Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
حفل تكريم الخريجين بالجامعة العربية المفتوحة بالقاهرة لعام 2016-2017

في كلمته بحفل تخريج دفعة جديدة

عبد الحي عبيد يزف البشرى ببدء تخصصات جديدة في الجامعة العربية المفتوحة

الإثنين 29-01-2018 17:19

الدكتور عبد الحي عبيد
الدكتور عبد الحي عبيد

زف الأستاذ الدكتور عبد الحي عبيد، مدير الجامعة العربية المفتوحة بمصر، البشرى ببدء تخصصات جديدة في الجامعة ممثلة في الدراسات العليا في الأدب الإنجليزي واستئناف الدراسة بالدبلوم المهني في رياض الأطفال.

وقال في كلمته بمناسبة حفل تخريج طلاب دفعة عام 2016 – 2017، إن أبناء الجامعة أضحوا مسلحين لسوق العمل بالعلم والمعارف والمهارات اللازمة للمشاركة في بناء وتنمية الوطن العربي في كل المجالات، مؤكدا أن غرس سمو الأمير طلال بن عبد العزيز سيظل مستمرا على مدى الأجيال لخدمة الوطن العربي.

وأضاف، أدعو طلابنا لأن يفكروا خارج الصندوق وأن يتسلحوا جيدا للصمود في وجه التحديات التي ستواجههم في مستقبلهم، مؤكدا أن الفرص في عالم الأعمال لا تضيع ولكن يقتنصها آخر أنت من تهديها له، وتذكروا دائما أن الفاشلين يفكرون في عواقب الفشل والناجحين يفكرون في مستقبل أفضل لهم ولبلادهم.. مضيفا "أبنائي الطلاب إن الملايين من سكان أمتكم يأملون فيكم الكثير فلا تخذلوهم".

وقال، أتوجه بالشكر لصاحب السمو الملكي  الأمير طلال بن عبد العزيز، مؤسس الجامعة الذي زرع الشجرة، وها هي تنمو وتزدهر، وها هي تمتد وتنبت في أماكن كثيرة في العالم، وخرجت أكثر من 32 ألف طالب من أكثر من 36 دولة.

وتقدم الدكتور "عبيد" بالتهنئة للجامعة ومنسوبيها على تولي الأستاذ الدكتورمحمد الزكري منصب رئيس الجامعة؛ لاستكمال مسيرة البناء والتقدم العلمي، ورفع راية الجامعة في كل المحافل العلمية والإنسانية.

و توجه الدكتور "عبيد" بخالص الشكر لأعضاء مجلس أمناء الجامعة وإدارتها وهيئة التدريس والموظفين على ما يبذلونه من جهود لتحقيق المكانة المتميزة والرسالة السامية للجامعة العربية المفتوحة.

موضوعات ذات صلة
أضف تعليق