Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
رياضة

"إضاءة" ترصد تعازي نجوم الرياضة المصرية في "سمير زاهر"

كتب سالي محمد | الثلاثاء 13-03-2018 21:11

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تحولت حسابات نجوم ولاعبين كرة القدم عبر منصات التواصل الاجتماعي إلى دفاتر عزاء، عقب الإعلان عن وفاة الكابتن سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة المصري الأسبق، بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 75 عاما. 

ورصدت "إضاءة" عبارات التعازي والدعوات التي وجهها حسابات لاعبين كرة القدم عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، والتي جاءت كالتالي: 

 

محمد صلاح

غرد لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي: "البقاء لله في وفاة الكابتن سمير زاهر، ستغيب بجسدك عنا لكن ستظل أعمالك التاريخية تتحدث عنك خالص العزاء للأسرة الكريمة".

 

محمد أبو تريكة

كتب لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق: "رحمة الله على كابتن سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة الأسبق واسكنه فسيح جناته ورزق أهله الصبر والسلوان".

 

أحمد حسام

ونعى ميدو زاهر قائلا: "رحم الله الكابتن سمير زاهر واحد من انجح من ترأس اتحاد كرم القدم المصري وصاحب إنجازات كبيرة مع الكرة المصرية، البقاء لله".

 

وائل جمعة

فيما غرد نجم الأهلي والمنتخب الوطني السابق "وائل جمعة": "رحمه الله علي الكابتن سمير زاهر، اللهم أرزق أهله الصبر والسلوان، علامة من علامات الكرة المصرية".

 

عصام الحضري

بينما نشر "السد العالي" عصام الحضري صورة تجمعه بالراجل وعلق عليها: "إنا لله وإنا إليه راجعون، رحل أحد أهم  رجال كرة القدم المصرية وجزء كبير من صناعة تاريخها، رحم الله الكابتن سمير زاهر".

 

حازم إمام

وكتب "الثعلب الصغير" حازم إمام، لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك السابق: "رحم الله الكابتن سمير زاهر واحد من أفضل من أداروا الكرة  المصرية وحقق الكثير من الإنجازات، الله يرحمك يا كابتن ويصبر الجميع".

 

خالد بيومي

وتمنى المحلل الرياض خالد بيومي إطلاق اسم زاهر على الدوري هذا العام وغرد: "رحمة الله علي الكابتن سمير زاهر، البقاء لله، اتمني من كل قلبي أن يطلق اسم سمير زاهر علي لقب دوري هذا الموسم ".

 

أحمد شوبير

ونشر "شوبير" صورة للراحل وكتب معلقا: "إنا لله وإنا إليه راجعون، أتقدم بخالص العزاء في وفاة الكابتن سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة السابق، ندعو الله للفقيد بالرحمة وللأسرة خالص الصبر والسلوان".

 

أحمد حسن

ودوَن "العميد": "إنا لله وإنا إليه راجعون، البقاء لله في وفاة أحد صانعي الانجازات والفرحة للكرة المصرية كابتن سمير زاهر ربنا يرحمه ويدخله فسيح جناته".

موضوعات ذات صلة
الأربعاء 20-06-2018 13:59
رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الشكوى المقدمة من المنتخب البرازيلي ضد الحكم المكسيكي، سيزار راموس، الذي تولى إدارة مباراة الفريق مع سويسرا التي انتهت بنتيجة 1 ـ 1 في كأس ...
الثلاثاء 19-06-2018 11:57
أعلن نادي أتلتيكو مدريد وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم أن مهاجمه الدولي الفرنسي انطوان جريزمان الذي فضل البقاء معه على الانتقال إلى البطل المحلي برشلونة، مدد عقده موسمًا إضافيًا حتى ...
الثلاثاء 19-06-2018 11:50
تتجه أنظار العرب اليوم في مونديال كرة القدم إلى مدينة سان بطرسبورج حيث تقام مباراة منتخب مصر وروسيا الدولة صاحبة الأرض،  في مباراة مصيرية للفريقين، من المنتظر أن يشارك فيها النجم ...
الثلاثاء 19-06-2018 10:38
نفى اتحاد الكرة المصري أنباء تجدد إصابة نجم المنتخب محمد صلاح  قبل مواجهة روسيا مساء اليوم الثلاثاء، مؤكدا أنه أصبح معافى تماما وجاهز للقاء.   ونشرت وكالة "أسوشيتيد بريس" تقريرا ذكرت فيه أن ...
أضف تعليق