Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
حفل تكريم الخريجين بالجامعة العربية المفتوحة بالقاهرة لعام 2016-2017

في كلمته خلال حفل تكريم خريجي الجامعة العربية المفتوحة - فرع مصر

د. الزكري: الجامعة نجحت في تحقيق رؤية الأمير طلال وباتت صرحا علميا مميزا

كتب عبد الرحيم الليثى | الإثنين 29-01-2018 17:50

الدكتور محمد إبراهيم الزكري
الدكتور محمد إبراهيم الزكري

قال الدكتور محمد إبراهيم الزكري، رئيس الجامعة العربية المفتوحة، إنه بعد مضي 15 عاما على إنشاء الجامعة العربية المفتوحة، على يد المؤسس، صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن عبد العزيز، والذي أراد لها أن تكون مؤسسة تعليم رائدة في التعليم المعتمد على تقنيات المعلومات الحديثة، نجحت الجامعة في أن يصبح أسلوبها التعليمي نموذجا يلبي متطلبات العصر الحالي والمستقبلي، وقدمت هذا النموذج لشقيقاتها مؤسسات التعليم العالي في العالم العربي.

 

وأضاف "الزكري"، في كلمته خلال حفل تكريم خريجي الجامعة – فرع القاهرة للعام 2016 – 2017، أن الجامعة اليوم أنهت عقدا ونصف من التميز والإبداع، مقدمة أعلى مستويات الجودة في التعليم بالشراكة مع الجامعة المفتوحة في بريطانيا.. مشيرًا إلى أن هذا العمر يعتبر صغيرا في عمر الجامعات، إلا أن الجامعة العربية المفتوحة تعد اليوم من أعرق الجامعات في الوطن العربي في أسلوب تعليمها المميز الذي جمع بين التعليم التقليدي والإلكتروني المعتمد على مهارات التعليم الذاتي وتكنولوجيا المعلومات.

 

وقال رئيس الجامعة، إن الجامعة العربية المفتوحة قد حصلت على الاعتماد العالمي، وهو ما يساهم في تخريج طلاب مميزين وقادرين على بناء مستقبل بلادهم.

 

وتابع، أن الجامعة تحتفل اليوم بتخريج دفعة جديدة من طلابها البالغين 32 ألف طالب وطالبة في مختلف الفروع، منضمين إلى كوكبة زملائهم الخريجين، مكملين عقد 40467 طالبا وطالبة، محملين بأفضل العلوم وأقوى المهارات التي تجمع القدرة على التعليم الذاتي وإتقان اللغة الإنجليزية والتعامل مع أحدث التطبيقات الإلكترونية.

 

واختتم كلمته قائلا "أقدم أجمل التهاني والتبريكات لطلابنا الأعزاء في الجامعة العربية المفتوحة في مصر الحبيبة وأولياء أمورهم بمناسبة تخرجهم، سائلا المولى العظيم لهم دوام التوفيق والنجاح، متمنيا لهذا الصرح التعليمي الاستمرار في التميز تحقيقاً لآمال وتطلعات مؤسسها".

موضوعات ذات صلة
أضف تعليق