Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
رياضة

"فرانس فوتبول" تثير غضب عشاق كرة القدم بعد حذفها استفتاء بالون دور

الخميس 11-10-2018 14:25

ميسي ـ أرشيفية
ميسي ـ أرشيفية

أبدت الصحف العالمية الصادرة اليوم، الخميس، اندهاشها الشديد من قيام مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، بإزالة استطلاع الرأي الذي طرحته عبر موقعها الرسمي لاختيار اللاعب المفضل للفوز بجائزة "الكرة الذهبية" والتي تمنح لأفضل لاعب في العالم.

 

وقالت صحيفة "أوجوجو" البرتغالية، إن مجلة "فرانس فوتبول" أثارت غضب الكثيرين من عشاق كرة القدم، عندما حذفت استطلاع الرأى عبر موقعها الرسمى، خاصة من عشاق النجم الأرجنتين ليونيل ميسى لاعب برشلونة الإسبانى الذى كان يعتلى صدارة الاستفتاء بـ48% مقابل 31% للنجم المصرى محمد صلاح.

 

وأضافت الصحيفة أن 700 ألف شخص شاركوا فى الاستفتاء الذى طرجته مجلة "فرانس فوتبول"، علمًا بأن نتيجة التصويت الجماهيرى لن تؤثر فى هوية الفائز، حيث يتم اختياره من جانب أكثر من 170 صحفياً.

 

أما صحيفة "ذا صن" الإنجليزية فقالت، إن محمد صلاح وليونيل ميسى استحوذا على 79% من أصوات الجماهير التى شاركت فى الاستفتاء، مشيرة إلى أن الثنائى استحوذ على اهتمام الغالبية العظمى من الجمهور، على الرغم من تواجد 30 لاعباً فى القائمة.

 

وأضافت الصحيفة أن محمد صلاح، الذى سجل 44 هدفاً فى جميع المسابقات الموسم الماضى مع ليفربول، حصل على أكثر من 50% من الأصوات بعدما سجل أول 250 ألف شخص مشاركتهم فى الاستفتاء قبل أن يعود ميسى من بعيد ويخطف الصدارة قبل إزالة الاستفتاء.

 

فى حين تساءلت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن الأسباب التى دعت مجلة "فرانس فوتبول" لإزالة الاستفتاء بشكل مفاجئ، ما أثار غضب الكثير من عشاق كرة القدم.

موضوعات ذات صلة
الأحد 14-10-2018 15:42
أعلن الاتحاد العربي للكرة الطائرة برئاسة البحريني الشيخ علي محمد خليفة، اليوم الأحد، أسماء المنتخبات المشاركة في البطولة العربية للرجال، المقررة في مصر. وتنظم مصر، البطولة العربية في نسختها الـ21، في الصالة ...
السبت 13-10-2018 13:41
قرر خافيير أجيرى، المدير الفني للمنتخب المصري، السماح لمحمد صلاح نجم المنتخب ونادي ليفربول الإنجليزي العودة إلى ناديه وعدم المشاركة في مباراة سوازيلاند يوم الثلاثاء المقبل، وذلك لمنحه مزيدا من الراحة.   و ...
السبت 13-10-2018 11:39
يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري إلي تدريباته اليوم السبت،  استعداداً لمواجهة نظيره وفاق سطيف الجزائري في  23 أكتوبر الجاري بإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بملعب 8 مايو ...
السبت 13-10-2018 10:35
يحل منتخب ألمانيا ضيفاً على نظيره الهولندي مساء اليوم السبت، بملعب "يوهان كرويف أرينا" معقل أياكس أمستردام الهولندي، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى بمسابقة دوري الأمم الأوروبية.    ويتصدر منتخب فرنسا الذي ...
أضف تعليق