Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
رياضة

"كاراجير" ينتقد بيع ليفربول "كوتينيو" لبرشلونة منتصف الموسم

السبت 13-01-2018 17:05

البرازيلي كوتينيو بقميص البارسا
البرازيلي كوتينيو بقميص البارسا

انتقد أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي، جيمي كاراجير، قرار "الريدز" الخاص ببيع البرازيلي فيليب كوتينيو في منتصف الموسم والتخلي عنه لصالح برشلونة الإسباني.

وقال كاراجير، في مقال نشرته صحيفة "ديلي تليجراف" البريطانية اليوم السبت، "لا أستطيع فهم قرار ليفربول ببيع كوتينيو الآن.. لا يمكن القيام بذلك في منتصف الموسم".

وأضاف "لا يعنيني ما أسمعه عن أحلام الطفولة بالنسبة للاعب وجهود إقناعه بالبقاء وإلى أي مدى ساهم ممثلوه وأسرته وحتى الرعاة في الدفع من أجل إتمام الصفقة، ولماذا هذا الشهر؟، فمهما كان المقابل المالي هائلا فإن الخطر هائل أيضًا على ليفربول".

وتابع كاراجير: "لا زلت أخشى أن تهدد صفقة في منتصف الموسم دون داع حجز مكان لليفربول في دوري الأبطال بالموسم المقبل"، مشيرًا إلى أنه إذا لم ينه الريدز الدوري الإنجليزي لكرة القدم "البريميرليج" ضمن الفرق الأربعة الكبار فإن الجميع سيرجع السبب في ذلك إلى بيع كوتينيو.

جدير بالذكر أن برشلونة حصل على خدمات كوتينيو من ليفربول مطلع الشهر الجاري، مقابل 160 مليون يورو في أغلى صفقة انتقال في تاريخ الدوري الإنجليزي والنادي الكتالوني.

موضوعات ذات صلة
السبت 23-06-2018 20:03
أكد ستيف روثرام، عمدة ليفربول الإنجليزي، أن محمد صلاح، لاعب منتخب مصر والريدز نجح في تقديم صورة جيدة عن الإسلام، كما ساعد في معالجة الصورة الخاطئة عن الإسلام في الخارج.   وخلال تصريحات ...
الإثنين 11-06-2018 13:37
ذكرت تقارير صحفية انجليزية، اليوم الاثنين، أن إدارة نادي برشلونة الإسباني، وافقت على رحيل لاعب الفريق، الفرنسي عثمان ديمبلي إلى ليفربول، في سوق الانتقالات الحالي. وانتقل ديمبلي البالغ من العمر 21 عامًا ...
الأحد 10-06-2018 19:59
سافر المنتخب المصري إلى روسيا لخوض مباريات كأس العالم، المقرر انطلاقها الشهر الجاري، وتوجهت الانتقادات للفريق المصري وجهازه الفني بقيادة المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، بسبب نقص اللاعبين في مركز المهاجم ...
أضف تعليق