Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
منوعات

بعد انتقالها للحياة في الأدغال

فتاة أسترالية تعيش على أوراق الشجر !

الأربعاء 14-02-2018 11:21

فري لي بعد انتقالها للغابة
فري لي بعد انتقالها للغابة

قدمت فتاة أسترالية لمحة مختصرة عن حياتها الجديدة التي تحولت فيها إلى فتاة تقتات على النباتات والأعشاب وأوراق الأشجار، بعد انتقالها للعيش في أدغال أمريكا الجنوبية.

وتقول فري لي التي لقبت نفسها بـ "فتاة الموز"، بأنها وفرت آلاف الدولارات عبر الاعتماد على موارد الطبيعة وتخليها عن كثير من العادات التي كانت تكلف مبالغ باهظة.

وتعيش هذه المرأة التي تبلغ من العمر 37 عاماً، في كوخ صغير في أحد الأدغال في أمريكا الجنوبية مع صديق لها حيث يقومان بزراعة الفاكهة أمام الكوخ بنفسيهما.

يذكر بأن فري لي تخلت عن استخدام جميع مستحضرات وأدوات التجميل، مثل المكياج والشامبو، إضافة إلى أنها أقلعت عن التخلص من الشعر الزائد في جميع أنحاء جسمها.

وبحسب ما قالت فري لي، فإنها وفرت ما يصل إلى 4000 دولار أمريكي عبر امتناعها عن المكياج فقط خلال عام واحد.

وتحدثت فري لي عن تجربتها قائلة: " قبل 11 عاماً أطلقت على نفسي فري لي، لأنني أحب أن أتخلص من أي شيء يقيدني، وأحب الشعور بالحرية، لذلك أمضي معظم وقتي بملابس قليلة"

جدير بالذكر، بأن فري لي تستحم بمياه الأمطار، وتشرب من مياه الجداول والينابيع الطبيعية، وتقتات على الخضار وأوراق الأشجار والفاكهة، وفق ما ورد في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

موضوعات ذات صلة
الخميس 16-08-2018 20:32
انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر تنفيذ مقاتلة حربية روسية وقاذفة هبوط على طريق سريع في مقاطعة "خبارفسك". والتقط مقاطع الفيديو للهبوط السائقين الذين تم قطع الطريق أمامهم من أجل تنفيذ ...
الخميس 16-08-2018 14:51
تسبب أحد القرود في فزع مجموعة من القرويين في الهند إثر صعوده على برج للتيار الكهربائي في منطقة Khadiya. قام القرويون بتقديم مجموعة من المكسرات والموز لإجبار القرد على النزول من على ...
الإثنين 13-08-2018 20:48
عثر أحد عمال البناء، على حقيبة قديمة يرجع عمرها إلى 124 عامًا أسفل إحدى المدارس القديمة في ولاية ماساتشوستس الأمريكية. وقالت شبكة "إيه بي سي نيوز"، إن الحقيبة تم العثور عليها أسفل ...
الأحد 12-08-2018 13:19
أقدم المسئولون في حديقة حيوان "بوي دو فو" الفرنسية، على أمر غريب حيث قرروا استغلال الغربان وإخضاعهم لوظيفة جديدة تساعدهم على النظافة. قام المسئولون بتدريب ستة غربان على التقاط أعقاب السجائر وقصاصات ...
أضف تعليق