Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
رياضة

مدرب ريال مدريد: الخروج من دوري الأبطال ليس النهاية لي

الثلاثاء 13-02-2018 17:30

زيدان خلال المؤتمر الصحفي
زيدان خلال المؤتمر الصحفي

أكد زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، استعداد لاعبيه التام للمواجهة المرتقبة مع باريس سان جيرمان المقرر لهاء مساء غد الأربعاء، على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" فى ذهاب دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا.

 

وقال فى المؤتمر الصحفى للمباراة: "الشىء الذى يمكننا القيام به فى مباراة الغد هو التركيز على المباراة ومحاولة لعب مباراة كبيرة وأنا لست مهتما حقا فى ما يقوله الناس عنى أو فريقى".

 

وأضاف: "الخروج من دورى أبطال أوروبا ليس النهاية بالنسبة لى وما أريده هو أن نلعب جيدا وتأتى العواقب فى وقت لاحق إذا كنت تلعب بشكل جيد، ولديك فريق سيكون لديك فرصة كبيرة للفوز، لا أتوقع ما يمكن أن يحدث فى المستقبل".

 

تابع: "أنا أفكر فقط فى مباراة الغد وليس مستقبلى وليس لدى سيطرة على أشياء معينة أريد فقط أن أعد لمباراة الغد جيداً وأن نلعب مباراة كبيرة، وهذا كل شىء".

 

وعن مقارنة نيمار بكريستيانو رونالدو، قال: "المباراة لن تكون رونالدو ضد نيمار، لن أقارنهم، إنه ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان، كل ما يقوم به نيمار فى الملعب يظهر أنه لاعب ذو جودة عالية".

 

تحدث زيدان عن جوتى المرشح لتدريب ريال مدريد خلفا له، قال: "أعتقد أن جوتى قادر على تدريب مدريد، وهو يستعد للقيام بذلك فى يوم من الأيام لا مشكلة فى قوله ذلك علاقتى معه جيدة هو أيضاً ابن النادى، بعدما قضى طوال حياته هنا ومن الواضح أن ذلك هو حلمه أيضا أن يكون مدرباً لريال مدريد لما لا؟".

موضوعات ذات صلة
الأربعاء 23-05-2018 20:03
أكد محمد صلاح، نجم نادى ليفربول الإنجليزى، والمنتخب المصري لكرة القدم، أنه كان يثق منذ يومه الأول مشاركة ناديه بدورى الأبطال، والوصول لأبعد مسافة ممكنة.   وقال صلاح فى تصريحات لتليفزيون نادى ليفربول، ...
الأربعاء 23-05-2018 19:50
كشفت دراسة، أعدتها شركة "كاي بي إم جي" المالية، أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، هو الأكثر قيمة بين أندية كرة القدم العالمية هذا الموسم، متقدما على العملاقين الإسبانيين ريال ...
الأربعاء 23-05-2018 19:36
أعلن نادي نابولي الإيطالي، اليوم الأربعاء، إقالة مدربه ماوريسيو ساري، بعدما أنهى الموسم ثانيًا في ترتيب الدوري خلف يوفنتوس.   وكتب دينو دي لاورينتس رئيس نابولي عبر حسابه في تويتر "أشكر ساري على ...
الأربعاء 23-05-2018 18:17
يرى إيان راش، أحد أساطير نادى ليفربول الإنجليزى، أن محمد صلاح نجم منتخب مصر بإمكانه أن يسجل 4 أهداف "سوبر هاتريك" فى شباك ريال مدريد الإسبانى، وكسر رقمه القياسى كأكثر اللاعبين ...
أضف تعليق