Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
منوعات

بعد انتقالها للحياة في الأدغال

فتاة أسترالية تعيش على أوراق الشجر !

الأربعاء 14-02-2018 11:21

فري لي بعد انتقالها للغابة
فري لي بعد انتقالها للغابة

قدمت فتاة أسترالية لمحة مختصرة عن حياتها الجديدة التي تحولت فيها إلى فتاة تقتات على النباتات والأعشاب وأوراق الأشجار، بعد انتقالها للعيش في أدغال أمريكا الجنوبية.

وتقول فري لي التي لقبت نفسها بـ "فتاة الموز"، بأنها وفرت آلاف الدولارات عبر الاعتماد على موارد الطبيعة وتخليها عن كثير من العادات التي كانت تكلف مبالغ باهظة.

وتعيش هذه المرأة التي تبلغ من العمر 37 عاماً، في كوخ صغير في أحد الأدغال في أمريكا الجنوبية مع صديق لها حيث يقومان بزراعة الفاكهة أمام الكوخ بنفسيهما.

يذكر بأن فري لي تخلت عن استخدام جميع مستحضرات وأدوات التجميل، مثل المكياج والشامبو، إضافة إلى أنها أقلعت عن التخلص من الشعر الزائد في جميع أنحاء جسمها.

وبحسب ما قالت فري لي، فإنها وفرت ما يصل إلى 4000 دولار أمريكي عبر امتناعها عن المكياج فقط خلال عام واحد.

وتحدثت فري لي عن تجربتها قائلة: " قبل 11 عاماً أطلقت على نفسي فري لي، لأنني أحب أن أتخلص من أي شيء يقيدني، وأحب الشعور بالحرية، لذلك أمضي معظم وقتي بملابس قليلة"

جدير بالذكر، بأن فري لي تستحم بمياه الأمطار، وتشرب من مياه الجداول والينابيع الطبيعية، وتقتات على الخضار وأوراق الأشجار والفاكهة، وفق ما ورد في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

موضوعات ذات صلة
السبت 20-10-2018 12:27
ألقت الشرطة في ولاية مينيسوتا الأمريكية القبض على سيدة سبعينية متهمة بإطلاق النار على حفيدها، بعد أن وضع كوب الشاي على أثاثها. تواجه هيلين واشنطن (75 عاماً) تهمة الاعتداء من الدرجة الثانية، ...
الخميس 18-10-2018 12:50
نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عددا من الصور لشجرة العام التي اختيرت لكي تمثل المملكة المتحدة هذا العام وهي تتشكل على هيئة حرف N. وتعود قصة ووجود هذه الشجرة في القرب من ...
الخميس 18-10-2018 10:41
تحقق الشرطة في ولاية كاليفورنيا  الأمريكية بتصنيع طالبة في إحدى المدارس الثانوية فطائر من رماد جديها وإطعامها لمجموعة من زملائها. وتقول الشرطة إن العديد من الطلاب في مدرسة دافينشي الثانوية أكلوا من ...
الأربعاء 17-10-2018 15:08
يسعى الجميع إلى تسجيل أرقام قياسية في موسوعة جينيس وهذا ما استطاع طلاب كلية فيلادلفيا أن يحققوه وذلك بتعبة حقائب الظهر في عدد ساعات قياسي. تمكن الطلاب من تعبئة أكثر من 3000 ...
أضف تعليق