Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
رياضة

قائد كوستاريكا ينضم لسانتوس البرازيلي قادما من سبورتنج لشبونة

الخميس 12-07-2018 10:19

برايان رويز قائد كوستاريكا
برايان رويز قائد كوستاريكا

قال سانتوس المنافس في الدوري البرازيلي لكرة القدم إن برايان رويز قائد كوستاريكا انضم للفريق قادما من سبورتنج لشبونة ليبدأ صفحة جديدة في مسيرته.

 

وكتب لاعب الوسط المهاجم في حسابه بـ"تويتر" : "صفحة جديدة في مسيرتي.. أنا سعيد وفخور بانضمامي إلى فريق رائع هو سانتوس.. تحية كبيرة لجماهير النادي".

 

ولم يعلن رويز أو سانتوس عن تفاصيل العقد لكن وسائل إعلام محلية أشارت إلى أن لاعب فولهام وايندهوفن السابق والبالغ عمره 32 عاما انضم في صفقة انتقال مجاني لمدة موسمين.

 

ورحل تسعة لاعبين عن سبورتنج الشهر الماضي عقب عملية اجتياح المشجعين، وبعضهم من المسلحين بالعصي، لمقر مران الفريق في مايو الماضي ووقعت أعمال تخريب لغرفة اللاعبين واعتداء على اللاعبين إذ أصيب المهاجم الهولندي باس دوست.

 

وجاءت الواقعة بعدما أنهى سبورتنج الدوري البرتغالي في المركز الثالث وبلغ دور الثمانية في الدوري الأوروبي.

 

وصوت أعضاء سبورتنج بالإجماع الشهر الماضي على رحيل برونو دي كارفاليو رئيس النادي الذي اتهمه اللاعبون بالتسبب في حالة الغضب بين الجماهير بعد انتقاداته العلنية لأدائهم في الموسم المنصرم.

 

وعاد برونو فرنانديز لاعب وسط البرتغال إلى الفريق أول أمس الثلاثاء بعدما وقع عقدا جديدا قائلا إن الفريق سيشهد مستقبلا أكثر استقرارا.

 

ولم يستبعد فرنانديز عودة لاعبين آخرين إلى الفريق لكنه قال إنه يتحدث عن نفسه فقط.

 

ووقع أغلب اللاعبين الآخرين لأندية أخرى من بينهم روي باتريسيو حارس البرتغال الذي انضم إلى ولفرهامبتون واندرارز المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز.

 

وشارك رويز الذي لعب 81 مباراة في الدوري مع سبورتنج أحرز خلالها 12 هدفا في جميع مباريات كوستاريكا في كأس العالم الحالية في روسيا والتي ودعتها من دور المجموعات.

موضوعات ذات صلة
الإثنين 24-09-2018 20:05
حقق الهلال فوزا قاتلا على مستضيفه الفتح بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الاثنين في افتتاح الجولة الرابعة من الدوري السعودي. واحتسب الإيطالي بابلو فاليري حكم المباراة 3 ركلات جزاء ...
الإثنين 24-09-2018 16:18
طرح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عبر صفحته الرسمية على "تويتر"، استفتاءً جماهيريًا لاختيار اللحظة الأفضل في مسيرة النجم المصري محمد صلاح المحترف في نادي ليفربول الإنجليزي الموسم الماضي.    وكشف "فيفا" عن ...
الإثنين 24-09-2018 11:10
تتجه أنظار عشاق كرة القدم في كل أنحاء العالم -اليوم الاثنين- صوب العاصمة البريطانية لندن لمتابعة حفل توزيع جوائز الأفضل المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم. وللعام الثالث على التوالي سيقدم الفيفا ...
السبت 22-09-2018 14:09
ظهر السير أليكس فيرجسون، بملعب "أولد ترافورد" لحضور مواجهة مانشستر يونايتد، أمام وولفرهامبتون، والمقرر لها اليوم السبت، في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".   ويعد حضور المدرب الأسطوري السابق للشياطين الحمر ...
أضف تعليق