Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
رياضة

رسميًا .. الأهلي المصري يجدد لعبد الله السعيد لمدة موسمين

الثلاثاء 13-03-2018 18:54

عبد الله السعيد ـ أرشيفية
عبد الله السعيد ـ أرشيفية

أعلن الأهلي المصري، رسميًا، عن تجديد عقد عبد الله السعيد، صانع ألعاب الفريق، لمدة موسمين، لينهي الجدل حول بقاء اللاعب في القلعة الحمراء.

 

وبعد التوقيع، توجه صاحب الـ32 عامًا لمقر اتحاد الكرة، لتوثيق العقد الذي سيمتد حتى موسم 2020/2021 رفقة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

 

بعد شهور من الجدل، وقع السعيد عقدًا جديدًا مع الأهلي بعد يوم واحد من توقيع أحمد فتحي ظهير الفريق على عقد يربطه بالأهلي لموسمين مقبلين.

 

ولم تفصح أي من أطراف التجديد أي تفاصيل مالية عن العقد، ولكن التجديد يأتي بعد زيارة تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، ورئيس الأهلي الشرفي.

 

وانضم السعيد للأهلي في 2011 قادمًا من الإسماعيلي في صفقة تصارع فيها مع الزمالك، ولكن ناشئ الدراويش انضم للأحمر وحصد معه 4 بطولات دوري، وبطولتي دوري أبطال إفريقيا.

 

وإجمالا لعب السعيد 227 مباراة سجل فيهم 67 هدفا وصنع 54 هدفا مع الأهلي.

 

وقال عبد الله السعيد، صانع ألعاب النادي الأهلي، إنه جدد عقده مع المارد الأحمر لمدة موسمين، معترفًا بأن رغبته الأولى كانت البقاء مع الفريق وعدم الرحيل.

 

وأضاف السعيد في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للأهلى، أنه لم يكن يتمنى أن تأخذ عملية تجديده مع الأهلي كل هذا الوقت، لكنه سعيد في النهاية بالبقاء مع الفريق والمساهمة معه في جلب المزيد من البطولات.

موضوعات ذات صلة
الجمعة 21-09-2018 15:14
يتطلع كل من تشيلسي وليفربول إلى مواصلة حصد العلامة الكاملة في الدوري الإنجليزي، بتحقيق الانتصار 6 على التوالي، ومواصلة التربع في الصدارة. وتشيلسي وليفربول واصلا انطلاقتيهما في ...
الخميس 20-09-2018 13:24
تقام اليوم 3 مواجهات ضمن الجولة الثالثة للدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم. ففي السادسة والنصف بتوقيت المملكة، يلعب الشباب صاحب المركز الثالث بـ 6 نقاط مع الفتح العاشر برصيد نقطتين. ويسعى الشباب للفوز ...
الخميس 20-09-2018 12:27
 اختتمت الجولة الأولى بدور المجموعات للموسم الجاري من دوري أبطال أوروبا والتي شهدت إثارة كبيرة. وخلال 16 مباراة كانت هناك بعض المشاهد والنتائج التي خطفت الأضواء رغم أن المسابقة مازالت في جولتها ...
الأربعاء 19-09-2018 12:32
تستكمل اليوم الأربعاء، مباريات الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بثماني مواجهات. ففي السادسة إلا خمس دقائق تقام مباراتان فيلعب أياكس الهولندي مع أيك أثينا اليوناني في المجموعة الخامسة ...
أضف تعليق