Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
منوعات

أطباء صينيون يكتشفون علاجا نهائيا للسرطان

الإثنين 25-06-2012 13:48

استطاع الطاقم الطبي بمستشفى فودا لأمراض السرطان بمدينة جوانجوا الصينية القضاء نهائيا على مرض السرطان واستئصاله نهائيا وذلك عن طريق تجميد الورم السرطاني ثم استئصاله بدون كيماويات .

وقد بدأت آلاف الرحلات الجوية كل يوم من كل دول العالم نحو هذا المستشفى بقصد العلاج وتم علاج أكثر من خمسة آلاف حالة لمدة أسبوع وتمكن فريق أبحاث المستشفى من القضاء على هذا المرض القاتل وهم الآن يبحثون كيفية الوقاية من هذا المرض وربما يتمكنون من إصدار لقاح ضده.

وقال فريق عمل المستشفي بموقعهم الالكتروني بأنهم يؤمنون بأن علاج السرطان يذهب أبعد من العلاج الكيميائي و الإشعاعي و الجراحة التقليدية. و بالنظر إلى تاريخ الجوائز التي حصلنا عليها لنجاحنا في استخدام الجراحة بالتبريد لإزالة الأورام الصلبة، فإن مستشفى فودا يستخدم أيضا العلاج المناعي كعلاج رئيسي يعزز إلى حد كبير الجهاز المناعي. و بخاصة بعد العلاج الكيميائي القاسي- لإبطاء انتشار السرطان، ومنع نموا الورم الخبسث، و دعم و تحسين صحة الجسم عامة.

جدير بالذكر إن الجراحة بالتجميد هي تقنية هامة لإزالة و القضاء على الأورام. فهي تدمر الورم  بوساطة دورة من التجميد والإذابة عن طريق مجسات صغيرة يتم إدخالها في الورم فتتشكل الكرة المجمدة في طرف المجس و يبدأ حجم الكرة المجمدة بالازدياد شيئا فشيء حتى تغلف الورم بشكل كامل، وحالما تنخفض الحرارة إلى -40 تبدأ بلورات الجليد بالتشكل داخل الخلية السرطانية، و عندها يصبح موت الخلية السرطانية حتميا، ان التأثير المميت للجراحة بالتجميد على الخلايا السرطانية ناشئ عن آليتين رايسيتين: الاولى هي الفعل المباشر و الثانية هي التأخير. و هذا يضع نظرية بأنه خلال الجراحة بالتجميد فإن الجهاز المناعي للمريض  يصبح أكثر حساسية لمرض السرطان الذي تم تدميره باواسطة الجراحة بالتجميد.

و بشكل أساسي فإن الجهاز المناعي للجسم يصبح اكثر ادراكا لذلك النمط المحدد من السرطان، و يصدر إنذارا لبقية الجهاز المناعي  لمهاجمة ذلك السرطان المجزأ و بذلك اي نسيج سرطاني لميتم تدميره  باواسطة الجراحة بالتجميد سيتم تدميره باوساطة الجهاز المناعي بعد إجراء الجراحة بالتجميد و تدعى هذه الاستجابة بالاستجابة المناعية الباردة .

يذكر أن المستشفي تقدم عدة خدمات عن طريق موقعها الالكتروني منها الحجز والاستعلام بعدة لغات ومنها اللغه العربيه وأيضا تقدم استشارات ونصائح للمرضي والتثقيف حول المرض نفسه .

موضوعات ذات صلة
أضف تعليق
تعليقات
تعليق: أبو نهى
السبت، 24 أغسطس 2013 - 18:28
أريد جزاكم الله خيرا معرفة الموقع الإلكتروني الخاص بهذا المستشفى..
معرفة العنوان البريدي للمستشفى بالصين