Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
رياضة

روسيا تفوز على السعودية بخماسية نظيفة في افتتاح كأس العالم

الخميس 14-06-2018 19:41

جانب من أهداف المباراة
جانب من أهداف المباراة

افتتح المنتخب الروسي، صاحب الأرض، كأس العالم بطريقة مثالية، إذ حقق فوزا سهلا على نظيره السعودي بخماسية نظيفة، الخميس، على ملعب لوجنيكي في العاصمة موسكو.

 

وبدأ منتخب الدب الروسي اللقاء بشهية مفتوحة، مدفوعا بحضور 78 ألف متفرج، يتقدمهم الرئيس فلاديمير بوتن الذي أعلن قبيل اللقاء الانطلاقة الرسمية للمونديال.

 

وفي الدقيقة 12، افتتح لاعب الوسط الروسي يوري غازينسكي التسجيل بتسديدة رأسية سكنت شباك عبد الله المعيوف حارس مرمى "الأخضر"، ليعلن تفوقا مبكرا لأصحاب الأرض، أربك لاعبي السعودية ومنح الروس مزيدا من الثقة.

 

وعزز البديل دينيس شيريشيف تقدم الروس بهدف ثان قبل نهاية الشوط الثاني بثلاث دقائق، مستغلا هجمة سريعة وأخطاء دفاعية سعودية، حيث راوغ مدافعين اثنين دفعة واحدة وسدد بيسراه قوية في شباك المعيوف.

 

ثم جاء الدور على البديل الآخر أرتم زيوبا في الدقيقة 70، ليسجل برأسية من أول لمسة بعد أقل من دقيقة من نزوله إلى أرض الملعب.

 

وفي الوقت بدل الضائع، سجل المنتخب الروسي هدفين متتالين، عن طريق شيريشيف الذي سدد الكرة ببراعة من خارج منطقة الجزاء فشل المعيوف في التعامل معها، ثم أضاف ألكسندر غولوفين الخامس بعدها بدقيقتين من ركلة حرة مباشرة.

 

وحقق المنتخب الروسي ثلاث نقاط مهمة يتصدر بها المجموعة الأولى، التي تضم أيضا منتخبي أوروجواي ومصر، طرفي ثاني لقاءات المونديال، الجمعة.

موضوعات ذات صلة
الإثنين 18-06-2018 18:31
نشر محمد صلاح نجم منتخب مصر مقطعا مصورا على صفحته الشخصية بموقع "فيسبوك" حفز فيه المصريين قبل المواجهة المنتظرة يوم غد الثلاثاء أمام روسيا في الجولة الثانية للمجموعة الأولى بكأس العالم. وتضمن ...
الإثنين 18-06-2018 16:49
أعلن نبيل معلول، المدير الفنى لمنتخب تونس، التشكيلة الأساسية التى سيخوض بها مباراة انجلترا التى تنطلق فى الثامنة مساء اليوم، بملعب "فولفوجراد أرينا"، ضمن منافسات المجموعة السابعة فى بطولة كأس العالم ...
الإثنين 18-06-2018 15:09
أكد نائب رئيس الاتحاد السعودى لكرة القدم نواف التمياط، اليوم الاثنين، أن الأرجنتينى خوان أنطونيو بيتزى، المدير الفنى للمنتخب السعودى، المسئول عن الهزيمة بخماسية نظيفة أمام روسيا فى مستهل منافسات كأس ...
الإثنين 18-06-2018 11:04
يلتقي في الثامنة مساء اليوم بتوقيت القاهرة منتخبي تونس وانجلترا في أولى مباريات الفريقين بدور المجموعات في كأس العالم روسيا 2018, وتقام المباراة على ملعب فولجوجراد ارينا. يدخل المنتخب التونسي المباراة بقيادة ...
أضف تعليق