Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
رياضة

اليوم .. منتخب السعودية يواجه روسيا في افتتاح المونديال

كتب أبو بكر محمد | الخميس 14-06-2018 10:44

المنتخب السعودي لكرة القدم
المنتخب السعودي لكرة القدم

تفتح مساء اليوم الخميس فعاليات النسخة الـ 21 من بطولة كأس العالم لكرة القدم التي تستضيفها روسيا حتى 15 يوليو المقبل بمشاركة 32 منتخبا.

وتقام مباراة الافتتاح في الثالثة عصرا بالتوقيت العالمي الخامسة بتوقيت القاهرة، وتجمع بين المنتخب السعودي ونظيره الروسي في الجولة الأولى للمجموعة الأولى.

ويسعى المنتخب العربي لتحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة الدب الروسي المدعوم بعاملي الأرض والجمهور للحفاظ على فرصه في التأهل للدور الثاني من البطولة.

وخاض الأخضر فترة إعداد طويلة لعب بها العديد من المباريات وقدم فيها الكثير منها مستوى مميز خاصة في الودية الأخيرة التي خسر فيها بصعوبة أمام ألمانيا حاملة اللقب بهدفين لهدف.

 ومن المنتظر أن يخوض المنتخب السعودي بقيادة مدربه الأرجنتيني خوان بيتزي اللقاء بتشكيلة تضم:" عبد الله المعيوف، محمد البريك، أسامة هوساوي، عمر هوساوي، ياسر الشهراني، عبد الله عطيف، سلمان الفرج، تيسير الجاسم، يحيى الشهري، سالم الدوسري، محمد السهلاوي" على أن يكون لـ فهد المولد دورا خلال اللقاء كورقة رابحة من على دكة البدلاء.

على الجانب الآخر يأمل منتخب روسيا في تحقيق الفوز قبل مواجهتيه المقبلتين مع مصر وأوروجواي خاصة وأن الفريق يحلم بتصدر المجموعة.

يذكر أن المنتخب السعودي يشارك كأول منتخب عربي في افتتاح كأس العالم عبر التاريخ أمام أصحاب الأرض والجمهور، وتتعلق آمال كبيرة من جانب مشجعي السعودية لتحقيق نتيجة إيجابية أمام أصحاب الأرض تمنح الأخضر حظوظ أقوى في المجموعة.

موضوعات ذات صلة
الأحد 19-08-2018 11:10
يسعى ريال مدريد لمداواة جراحه بعد الهزيمة المدوية التي تعرض لها مؤخرا أمام أتلتيكو مدريد بنتيجة 4 ـ 2 في كأس السوبر الأوروبي التي أقيمت بإستونيا، عندما يواجه في الثامنة والربع ...
السبت 18-08-2018 14:27
يبدأ برشلونة في الثامنة والربع بالتوقيت العالمي رحلة الدفاع عن لقب الدوري الإسباني، عندما يستضيف نظيره ديبورتيفو ألافيس بملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الأولى للمسابقة. ويدخل برشلونة مباراة اليوم بمعنويات عالية ...
السبت 18-08-2018 12:59
يبدأ البرتغالي كريستيانو رونالدو، مشواره الرسمي مع فريقه الجديد يوفنتوس، الذي يواجه كييفو فيرونا في الجولة الأولى من الدوري الإيطالي. وفاجأ رونالدو العالم برحيله عن ريال مدريد الذي كان هدافه التاريخي وحقق ...
السبت 18-08-2018 10:48
تتجه أنظار عشاق الكرة السعودية، في الثامنة والنصف مساء بتوقيت المملكة، صوب ملعب لوفتس رود في العاصمة البريطانية لندن حيث مباراة السوبر السعودي على  كأس الهيئة العامة للرياضة بين الهلال والاتحاد. ويخوض ...
أضف تعليق