Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
الشارع العربي

بالصور.. منتدي الصحافة الإلكترونية يكرم "إضاءة" كأفضل صحيفة عربية

الثلاثاء 12-06-2012 23:42

كرَم منتدى الصحافة الإلكترونية في دورته الثانية مساء اليوم الثلاثاء 12 يونيه جريدة "إضاءة" الإلكترونية كأفضل صحيفة معنية بالشأن العربي خلال العام الماضي، وتم تسليم شهادة التكريم للسيد عبد المنعم الأشنيهي المشرف العام على الجريدة.

 

وقرر القائمين على إدارة المنتدى تكريم جريدة "إضاءة" لما بذلته خلال العام الماضي من جهد تنويري وتثقيفي ومحاولات للتقريب بين الشعوب العربية، وما تقدمه من خدمات لقرائها بشتى الأقطار العربية مكنتها من الوصول إلي ترتيب متقدم بين الصحف الإلكترونية العربية في وقت قصير.

 

وذكر القائمون على إدارة المنتدى في كلمة التكريم أن "إضاءة" كانت أكثر الصحف العربية التزاما بالمعايير المهنية في تغطيتها للأخبار وتحليلاتها للشئون العربية، والتي فردت لها مساحات أكبر من نظيراتها في مجال الصحافة الإلكترونية بالرغم من قصر عمرها إذا ما قورنت بمثيلاتها.

 

الاستاذ عبد المنعم الأشنيهي.. المشرف العام

 

ومن جانبه أثني المشرف العام للجريدة عبد المنعم الأشنيهي على إدارة المنتدى ، الذي تنظمه نقابة الصحفيين الإلكترونيين بالاشتراك مع الاتحاد العربي للصحافة الإلكترونية، وقال إن التكريم الذي حصلت عليه "إضاءة" اليوم يؤكد سير الجريدة في طريقها الصحيح ملتزمة بأرقى معايير الموضوعية والمهنية والشفافية الذي رسم لها من البداية، بتوجيهات ورعاية سمو الأمير طلال بن عبد العزيز.

 

ووجه الأشنيهي الشكر للنقابة والاتحاد العربي للصحافة الإلكترونية والقائمين على المنتدى، كما أشاد بجهود فريق عمل "إضاءة" الذي بذل الجهد الوفير للوصول إلي ثقة القراء في كافة أرجاء الوطن العربي ، وهو ما أوصلها لهذا التكريم.

 

حضر الاحتفالية عدد كبير من الإعلاميين في مصر منهم نادر جوهر رئيس الاتحاد العربي للصحافة الإلكترونية وحازم عبده رئيس تحرير "إضاءة" الأسبق والإعلامي سيد علي والإعلامي معتز مطر والصحفي وليد بدران رئيس تحرير بوابة الأخبار الالكترونية والصحفي مجدي شندي رئيس تحرير المشهد والصحفي سعيد شعيب رئيس تحرير "صدي البلد"، وغيرهم من كبار وشباب الإعلاميين والصحفيين.

 

من اليمين المشرف العام عبد المنعم الأشنيهي ونادر جوهر وحازم عبده

موضوعات ذات صلة
الجمعة 19-10-2018 18:02
قال السفير حبيب الصدر، سفير العراق في مصر ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية، إن بلاده قصمت ظهر الإرهاب في المنطقة العربية. وأضاف الصدر في تصريح خاص لـ"إضاءة"، أن بعض العمليات الإرهابية ...
الثلاثاء 09-10-2018 13:39
دعت جامعة الدول العربية إلى تعزيز العمل الاجتماعي التنموي العربي المشترك، وإيلاء المزيد من الاهتمام بتلك القضايا باعتبارها القضايا ذات الصلة بالمواطن العربي، وهي المحرك الرئيسي لكافة فئات المجتمع تجاه القضايا ...
أضف تعليق
تعليقات
تعليق: علي
الأربعاء، 13 يونيه 2012 - 10:42
مبروك لإضاءة ومزيد من التقدم ان شاء الله.
مبرووووووووووووووووك