Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
رياضة

اليوم .. منتخب السعودية يواجه روسيا في افتتاح المونديال

كتب أبو بكر محمد | الخميس 14-06-2018 10:44

المنتخب السعودي لكرة القدم
المنتخب السعودي لكرة القدم

تفتح مساء اليوم الخميس فعاليات النسخة الـ 21 من بطولة كأس العالم لكرة القدم التي تستضيفها روسيا حتى 15 يوليو المقبل بمشاركة 32 منتخبا.

وتقام مباراة الافتتاح في الثالثة عصرا بالتوقيت العالمي الخامسة بتوقيت القاهرة، وتجمع بين المنتخب السعودي ونظيره الروسي في الجولة الأولى للمجموعة الأولى.

ويسعى المنتخب العربي لتحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة الدب الروسي المدعوم بعاملي الأرض والجمهور للحفاظ على فرصه في التأهل للدور الثاني من البطولة.

وخاض الأخضر فترة إعداد طويلة لعب بها العديد من المباريات وقدم فيها الكثير منها مستوى مميز خاصة في الودية الأخيرة التي خسر فيها بصعوبة أمام ألمانيا حاملة اللقب بهدفين لهدف.

 ومن المنتظر أن يخوض المنتخب السعودي بقيادة مدربه الأرجنتيني خوان بيتزي اللقاء بتشكيلة تضم:" عبد الله المعيوف، محمد البريك، أسامة هوساوي، عمر هوساوي، ياسر الشهراني، عبد الله عطيف، سلمان الفرج، تيسير الجاسم، يحيى الشهري، سالم الدوسري، محمد السهلاوي" على أن يكون لـ فهد المولد دورا خلال اللقاء كورقة رابحة من على دكة البدلاء.

على الجانب الآخر يأمل منتخب روسيا في تحقيق الفوز قبل مواجهتيه المقبلتين مع مصر وأوروجواي خاصة وأن الفريق يحلم بتصدر المجموعة.

يذكر أن المنتخب السعودي يشارك كأول منتخب عربي في افتتاح كأس العالم عبر التاريخ أمام أصحاب الأرض والجمهور، وتتعلق آمال كبيرة من جانب مشجعي السعودية لتحقيق نتيجة إيجابية أمام أصحاب الأرض تمنح الأخضر حظوظ أقوى في المجموعة.

موضوعات ذات صلة
الجمعة 19-10-2018 18:09
رفض البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد، الرد- عبر مؤتمر صحفي- على اتهامات الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" باستخدامه لغة "غير لائقة"، بعد انتهاء مباراة فريقه أمام ...
الجمعة 19-10-2018 15:04
حقق المنتخب الأردني فوزا قاتلا على فيتنام بنتيجة 2-1 اليوم الجمعة في الجولة الأولى بالمجموعة الثالثة لنهائيات كأس آسيا لكرة القدم المقامة في إندونيسيا. تقدم المنتخب الفيتنامي في الدقيقة 21 عبر نهام ...
الخميس 18-10-2018 22:01
خاض نجم الكرة المصري محمد صلاح، الخميس، أولى تدريباته مع فريقه ليفربول الإنجليزي، بعد تعرضه لإصابة أثناء مشاركته مع منتخب مصر في مباراة إي سواتيني، الجمعة، مما يعتبر ...
الخميس 18-10-2018 21:41
فاز الوحدة على ضيفه الفيحاء 2 ـ 1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الشرائع بمكة المكرمة بافتتاح الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالسعودية. وافتتح أوتيرو ...
أضف تعليق