Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
رياضة

اليوم.. ليفربول يواجه ريد ستار بالجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء 06-11-2018 11:56

ليفربول يواجه ريد ستار بالجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا
ليفربول يواجه ريد ستار بالجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا

يحل ليفربول الإنجليزي الذي يلعب في صفوفه الدولي المصري محمد صلاح ضيفًا على ريد ستار الصربي مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا.

 

ويتطلع الريدز بقيادة الألماني يورجن كلوب لتعزيز صدارة المجموعة الثالثة من خلال الفوز على ريد ستار، الذي يقترب من توديع البطولة حيث يتذيل الترتيب بنقطة وحيدة.

 

ويتصدر ليفربول الترتيب برصيد ست نقاط بعد الفوز على باريس سان جيرمان الفرنسي وريد ستار، مقابل خمس نقاط لنابولي الإيطالي وأربع لـ"PSG".

 

ويستضيف نابولي الفريق الباريسي ضمن منافسات ذات الجولة، في مواجهة ستجمع الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنابولي مع فريقه السابق، بعد تعادلهما (2-2) قبل أسبوعين.

 

وكانت مباراة الجولة الماضية بين ليفربول وريد ستار على ملعب آنفيلد في إنجلترا انتهت برباعية نظيفة للريدز، وسجل الأهداف روبرتو فيرمينو ومحمد صلاح (هدفين) وساديو ماني.

 

وستكون مباراة الليلة أول مباراة يخوضها ليفربول أمام ريد ستار خارج الديار منذ أكتوبر 1973، عندما خسر الريدز وقتها بنتيجة (2-1) في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

 

وفي مباراة العودة، تلقى ليفربول الهزيمة مجددًا وبنفس النتيجة على ملعب "آنفيلد"، ليودع المسابقة بعد الخسارة في مجموع المباراتين "4-2".

موضوعات ذات صلة
الأربعاء 21-11-2018 13:24
يحل برشلونة السبت المقبل ضيفاً على أتلتيكو مدريد الذي لم يتجرع البلاوغرانا الهزيمة على أرضه منذ "8 أعوام و9 أشهر"، ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم. ...
السبت 17-11-2018 10:33
هبط منتخب ألمانيا إلى المستوى الأدنى بدوري الأمم الأوروبية بصفة رسمية  بعد فوز هولندا على فرنسا (2-0).    وحقق المنتخب الهولندي فوزا ثمينا على الديوك الفرنسية ليصل رجال المدرب رونالد  كومان للنقطة 6 ...
الأربعاء 14-11-2018 10:29
يصل المنتخبان التونسيان الأول والأولمبى إلى مطار برج العرب اليوم، على متن طائرة خاصة، استعدادًا لمواجهة المنتخبين المصريين الأول والأولمبى بالإسكندرية.   ويلتقى المنتخب المصرى الأول بقيادة أجيرى نظيره التونسى الجمعة المقبلة فى ...
الثلاثاء 13-11-2018 11:28
أبدى الاتحاد الإماراتي لكرة القدم "استياءه الشديد" من تأجيل نظيره المصري، للمباراة الودية التي كانت مقررة بين منتخبي البلدين في 20 نوفمبر الجاري في أبو ظبي.   وكان من المقرر أن تلعب الإمارات ...
أضف تعليق