Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
المشرف العام ـ رئيس التحرير عبدالمنعم الأشنيهي |مديرالتحرير محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
رياضة

الزمالك يتطلع لمداواة جراح القمة أمام الإنتاج الحربي

كتب أبو بكر محمد | الأحد 14-01-2018 09:58

الزمالك
الزمالك

تقام اليوم الأحد 3 مباريات ضمن الجولة الـ 18 للدوري الممتاز المصري حيث يلعب بتروجت مع الداخلية وسموحة مع إنبي والزمالك مع الإنتاج الحربي.

في أبرز مباريات اليوم يستضيف الزمالك الجريح نظيره الإنتاج الحربي في اللقاء الأول للأبيض بعد الخسارة بثلاثية في القمة أمام الأهلي الأسبوع الماضي.

ويأمل الزمالك في تحقيق الفوز لمداواة جراحه وتحقيق الانتصار الأول مع مدربه الجديد إيهاب جلال الذي تولى المهمة قبل مباراة الأهلي بساعات وتعتبر مواجهة اليوم هي الإختبار الأول له عمليا مع الفريق.

ويحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 28 نقطة متخلفا عن الإسماعيلي المتصدر بفارق 12 نقطة والأهلي الوصيف بـ 11 نقطة بينما يأتي الإنتاج الحربي في المركز التاسع برصيد 22 نقطة.

واستبعد جلال 9 لاعبين لأسباب متعددة بين الإيقاف والإصابة والأمور الفنية ويغيب محمد إبراهيم للإيقاف وعبد الله جمعة ومحمود "جنش" للإصابة وتم استبعاد أشيمبونج ويوسف أوباما ومحمد أشرف "روقة" وخالد قمر ومؤيد العجان ومحمد مجدي.

ومن المنتظر أن يلعب الزمالك بتشكيلة تضم أحمد الشناوي وحازم إمام وعلى جبر ومحمود حمدي "الونش" وأحمد أبو الفتوح وطارق حامد ومحمود عبد العاطي "دونجا" وأحمد مدبولي ومحمد الشامي وأيمن حفني وباسم مرسي.

على الجانب الآخر يأمل الإنتاج الحربي بقيادة مدربه مختار محتار لاستغلال تعثر الزمالك والفترة الصعبة التي يمر بها للانقضاض على نقاط المباراة.

ويعتمد مختار على تشكيلة تضم عامر عامر وأحمد شديد ولؤي وائل وفادي نجاح وعبد الرحمن فاروق وإيزي ميكا وعبد العزيز موسى وإسلام رشدي وموسى دياوارا محمد خليفة وعمر السعيد.

موضوعات ذات صلة
الثلاثاء 16-01-2018 09:48
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي،  مباراة قوية ومهمة في الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة، عندما يحل ضيفا على فريق طلائع الجيش في الجولة الثامنة عشر للدوري الممتاز المصري.   يتطلع ...
الأحد 14-01-2018 17:55
خسر فريق أرسنال، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد النني، أمام بورنموث بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "فيرست ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة ...
السبت 13-01-2018 18:51
واصل فريق ريال مدريد الإسباني مسلسل نزيف النقاط، بعدما سقط على أرضه ووسط جمهوره أمام ضيفه فياريال، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، السبت، على ...
السبت 13-01-2018 11:13
يستضيف ريال مدريد في الثالثة والربع بالتوقيت العالمي، نظيره فياريال على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن منافسات الجولة الـ 19 بالدوري الإسباني . ويأمل الريال في مداواة جراحه بعد نتائجه السلبية في الفترة ...
أضف تعليق