Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
رياضة

افتتاح منافسات النسخة الـ21 من بطولة كأس العالم في روسيا

الخميس 14-06-2018 17:23

جانب من حفل الافتتاح
جانب من حفل الافتتاح

افتتحت منذ قليل، منافسات النسخة الـ21 من بطولة كأس العالم التي تستضيفها روسيا حتى 15 يوليو المقبل بمشاركة 32 منتخبًا، بينهم أربعة منتخبات عربية: مصر والسعودية والمغرب وتونس.

 

جاء حفل الافتتاح الذي أقيم بملعب "لوجنيكي" بالعاصمة الروسية "موسكو"، رائعًا، وتولى إحياء الحفل الموسيقار العالمي روبي ويليامز، والسوبرانو الروسية الشهيرة آيدا جاريفولينا، بينما قدم الحارس الإسباني إيكر كاسياس الكأس أمام ملايين المشاهدين.

 

حفل الافتتاح ركز على الفقرات الموسيقية والاحتفاء بكرة القدم والبلد المضيف، كما شهد الحفل عرضًا موسيقيًا من آيدا جاريفولينا التي تُعد من أبرز الأصوات الشابة في روسيا.

 

وتحولت شوارع العاصمة الروسية "موسكو" إلى كرنفالات جماهيرية، قبل ساعات قليلة على انطلاق مباراة روسيا والسعودية التي أقيمت والجريدة ماثلة للطبع في افتتاح بطولة كأس العالم.

 

وتوافدت أعداد غفيرة من الجماهير السعودية إلى العاصمة الروسية "موسكو" في الساعات الأخيرة قبل انطلاق مباراة روسيا، وشهد اللقاء حضور ما يقرب من 3 آلاف مشجع سعودي، بعدما قامت الهيئة العامة للرياضة السعودية بتسيير أكثر من 9 طائرات من مدينتي "الرياض" و"جدة" إلى العاصمة الروسية "موسكو"، لنقل الجماهير الراغبة في حضور مباراة افتتاح كأس العالم بين السعودية وروسيا.

 

يأتي هذا في الوقت الذي شهد فيه محيط الملعب تواجد أعداد كثيفة من قوات الشرطة الروسية لتأمين حفل الافتتاح ومباراة السعودية وروسيا.

موضوعات ذات صلة
الجمعة 19-10-2018 18:09
رفض البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد، الرد- عبر مؤتمر صحفي- على اتهامات الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" باستخدامه لغة "غير لائقة"، بعد انتهاء مباراة فريقه أمام ...
الجمعة 19-10-2018 15:04
حقق المنتخب الأردني فوزا قاتلا على فيتنام بنتيجة 2-1 اليوم الجمعة في الجولة الأولى بالمجموعة الثالثة لنهائيات كأس آسيا لكرة القدم المقامة في إندونيسيا. تقدم المنتخب الفيتنامي في الدقيقة 21 عبر نهام ...
الجمعة 19-10-2018 12:06
أعلن نادى بايرن ميونخ أن مدربه، نيكو كوفاتش، سيعقد مؤتمرًا صحفيًا، اليوم الجمعة، قبل ساعة واحدة من المؤتمر الثلاثي للإدارة.وجاء إعلان النادي عن مؤتمر كوفاتش، عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، ...
الخميس 18-10-2018 22:01
خاض نجم الكرة المصري محمد صلاح، الخميس، أولى تدريباته مع فريقه ليفربول الإنجليزي، بعد تعرضه لإصابة أثناء مشاركته مع منتخب مصر في مباراة إي سواتيني، الجمعة، مما يعتبر ...
أضف تعليق