Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
رياضة

الأردن: المنتخبان الأول والشباب يغادران إلى كرواتيا واندونيسيا

الخميس 11-10-2018 11:37

منتخب الاردن الاول لكرة القدم
منتخب الاردن الاول لكرة القدم

غادر المنتخب الأردني الأول لكرة القدم دولة ألبانيا فجر اليوم الخميس، متوجها إلى كرواتيا للقاء منتخبها وديا يوم الاثنين المقبل.

 

ولعب المنتخب الأردني مساء أمس الأربعاء ، مباراة ودية مع نظيره الألباني انتهت بالتعادل السلبي، قبل أن يتوجه اليوم إلى كرواتيا لمواجهة منتخبها "وصيف بطل العالم" في مباراة ودية أخرى.

 

تأتي المباريات الودية للمنتخب الأردني، في إطار التحضير للمشاركة في نهائيات آسيا التي تقام في الإمارات العربية المتحدة خلال يناير المقبل.

 

أما منتخب الشباب الأردني الذي يتواجد في معسكر تدريبي في قطر، فيتوجه اليوم الخميس إلى اندونيسيا، استعدادا لبدء مشاركته في نهائيات آسيا للشباب التي تقام هناك.

 

ويخوض منتخب الشباب يوم السبت المقبل مباراة ودية مع منتخب اندونيسيا، قبل أن يستهل مشاركته الرسمية في النهائيات الآسيوية يوم 19 الحالي بلقاء منتخب فيتنام.

 

وتضم قائمة منتخب الشباب اللاعبين: عبدالله الفاخوري وليد عصام وأحمد الجعيدي ودانيال عفانة ويزن عبدالعال وسيف عدنان وهادي الحوراني وبسام دلدوم وشوقي القزعة ويوسف أبو الجزر وأحمد ياسين وخالد صياحين وإبراهيم سعادة ويزن النعيمات ومحمد وائل الزعبي ومحمد عبدالمطلب وعمر هاني ومحمد بني عطية ونزار الرشدان وحمزة الصيفي وخالد زكريا وعلي علوان ومعاذ العموري.

موضوعات ذات صلة
الإثنين 15-10-2018 12:42
يستضيف المنتخب الإماراتي الأولمبي لكرة القدم، نظيره المصري، في التجربة الودية الثانية، التي تجمعهما في الساعة الثانية والنصف مساء اليوم الإثنين (بتوقيت جرينتش)، على استاد مكتوم بن راشد آل مكتوم بنادي ...
السبت 13-10-2018 13:12
أعلن زالاتكو داليتش، المدير الفني لمنتخب كرواتيا، أن الثلاثي لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد، وإيفان راكيتيتش، لاعب برشلونة، وإيفاف بيريسيتش، لاعب إنتر ميلان، سيغيب عن ودية الأردن يوم الاثنين المقبل.   وفي تصريحات ...
السبت 13-10-2018 12:37
أعلن نادي موناكو المنافس في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم اليوم السبت تعيين تييري هنري مهاجم فرنسا السابق مدربا جديدا له بعقد لمدة ثلاث سنوات ليخلف ليوناردو جارديم الذي أقيل ...
الأربعاء 10-10-2018 21:38
حقق منتخب زامبيا انتصاره الأول في المجموعة الحادية عشرة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها بالكاميرون صيف العام المقبل، وذلك عقب فوزه الصعب 2-1 على ضيفه منتخب ...
أضف تعليق