Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
المؤتمر الدولي حول الابتكار والتنوع الاقتصادي

خلال كلمتا في افتتاح المؤتمر الدولي حول الابتكار والتنوع الاقتصادي

موضي الحمود: دول الخليج تمر بفترة زمنية صعبة.. والجامعات دورها مؤثر

الثلاثاء 13-03-2018 20:48

الدكتورة موضي الحمود الرئيس السابق للجامعة العربية المفتوحة
الدكتورة موضي الحمود الرئيس السابق للجامعة العربية المفتوحة

الكويت- محمد عبد الرحمن:

 

قال الدكتورة موضي الحمود الرئيس السابق للجامعة العربية المفتوحة إن دول الخليج تمر بفترة زمنية صعبة تشوبها الكثير من التقلبات السياسية والاقتصادية في محيطها الإقليمي والعربي ، وهو ما ينعكس على اقتصادياتها ، لذا أصبح تطوير بدائل اقتصادية مطلبا حتميا وسبيلا لابد من التركيز عليه عبر الدراسات والبحوث وتبادل الخبرات والأفكار بين أبناء الخليج وإخوانهم العرب وأقرانهم من العالم أجمع.

 

 

وأضافت -خلال كلمتها في افتتاح المؤتمر الدولي للابتكار والتنوع الاقتصادي في خطط التنمية لدول مجلس التعاون الخليجي الذي تعقده الجامعة على مدى يومين بالكويت- أن الجامعات معنية بالدرجة الأولى في ظل تلك الأوضاع بالتعاون مع مؤسسات البحث والتمويل لإيجاد تلك البدائل ، فهي بلا شك محاضن الفكر والابتكار والإبداع .

وأشارت إلى أن الجامعة العربية المفتوحة بادرت كما هي عادتها بالمساهمة الجادة بالتصدي لتلك المسئولية يمكنها من ذلك امتدادها العربي ويحفزها في ذلك غايتها وأهدافها التي رسمها مؤسسها صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن عبد العزيز .. ويتعاون معها في هذه المهمة مؤسسة الكويت للتقدم العلمي عبر برامج تعاون امتدت لسنوات طويلة هافة إلى إرساء شبكات الأمان الاقتصادي لدولنا العربية ودول الخليج بشكل خاص.

موضوعات ذات صلة
أضف تعليق