Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
المشرف العام ـ رئيس التحرير عبدالمنعم الأشنيهي |مديرالتحرير محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
رياضة

منتخب مصر يخوض ودياته استعدادًا لكأس العالم بعد انتهاء الدوري

الثلاثاء 14-11-2017 16:49

منتخب مصر تأهل رسميًا لمونديال روسيا 2018
منتخب مصر تأهل رسميًا لمونديال روسيا 2018

قال عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري، إن منتخب مصر لن يتمكن من خوض مباريات ودية استعداداً لخوض منافسات كأس العالم 2018 سوى بعد انتهاء الدوري الممتاز.

وأشار حسين في تصريحات له اليوم، إلى أن المنتخب المصري يرتبط بخوض مباراة رسمية أمام النيجر خلال شهر مارس المقبل، حيث يصعب إقامة لقاءات ودية خلال تلك الفترة.

وقال رئيس لجنة المسابقات: " من الصعب أن يخوض منتخب مصر مباريات ودية خلال شهر مارس، خلال فترة التوقف هذه سيخوض الفريق مواجهة ودية أمام النيجر ".

وأكمل: " الدوري المصري سينتهي يوم 21 مايو المقبل، وبعدها يبدأ في المنتخب الاستعداد للمونديال بمباريات ودية لمدة ثلاثة أسابيع تقريبًا".

واختتم: "من الممكن أن يخوض المنتخب ثلاث أو أربع وديات خلال تلك الفترة، لكن قبل ذلك سيكون من الصعب توقف الدوري وخوض الفريق لوديات أخرى ".

يذكر أن عدد من المنتخبات المتأهلة لكأس العالم 2018 خاضت بالفعل مباريات ودية في الفترة الحالية، كالسعودية، نيجيريا، الأرجنتين، والبرازيل وغيرهم.

موضوعات ذات صلة
السبت 18-11-2017 18:21
ابتعد فريق برشلونة بصدارة الدوري الإسباني، بعدما حقق فوزًا غاليًا خارج أرضه أمام مضيفه ليجانيس بنتيجة 0/3، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب "دي بوتاركي"، ضمن منافسات ...
السبت 18-11-2017 18:16
حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا ثمينًا على مضيفه ليستر سيتي، بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "كينج باور" في إطار الجولة 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز.  جاءت ثنائية ...
السبت 18-11-2017 18:12
 عزز فريق بايرن ميونيخ موقعه في صدارة الدوري الألماني بعد الفوز على ضيفه أوجسبورج 3 ـ 0 اليوم السبت، في المرحلة الـ 12 من المسابقة. وسجل البولندي الدولي روبرت ليفاندوفسكي الهدفين الثاني ...
السبت 18-11-2017 18:05
نجح النجم المصري محمد صلاح، في تحطيم الرقم القياسي المسجل باسم روبي فاولر، الذي سجل ثمانية أهداف في أول 12 مباراة خاضها بمسابقة الدوري الإنجليزي بقميص ليفربول  وتمكن "الفرعون" من تسجيل تسعة ...
أضف تعليق