Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
منوعات

أخيرا.. والدا ميلانيا ترامب يحصلان على الجنسية الأمريكية

الخميس 09-08-2018 21:42

ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب

أصبح والدا السيدة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية ميلانيا ترامب، مواطنين أمريكيين مجنسين، اليوم الخميس 9 أغسطس، وحلفا اليمين خلال حفل خاص في نيويورك، وفقا لمحاميهم.

وبحسب شبكة "سي إن بي سي" الأمريكية، امتنع البيت الأبيض عن التعليق على حالة المواطنة المكتسبة حديثا، حيث قالا إنها: "ليست جزءا من الإدارة وتستحق الخصوصية".

وقال مايكل وايلدز، محامي الهجرة لدى الزوجين، إن فيكتور وأملجا كنافس والدا ميلانيا ترامب من سلوفينيا أصلا، لكنهما عاشا في الولايات المتحدة لأكثر من عشر سنوات، واكتسبا خلالها إقامة قانونية دائمة.

وفي حديثه إلى الصحفيين اليوم الخميس، قال وايلدز، "إن الزوجين اجتازوا رحلة رائعة مثل الملايين، في الحصول على المواطنة وانتظار الفترة المطلوبة".

وأضاف، "إنه على الرغم من وجود رئيس الولايات المتحدة في علاقة نسب معهم، ولكن عملية الحصول على الجنسية لم تكن مختلفة عن أي شخص آخر."

وانتقل فيكتور وأملجا كنافس إلى ضواحي واشنطن بعد تنصيب ترامب رئيسا للولايات المتحدة، وكثيرا ما شوهدا وهما يسافران مع السيدة الأولى وابن ترامب، بارون ترامب.

 وأصبحت مسألة كيفية حصول والدا ميلانيا لبطاقات إقامتهما الخضراء في الأصل مسألة مثيرة للجدل، منذ أن فاز ترامب بالرئاسة على منصة مناهضة للهجرة، حيث كان كثيرا ما يشتكي ضد نظام تأشيرات العائلات، أو ما يسمى بـ "هجرة التسلسل"، والذي يسمح للمواطنين الأمريكيين برعاية أفراد عائلاتهم للحصول على تأشيرات الدخول، بحسب الشبكة الأمريكية.

واختتمت الشبكة، مع ذلك يقول الخبراء إن "الهجرة التسلسلية" هي الطريقة الأكثر احتمالية لنيل والدا ميلانيا إقامتها الدائمة في الولايات المتحدة.

موضوعات ذات صلة
الخميس 16-08-2018 20:32
انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر تنفيذ مقاتلة حربية روسية وقاذفة هبوط على طريق سريع في مقاطعة "خبارفسك". والتقط مقاطع الفيديو للهبوط السائقين الذين تم قطع الطريق أمامهم من أجل تنفيذ ...
الإثنين 13-08-2018 20:48
عثر أحد عمال البناء، على حقيبة قديمة يرجع عمرها إلى 124 عامًا أسفل إحدى المدارس القديمة في ولاية ماساتشوستس الأمريكية. وقالت شبكة "إيه بي سي نيوز"، إن الحقيبة تم العثور عليها أسفل ...
الإثنين 06-08-2018 15:06
عثر عدد من العلماء على كوكب يبعد 20 سنة ضوئية عن كوكب الأرض، ويبلغ حجمه أكبر من كوكب المشتري 12 مرة. وأطلق العلماء عليه اسم "العالم المارق"، فهو غير مرتبط بأي نجم، ...
أضف تعليق