Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
رياضة

الزمالك يبحث عن فوز جديد بالدوري المصري أمام دجلة

كتب أبو بكر محمد | الأربعاء 14-02-2018 11:00

الزمالك مع وادي دجلة - أرشيفية
الزمالك مع وادي دجلة - أرشيفية

تقام -اليوم الأربعاء- مباراتين ضمن الجولة الـ24 للدوري الممتاز المصري فيلعب الزمالك مع وادي دجلة والاتحاد السكندري مع الداخلية.

في اللقاء الأبرز الذي ينطلق في الخامسة بتوقيت القاهرة يسعى الزمالك لمواصلة انتصاراته بعدما حقق الفوز في الجولة الماضية على سموحة بهدف محمد عنتر.

ويحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 39 نقطة ووضع الفريق المركز الثاني هدفا له بعد ضياع فرصته في المنافسة على اللقب أملا في المشاركة في دوري الأبطال بالموسم المقبل.

ويحتل الوصافة حاليا الإسماعيلي برصيد 46 نقطة وهو ما يحفز الزمالك للفوز في الجولات المقبلة انتظارا لسقوط الدراويش.

وشهدت القائمة التي أعلنها المدرب إيهاب جلال غياب محمود الونش للإيقاف والثنائي الهجومي باسم مرسي ونانا بوكو للإصابة وهو نفس سبب غياب محمد مجدي بينما تغيب جنش ودونجا وحازم إمام لعدم الجاهزية.

واستبعد مدرب الزمالك محمد الشامي وأحمد أبو الفتوح ومحمد إبراهيم وإسلام جمال وأحمد رفعت لأسباب فنية.

وسيلعب الزمالك المباراة بتشكيلة تضم أحمد الشناوي ومحمود علاء ومؤيد العجان وحمدي النقاز ومحمد عبد الغني وطارق حامد وعماد فتحي وعبد الله جمعة وأحمد مدبولي محمد عنتر وكاسونجو.

على الجانب الآخر يخوض دجلة اللقاء وهو في المركز الرابع عشر برصيد 23 نقطة ويسعى للخروج ولو بنقطة تساعده في مواصلة الابتعاد عن مراكز الهبوط.

وسيدفع طارق العشري المدير الفني بتشكيلة تضم محمد عبد المنصف وأسامة العزب ومحمد حسن والسيد سالم وأحمد سالم صافي ومحمد شريف وأحمد عيد وحسام عرفات وباتريك مالو وبيبو وريتشارد بورو.

وفي اللقاء الثاني يحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس عشر برصيد 22 نقطة ويسعى بقيادة مدربه الجديد محمد عمر للفوز للهروب من منطقة الهبوط.

أما الداخلية فيحتل بقيادة مدربه علاء عبد العال المركز العاشر برصيد 30 ويسعى للفوز للاستمرار في منطقة الوسط.

موضوعات ذات صلة
السبت 20-10-2018 21:09
حقق ليفربول فوزا صعبا على مضيفه هيدرسفيلد، بهدف نظيف في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز. وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق المهاجم المصري محمد صلاح في الدقيقة 24 بعدما استلم تمريرة ...
السبت 20-10-2018 15:55
نجح البرتغالي جوزيه مورينيو، بإيقاف ناديه السابق تشيلسي من انتعاشته الأخيرة، وأجبره على التعادل في معقله بنتيجة 2-2، بعد أن كاد أن يهزمه حتى الثواني الأخيرة.   وصدم مورينيو الذي يعاني من موسم ...
السبت 20-10-2018 15:47
خسر ريال مدريد، أمام ليفانتى، بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما، اليوم، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".    وسجل لويس موراليس، الهدف ...
السبت 20-10-2018 12:53
تقام اليوم السبت 8 مباريات في الجولة التاسعة بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. وفي أبرز مباريات الجولة يستضيف تشيلسي في الحادية عشر والنصف صباحا بالتوقيت العالمي نظيره مانشستر يونايتد في قمة منتظرة. ويحتل ...
أضف تعليق