Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
منوعات

بعد انتقالها للحياة في الأدغال

فتاة أسترالية تعيش على أوراق الشجر !

الأربعاء 14-02-2018 11:21

فري لي بعد انتقالها للغابة
فري لي بعد انتقالها للغابة

قدمت فتاة أسترالية لمحة مختصرة عن حياتها الجديدة التي تحولت فيها إلى فتاة تقتات على النباتات والأعشاب وأوراق الأشجار، بعد انتقالها للعيش في أدغال أمريكا الجنوبية.

وتقول فري لي التي لقبت نفسها بـ "فتاة الموز"، بأنها وفرت آلاف الدولارات عبر الاعتماد على موارد الطبيعة وتخليها عن كثير من العادات التي كانت تكلف مبالغ باهظة.

وتعيش هذه المرأة التي تبلغ من العمر 37 عاماً، في كوخ صغير في أحد الأدغال في أمريكا الجنوبية مع صديق لها حيث يقومان بزراعة الفاكهة أمام الكوخ بنفسيهما.

يذكر بأن فري لي تخلت عن استخدام جميع مستحضرات وأدوات التجميل، مثل المكياج والشامبو، إضافة إلى أنها أقلعت عن التخلص من الشعر الزائد في جميع أنحاء جسمها.

وبحسب ما قالت فري لي، فإنها وفرت ما يصل إلى 4000 دولار أمريكي عبر امتناعها عن المكياج فقط خلال عام واحد.

وتحدثت فري لي عن تجربتها قائلة: " قبل 11 عاماً أطلقت على نفسي فري لي، لأنني أحب أن أتخلص من أي شيء يقيدني، وأحب الشعور بالحرية، لذلك أمضي معظم وقتي بملابس قليلة"

جدير بالذكر، بأن فري لي تستحم بمياه الأمطار، وتشرب من مياه الجداول والينابيع الطبيعية، وتقتات على الخضار وأوراق الأشجار والفاكهة، وفق ما ورد في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

موضوعات ذات صلة
الخميس 24-05-2018 11:19
حكمت المحكمة العليا في نيويورك بمغادرة، مايكل روتوندو، البالغ من العمر 30 عاماً منزل والديه، وذلك لأنه لا يملك الحق في البقاء في المنزل. توجه والدا الشاب مارك وكريستينا، بعد إرسالهما عدة ...
الأربعاء 23-05-2018 22:09
قال رئيس الجمعية الفلكية بجدة المهندس ماجد أبو زاهرة، إن الشمس ستقع مباشرة على الكعبة المشرفة يوم الاثنين 12 رمضان الموافق 28 مايو 2018 وهو التعامد الأول من اثنين هذه السنة.  وكشفت ...
الأربعاء 23-05-2018 11:29
نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، مقطع فيديو يظهر سقوط رافعة كانت تقوم بشد سفينة تزن ما يقرب من 50 طنا، ولكنها لم تتحمل وزن السفينة التي كان من المفترض أن تنقلها ...
الثلاثاء 22-05-2018 17:40
نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية مقطع فيديو، يظهر حالة من الرعب انتابت ركاب طائرة تابعة لشركة "أونور إير" التركية، بعدما هبطت بشكل مفاجئ من ارتفاع 10 آلاف متر إلى 500 متر ...
أضف تعليق