Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
الشارع العربي

إخوان اليمن يحرضون ضد التحالف العربي والشرعية

الإثنين 12-03-2018 19:52

القيادية الإخوانية - توكل كرمان
القيادية الإخوانية - توكل كرمان

شن تنظيم الإخوان الإرهابي في اليمن، الموالي لقطري، هجوماً عنيفاً على التحالف العربي الذي تقوده السعودية، قابله الحوثيون باحتفائية كبيرة، بينما اعتبر مسؤولون بأن تلك الدعوات المشبوهة هدفها عرقلة جهود مكافحة الإرهاب.

وهاجمت القيادية الإخوانية، توكل كرمان، الحاصلة على الجنسية القطرية، التحالف العربي بقيادة السعودية، فيما دعا مسؤولون من الإخوان إلى تظاهرات في مأرب وتعز ضد حكومة الرئيس عبد ربه منصور هادي والتحالف العربي.

وقال مصدر يمني "إن دعوات التظاهرة هدفها عرقلة جهود يقوم بها التحالف العربي لمحاربة الفساد وتغيير الحكومة التي أصبحت لوناً واحداً، وتشكيل حكومة تضم جميع التيارات والقوى الوطنية".

وأكد أن "الإخوان غير راضين عن تغيير الحكومة التي أصبحت (إخوانية)، وهو ما استدعى قيامهم بدعوة لتظاهرة مناوئة للتحالف العربي في عدن"، مشيراً إلى أن الحملة الإعلامية التي شنها الإخوان على التحالف مُوّلت من قبل قطر".

وقال "لدينا معلومات عن إدخال أموال من قطر إلى عدن لتغذية الفوضى وإثارة المدينة، بهدف عرقلة تشكيل حكومة وحدة وطنية تستوعب جميع التيارات، بما في ذلك التيار الجنوبي وأتباع الرئيس الراحل علي عبدالله صالح، والهادفة إلى توحيد الجهود ضد الانقلابيين الموالين لإيران".

وحذر المصدر من مغبة المشاركة في أية تظاهرات أو دعوات لا تخدم المشروع العربي، بل تخدم النظام المتمرد في قطر وكذا إيران، حسب وصفه.

موضوعات ذات صلة
السبت 23-06-2018 20:15
أحرز الجيش اليمني تقدماً ميدانياً جديداً في ‏مديرية نهم شرقي صنعاء، بعد معارك مع ميليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من ‏إيران. وأوضح مصدر عسكري يمني في تصريح لموقع ...
السبت 23-06-2018 12:21
وصلت قوة جديدة من قوات التحالف العربي إلى مدينة الحديدة اليمنية اليوم السبت، بالتزامن مع انتصارات القوات اليمنية على الحوثيين بالمحافظة. وكانت المقاومة اليمنية المشتركة بإسناد من قوات التحالف العربي قد تصدت، ...
الجمعة 22-06-2018 17:30
قال المتحدث باسم تحالف دعم الشرعية في اليمن، العقيد الركن تركي المالكي، اليوم الجمعة، "إن وتيرة العمليات العسكرية في صعدة تسير بشكل سريع"، مؤكدًا أن العمليات في صعدة حققت ...
الجمعة 22-06-2018 11:44
أبرزت فضائية "اكسترا نيوز"، في نبأ عاجل الآن، تصريحات متحدث التحالف العربي باليمن، التي قال خلالها: "ندفع الحوثيين لتقديم التنازلات من خلال الضغط العسكري.وأضاف متحدث التحالف العربي:"الموفد الدولي لليمن ...
أضف تعليق