Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
حفل تكريم الخريجين بالجامعة العربية المفتوحة بالقاهرة لعام 2016-2017

على هامش حفل تخريج الدفعة 2016 – 2017 في مصر

الزكري لـ"إضاءة": افتتاح فرع الجامعة العربية المفتوحة بفلسطين خلال أيام

الإثنين 29-01-2018 20:40

الدكتور محمد الزكري
الدكتور محمد الزكري

أعرب الدكتور محمد الزكري رئيس الجامعة العربية المفتوحة، عن سعادته بتخريج الدفعة 2016 – 2017 للجامعة في مصر، مؤكدًا أن الخريجين متسلحين بأعلى مهارات التكنولوجيا الحديثة واللغة الإنجليزية التي ستجعلهم مؤهلين لسوق العمل.

وأضاف الزكري، لـ"إضاءة"، على هامش حفل تخريج الدفعة 2016 – 2017 في مصر، أن الجامعة العربية المفتوحة تقدم خدمة مهمة في العالم العربي، وأنه يتطلع إلى التوسع في كافة الدول بجانب تطوير المناهج الأكاديمية في مراحل التعليم الجامعية والدراسات العليا.

وأشار رئيس الجامعة العربية المفتوحة، إلى أن الجامعة ستفتتح فرع فلسطين في رام الله خلال الأيام المقبلة، مضيفا أن الفرع سيخدم طلاب فلسطين أبناء الشعب الذي يعز علينا جميعا.

وكانت الجامعة العربية المفتوحة في مصر، أقامت مساء اليوم الاثنين، حفلا لتكريم الخريجين للعام الجامعي 2016 - 2017، بحضور الدكتور محمد الزكري رئيس الجامعة العربية المفتوحة، والدكتور عبد الحي عبيد، رئيس فرع الجامعة بمصر، وعدد من الوزراء والشخصيات العامة، وأعضاء هيئة التدريس وأسر الطلاب ورجال الإعلام.

وبدأت الفعاليات بموكب الخريجين بصحبة أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، أعقبه تلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم عرض فيلم وثائقي لدفعة العام من الطلاب بعنوان "قصة تميز".

موضوعات ذات صلة
أضف تعليق