرية''.

موضوعات ذات صلة
الجمعة 19-01-2018 14:11
أدى أكثر من 20 ألف فلسطيني اليوم صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك في القدس المحتلة رغم الظروف الجوية شديدة البرودة نظراً للمنخفض الجوي الذي تمر به الأرض ...
الجمعة 19-01-2018 11:18
أكد مبعوث الرئيس الأمريكي في التحالف الدولي لمحاربة تنظيم داعش في سوريا والعراق، بيرت ماكغورك، دعمه المحادثات الجارية بين بغداد وأربيل، فيما انتقد نائب كردي تصرف الحكومة الاتحادية ...
الجمعة 19-01-2018 11:09
قالت وكالة الأنباء الليبية في طرابلس، إن مطار معيتيقة الدولي شرق العاصمة، سيستأنف الرحلات الجوية اعتباراً من يوم السبت المقبل، بعد الانتهاء من أعمال الصيانة واستيفاء جميع الشروط ...
الجمعة 19-01-2018 11:08
خاطبت الهيئة العامة لمكافحة الفساد في الكويت (نزاهة)، وزارة الدفاع الكويتية لتزويدها بالبيانات والوثائق والمستندات المتعلقة بصفقة مروحيات "كاراكال"، التي طلب مجلس الوزراء التحقيق فيها، بعد نشر معلومات ...
أضف تعليق
تعليقات
تعليق: محمد واصف
الأربعاء، 18 يناير 2012 - 14:36
التعليق فوق.
يسقط يسقط حكم العسكر