Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
الشارع العربي

معارك عنيفة مع بدء عملية واسعة في الحديدة

الجمعة 02-11-2018 12:28

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أفادت مصادر ميدانية أن معارك عنيفة اندلعت، اليوم الجمعة، بين قوات المقاومة اليمنية المشتركة وميليشات الحوثي في مدينة الحديدة.

وأكدت المصادر لقناة "سكاي نيوز العربية" سماع دوي انفجارات جراء تبادل القصف المدفعي والصاروخي والاشتباكات في الأطراف الجنوبية الشرقية لمدينة الحديدة.

وكانت مقاتلات التحالف العربي شنّت عدة غارات على مواقع وتجمعات لميليشيات الحوثي الموالية لإيران في محيط منطقة "كيلو 16" جنوب شرقي مدينة الحديدة.

وأسفرت الغارات بحسب مصادر ميدانية عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المتمردين.

يأتي ذلك فيما شهدت الأطراف الشرقية والجنوبية للمدينة مواجهات وتبادل للقصف بين القوات المشتركة والحوثيين.

وأكدت مصادر عسكرية أن قوات التحالف العربي في جبهة الساحل، استقبلت 8 من المتمردين بعد استسلامهم في إحدى جبهات القتال، وإعلانهم عدم رغبتهم في مواصلة القتال الذي أجبروا عليه عنوة.

من جهة أخرى، قتل مدني وأصيب أربعة آخرون بينهم طفلتان على إثر سقوط قذائف أطلقها الحوثيون على أحياء سكنية جنوب غربي مديرية التحيتا جنوبي محافظة الحديدة.

وقالت مصادر محلية وطبية إن قذائف أطلقها الحوثيون على حي سكني أدت إلى مقتل شخص وإصابة شقيقه وإصابة طفلتين شقيقتين من أسرة أخرى.

موضوعات ذات صلة
الأربعاء 21-11-2018 13:32
طالب قائد الجيش اللبناني العماد جوزف عون اليوم الأربعاء، قواته بالبقاء في أعلى درجات اليقظة والاستعداد لإحباط مخططات إسرائيل وتهديداتها ومحاولاتها وضع يدها على ثروة لبنان النفطية. ...
الأربعاء 21-11-2018 13:20
 بعد نحو ثماني سنوات من اندلاع الحرب في سوريا، يتمسّك سليم برفضه أداء الخدمة العسكرية الإلزامية، على غرار غالبية الشباب الدروز من أبناء محافظة السويداء، غير آبهين بدعوة حازمة وجهتها لهم ...
الإثنين 19-11-2018 11:53
قال نائب وزير الخارجية الكويتي، خالد الجار الله، إن القمة الخليجية التي ستعقد في ديسمبر المقبل بالعاصمة السعودية الرياض، ستحضرها جميع دول مجلس التعاون الخليجي، وفق ما نقلت وكالة الأنباء الكويتية ...
الأحد 18-11-2018 13:18
أفادت مصادر ميدانية يمنية بأن ميليشيات الحوثي واصلت اقتحام المنشآت العامة والخاصة داخل مدينة الحديدة اليمنية، وتحويلها إلى ثكنات ومواقع عسكرية، مستغلة الجهود الدولية والأممية للتهدئة والمساعي المبذولة لعقد ...
أضف تعليق