Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
رياضة

افتتاح منافسات النسخة الـ21 من بطولة كأس العالم في روسيا

الخميس 14-06-2018 17:23

جانب من حفل الافتتاح
جانب من حفل الافتتاح

افتتحت منذ قليل، منافسات النسخة الـ21 من بطولة كأس العالم التي تستضيفها روسيا حتى 15 يوليو المقبل بمشاركة 32 منتخبًا، بينهم أربعة منتخبات عربية: مصر والسعودية والمغرب وتونس.

 

جاء حفل الافتتاح الذي أقيم بملعب "لوجنيكي" بالعاصمة الروسية "موسكو"، رائعًا، وتولى إحياء الحفل الموسيقار العالمي روبي ويليامز، والسوبرانو الروسية الشهيرة آيدا جاريفولينا، بينما قدم الحارس الإسباني إيكر كاسياس الكأس أمام ملايين المشاهدين.

 

حفل الافتتاح ركز على الفقرات الموسيقية والاحتفاء بكرة القدم والبلد المضيف، كما شهد الحفل عرضًا موسيقيًا من آيدا جاريفولينا التي تُعد من أبرز الأصوات الشابة في روسيا.

 

وتحولت شوارع العاصمة الروسية "موسكو" إلى كرنفالات جماهيرية، قبل ساعات قليلة على انطلاق مباراة روسيا والسعودية التي أقيمت والجريدة ماثلة للطبع في افتتاح بطولة كأس العالم.

 

وتوافدت أعداد غفيرة من الجماهير السعودية إلى العاصمة الروسية "موسكو" في الساعات الأخيرة قبل انطلاق مباراة روسيا، وشهد اللقاء حضور ما يقرب من 3 آلاف مشجع سعودي، بعدما قامت الهيئة العامة للرياضة السعودية بتسيير أكثر من 9 طائرات من مدينتي "الرياض" و"جدة" إلى العاصمة الروسية "موسكو"، لنقل الجماهير الراغبة في حضور مباراة افتتاح كأس العالم بين السعودية وروسيا.

 

يأتي هذا في الوقت الذي شهد فيه محيط الملعب تواجد أعداد كثيفة من قوات الشرطة الروسية لتأمين حفل الافتتاح ومباراة السعودية وروسيا.

موضوعات ذات صلة
الأحد 19-08-2018 11:10
يسعى ريال مدريد لمداواة جراحه بعد الهزيمة المدوية التي تعرض لها مؤخرا أمام أتلتيكو مدريد بنتيجة 4 ـ 2 في كأس السوبر الأوروبي التي أقيمت بإستونيا، عندما يواجه في الثامنة والربع ...
السبت 18-08-2018 14:27
يبدأ برشلونة في الثامنة والربع بالتوقيت العالمي رحلة الدفاع عن لقب الدوري الإسباني، عندما يستضيف نظيره ديبورتيفو ألافيس بملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الأولى للمسابقة. ويدخل برشلونة مباراة اليوم بمعنويات عالية ...
السبت 18-08-2018 12:59
يبدأ البرتغالي كريستيانو رونالدو، مشواره الرسمي مع فريقه الجديد يوفنتوس، الذي يواجه كييفو فيرونا في الجولة الأولى من الدوري الإيطالي. وفاجأ رونالدو العالم برحيله عن ريال مدريد الذي كان هدافه التاريخي وحقق ...
السبت 18-08-2018 10:48
تتجه أنظار عشاق الكرة السعودية، في الثامنة والنصف مساء بتوقيت المملكة، صوب ملعب لوفتس رود في العاصمة البريطانية لندن حيث مباراة السوبر السعودي على  كأس الهيئة العامة للرياضة بين الهلال والاتحاد. ويخوض ...
أضف تعليق