Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
منوعات

بالفيديو.. لاعب ياباني يسجل رقما قياسيا ويحرك الكرة 189 بين عينيه

كتب سالي محمد | الإثنين 13-11-2017 12:53

اللاعب أثناء تحريك الكرة بين عينيه
اللاعب أثناء تحريك الكرة بين عينيه

تمكن لاعب كرة ياباني يدعى "يوكي يوشيناجا" من تسجيل رقم قياسي جديد والدخول إلى موسوعة جينيس للأرقام القياسية، كأفضل لاعب استطاع تثبيت الكرة على رأسه أمام عينيه.

وأظهر اللاعب البالغ من العمر 25 عاما مهارة فائقة بالتحكم في الكرة بين عينيه، حيث استطاع تحريك ونقل الكرة ما بين العين اليمنى واليسرى 189 مرة في خلال دقيقة واحدة، وهو ما جعله الأفضل في العالم واستحق اللقب.

وحطم اللاعب الياباني رقم اللاعب الهندي الذي حقق رقم 117 مرة في الدقيقة في ديسمبر من العام الماضي، وهو رقم ظن الكثيرون أن يوكي لن يتمكن من تحطيمه.

ولتحقيق هذا الرقم وللحصول على اللقب كان على "يوكي" أن ينقل الكرة من عين إلى الأخرى، بأكبر عدد من المرات في مدة دقيقة واحدة، والذي يعد بمثابة تحد كبير بالنسبة له، وكان عليه أن يبذل قصارى جهده في تدريب مضن ليحقق هذا الانجاز.

ومن ناحيته قال اللاعب إنه ممتن جدا للحصول على هذا اللقب، وإنه سوف يبذل ما في وسعه لإتقان فنون أخرى لكرة القدم، يستطيع من خلالها المنافسة على ألقاب أخرى في موسوعة جينيس للأرقام القياسية في المستقبل.

وأضاف "يوشيناجا" أن تحقيق الحلم ليس بالأمر الهين، حيث إنه بذل العديد من المحاولات واجتهد كثيرا من أجل الحصول على هذه الفرصة، ولكنه في نهاية الأمر شعر بالسعادة البالغة لأنه استطاع الحصول على ما أراده.

وقال:" هذا الأمر يعد صعبا للغاية خاصة مع وجود العديد من اللاعبين الموهوبين حول العالم، ومنهم ذوي قدرات خارقة، ولكني تعلمت وتعودت على التحديات الكبرى وسأبذل كل مجهودي وطاقتي للحصول على تلك الألقاب".

 

موضوعات ذات صلة
الخميس 11-10-2018 17:35
تهورت امرأة تدعى فيكتوريا بيرجيس، البالغة من العمر 27 عاما على صديقتها جينا إدواردز في أحد متاجر الكباب. بعد مناقشات كثيرة بين المرأتين وتعالت الأصوات حول سرقة، تهورت فيكتوريا وقامت بقضم أذن ...
الأربعاء 10-10-2018 15:17
أحرز مراهق من ولاية بنسلفانيا رقيما قياسيا جديدا في موسوعة جينيس للأرقام القياسية وذلك عن طريق سحب كرة البلياردو بخدعة جديدة وبرمية عالية. استطاع ثيو ميليس البالغ من العمر 14 عاما إحراز ...
الأربعاء 10-10-2018 12:50
استطاع المهندس المجرى تاماس لاكزكو، تغيير مفاهيم التخييم بابتكار منزل جديد تم تصميمه للعمل وتركيبه خلال 10 دقائق فقط، بالاستعانة بتطبيق هاتفى، مطلقا على المنزل اسم "آى أو كامبر"، ويمكن حمله ...
أضف تعليق