Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
رياضة

أمام القادسية الكويتي والنجمة اللبناني

اعتبارا من الغد .. الزمالك والأهلي يخوضان أولى مبارياتهما في البطولة العربية

الجمعة 10-08-2018 16:00

البطولة العربية
البطولة العربية

تستكمل منافسات ذهاب دور ال32 من البطولة العربية للأندية، اليوم الجمعة، حيث يلتقي فريق النفط العراقي نظيره الصفاقسي التونسي، في الخامسة مساء على ملعب"فرانسو حريري" .

ويلتقي فريق السلام البناني منافسه الرجاء الرياضي المغربي في نفس على ملعب السلام زغرتا وذلك في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة .

ويدخل النفط صاحب الأرض والجمهور، المباراة بهدف تحقيق الفوز بنتيجة كبيرة لضمان التأهل إلى الدوري المقبل، لذلك يسعى الفريق إلى استغلال تواجد الجماهير لمؤازرة اللاعبين من أجل تحقيق الفوز.

وفي المقابل يسعى الصفاقسي التونسي، إلى تحقيق نتيجة إيجابية، على أمل الفوز في مباراة الإياب والتأهل إلى دور الـ16 من البطولة.

ويخوض الزمالك أولى مبارياته بدور الـ32 في البطولة العربية أمام فريق القادسية الكويتي وذلك ،غدا السبت، في تمام الساعة السابعة على استاد برج العرب.

ويستهل الأهلي مشواره أمام النجمة اللبناني بدور الـ32 يوم الاثنين المقبل الموافق 13 أغسطس، في تمام الساعة السابعة ونصف مساء بتوقيت القاهرة.

موضوعات ذات صلة
السبت 20-10-2018 12:53
تقام اليوم السبت 8 مباريات في الجولة التاسعة بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. وفي أبرز مباريات الجولة يستضيف تشيلسي في الحادية عشر والنصف صباحا بالتوقيت العالمي نظيره مانشستر يونايتد في قمة منتظرة. ويحتل ...
السبت 20-10-2018 11:51
تقام اليوم مباراتان في الجولة السادسة للدوري السعودي لكرة القدم حيث يلعب في السادسة إلا 10 دقائق بتوقيت المملكة الاتفاق مع الأهلي بينما يلتقي الشباب مع الهلال في الثامنة إلا الربع. في ...
السبت 20-10-2018 11:22
يسعى نادي ليفربول لاستعادة نغمة الانتصارات عندما يحل ضيفا مساء اليوم على نظيره هدرسفيلد تاون بملعب "جالفارم"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".   يحتل ليفربول المركز الثالث ...
السبت 20-10-2018 11:03
يستضيف فريق برشلونة الاسباني، نظيره إشبيلية مساء اليوم السبت على ملعب "كامب نو"، في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الاسباني.   تشهد مباراة اليوم تنافسا حادا بين متصدر الدوري ...
أضف تعليق