Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
رياضة

مدرب ريال مدريد: الخروج من دوري الأبطال ليس النهاية لي

الثلاثاء 13-02-2018 17:30

زيدان خلال المؤتمر الصحفي
زيدان خلال المؤتمر الصحفي

أكد زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، استعداد لاعبيه التام للمواجهة المرتقبة مع باريس سان جيرمان المقرر لهاء مساء غد الأربعاء، على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" فى ذهاب دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا.

 

وقال فى المؤتمر الصحفى للمباراة: "الشىء الذى يمكننا القيام به فى مباراة الغد هو التركيز على المباراة ومحاولة لعب مباراة كبيرة وأنا لست مهتما حقا فى ما يقوله الناس عنى أو فريقى".

 

وأضاف: "الخروج من دورى أبطال أوروبا ليس النهاية بالنسبة لى وما أريده هو أن نلعب جيدا وتأتى العواقب فى وقت لاحق إذا كنت تلعب بشكل جيد، ولديك فريق سيكون لديك فرصة كبيرة للفوز، لا أتوقع ما يمكن أن يحدث فى المستقبل".

 

تابع: "أنا أفكر فقط فى مباراة الغد وليس مستقبلى وليس لدى سيطرة على أشياء معينة أريد فقط أن أعد لمباراة الغد جيداً وأن نلعب مباراة كبيرة، وهذا كل شىء".

 

وعن مقارنة نيمار بكريستيانو رونالدو، قال: "المباراة لن تكون رونالدو ضد نيمار، لن أقارنهم، إنه ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان، كل ما يقوم به نيمار فى الملعب يظهر أنه لاعب ذو جودة عالية".

 

تحدث زيدان عن جوتى المرشح لتدريب ريال مدريد خلفا له، قال: "أعتقد أن جوتى قادر على تدريب مدريد، وهو يستعد للقيام بذلك فى يوم من الأيام لا مشكلة فى قوله ذلك علاقتى معه جيدة هو أيضاً ابن النادى، بعدما قضى طوال حياته هنا ومن الواضح أن ذلك هو حلمه أيضا أن يكون مدرباً لريال مدريد لما لا؟".

موضوعات ذات صلة
الثلاثاء 21-08-2018 15:53
تفوق النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى على كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ونادى يوفنتوس الإيطالى، ولوكا مودريتش لاعب منتخب كرواتيا وريال مدريد الإسبانى فى الاستفتاء الذى طرحته ...
الثلاثاء 21-08-2018 12:02
أبرزت الصحف الإنجليزية الصادرة، صباح اليوم الثلاثاء، الفوز المهم الذي حقّقه ليفربول على كريستال بالاس بنتيجة 2-0، مساء أمس الإثنين، في ختام منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.وخرجت ...
الإثنين 20-08-2018 19:45
تستعد مدرجات الملاعب المصرية لاستقبال الجماهير من جديد بداية من شهر سبتمبر القادم بعد موافقة مجلس الوزراء بناء على تصريحات وزير الشباب والرياضة المصري، أشرف صبحي مؤخرا على أن يبدأ التدرج ...
الإثنين 20-08-2018 12:45
أكد خافيير أجيري، المدير الفني الجديد للمنتخب المصري، أن المنتخب وحدة واحدة ولا يمكن الاعتماد علي لاعب واحد فقط، مشيراً إلى أن كرة القدم لعبة جماعية ولا يمكن إلقاء مسؤولية المنتخب ...
أضف تعليق