Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
رياضة

افتتاح منافسات النسخة الـ21 من بطولة كأس العالم في روسيا

الخميس 14-06-2018 17:23

جانب من حفل الافتتاح
جانب من حفل الافتتاح

افتتحت منذ قليل، منافسات النسخة الـ21 من بطولة كأس العالم التي تستضيفها روسيا حتى 15 يوليو المقبل بمشاركة 32 منتخبًا، بينهم أربعة منتخبات عربية: مصر والسعودية والمغرب وتونس.

 

جاء حفل الافتتاح الذي أقيم بملعب "لوجنيكي" بالعاصمة الروسية "موسكو"، رائعًا، وتولى إحياء الحفل الموسيقار العالمي روبي ويليامز، والسوبرانو الروسية الشهيرة آيدا جاريفولينا، بينما قدم الحارس الإسباني إيكر كاسياس الكأس أمام ملايين المشاهدين.

 

حفل الافتتاح ركز على الفقرات الموسيقية والاحتفاء بكرة القدم والبلد المضيف، كما شهد الحفل عرضًا موسيقيًا من آيدا جاريفولينا التي تُعد من أبرز الأصوات الشابة في روسيا.

 

وتحولت شوارع العاصمة الروسية "موسكو" إلى كرنفالات جماهيرية، قبل ساعات قليلة على انطلاق مباراة روسيا والسعودية التي أقيمت والجريدة ماثلة للطبع في افتتاح بطولة كأس العالم.

 

وتوافدت أعداد غفيرة من الجماهير السعودية إلى العاصمة الروسية "موسكو" في الساعات الأخيرة قبل انطلاق مباراة روسيا، وشهد اللقاء حضور ما يقرب من 3 آلاف مشجع سعودي، بعدما قامت الهيئة العامة للرياضة السعودية بتسيير أكثر من 9 طائرات من مدينتي "الرياض" و"جدة" إلى العاصمة الروسية "موسكو"، لنقل الجماهير الراغبة في حضور مباراة افتتاح كأس العالم بين السعودية وروسيا.

 

يأتي هذا في الوقت الذي شهد فيه محيط الملعب تواجد أعداد كثيفة من قوات الشرطة الروسية لتأمين حفل الافتتاح ومباراة السعودية وروسيا.

موضوعات ذات صلة
الإثنين 18-06-2018 18:31
نشر محمد صلاح نجم منتخب مصر مقطعا مصورا على صفحته الشخصية بموقع "فيسبوك" حفز فيه المصريين قبل المواجهة المنتظرة يوم غد الثلاثاء أمام روسيا في الجولة الثانية للمجموعة الأولى بكأس العالم. وتضمن ...
الإثنين 18-06-2018 16:49
أعلن نبيل معلول، المدير الفنى لمنتخب تونس، التشكيلة الأساسية التى سيخوض بها مباراة انجلترا التى تنطلق فى الثامنة مساء اليوم، بملعب "فولفوجراد أرينا"، ضمن منافسات المجموعة السابعة فى بطولة كأس العالم ...
الإثنين 18-06-2018 15:09
أكد نائب رئيس الاتحاد السعودى لكرة القدم نواف التمياط، اليوم الاثنين، أن الأرجنتينى خوان أنطونيو بيتزى، المدير الفنى للمنتخب السعودى، المسئول عن الهزيمة بخماسية نظيفة أمام روسيا فى مستهل منافسات كأس ...
الإثنين 18-06-2018 14:28
حصد منتخب الناشئين الأردنى للتايكواندو، ميداليتين ذهبيتين، فى بطولة لوكسمبورج الدولية، التى شارك فيها نحو 879 لاعبا ولاعبة يمثلون 35 دولة. وتوجت اللاعبة نتالى الحميدى بالميدالية الذهبية لوزن تحت 63 كجم، فيما ...
أضف تعليق