Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
رياضة

مدرب ريال مدريد: الخروج من دوري الأبطال ليس النهاية لي

الثلاثاء 13-02-2018 17:30

زيدان خلال المؤتمر الصحفي
زيدان خلال المؤتمر الصحفي

أكد زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، استعداد لاعبيه التام للمواجهة المرتقبة مع باريس سان جيرمان المقرر لهاء مساء غد الأربعاء، على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" فى ذهاب دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا.

 

وقال فى المؤتمر الصحفى للمباراة: "الشىء الذى يمكننا القيام به فى مباراة الغد هو التركيز على المباراة ومحاولة لعب مباراة كبيرة وأنا لست مهتما حقا فى ما يقوله الناس عنى أو فريقى".

 

وأضاف: "الخروج من دورى أبطال أوروبا ليس النهاية بالنسبة لى وما أريده هو أن نلعب جيدا وتأتى العواقب فى وقت لاحق إذا كنت تلعب بشكل جيد، ولديك فريق سيكون لديك فرصة كبيرة للفوز، لا أتوقع ما يمكن أن يحدث فى المستقبل".

 

تابع: "أنا أفكر فقط فى مباراة الغد وليس مستقبلى وليس لدى سيطرة على أشياء معينة أريد فقط أن أعد لمباراة الغد جيداً وأن نلعب مباراة كبيرة، وهذا كل شىء".

 

وعن مقارنة نيمار بكريستيانو رونالدو، قال: "المباراة لن تكون رونالدو ضد نيمار، لن أقارنهم، إنه ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان، كل ما يقوم به نيمار فى الملعب يظهر أنه لاعب ذو جودة عالية".

 

تحدث زيدان عن جوتى المرشح لتدريب ريال مدريد خلفا له، قال: "أعتقد أن جوتى قادر على تدريب مدريد، وهو يستعد للقيام بذلك فى يوم من الأيام لا مشكلة فى قوله ذلك علاقتى معه جيدة هو أيضاً ابن النادى، بعدما قضى طوال حياته هنا ومن الواضح أن ذلك هو حلمه أيضا أن يكون مدرباً لريال مدريد لما لا؟".

موضوعات ذات صلة
الأربعاء 21-11-2018 14:51
يستهدف نادي ريال الإسباني، ضم الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش لاعب وسط فريق إنتر ميلان الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وذكر صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن نادي ريال مدريد يستهدف ...
الأربعاء 21-11-2018 13:24
يحل برشلونة السبت المقبل ضيفاً على أتلتيكو مدريد الذي لم يتجرع البلاوغرانا الهزيمة على أرضه منذ "8 أعوام و9 أشهر"، ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم. ...
الإثنين 19-11-2018 11:50
ذكر موقع " 10 سبورت أن نادى يوفنتوس الايطالى يريد الحصول على 20 مليون يورو، نظير التخلي عن خدمات لاعبه المغربي المهدي بنعطية. وأوضح الموقع الفرنسي، أن إدارة السيدة العجوز لن تقف ...
السبت 17-11-2018 10:33
هبط منتخب ألمانيا إلى المستوى الأدنى بدوري الأمم الأوروبية بصفة رسمية  بعد فوز هولندا على فرنسا (2-0).    وحقق المنتخب الهولندي فوزا ثمينا على الديوك الفرنسية ليصل رجال المدرب رونالد  كومان للنقطة 6 ...
أضف تعليق