Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
المشرف العام ـ رئيس التحرير عبدالمنعم الأشنيهي |مديرالتحرير محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
رياضة

النجم التونسي يحذر الأهلي من تكرار أحداث مباراة مصر والكونغو

الخميس 12-10-2017 20:31

مباراة مصر والكونغو
مباراة مصر والكونغو

أرسل نادى النجم الساحلي التونسي خطابًا رسميًا إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، مطالبًا بعدم تكرار الأحداث التي شهدتها المباراة التي جمعت منتخبي مصر والكونغو الأحد الماضي.

وسيستضيف ملعب "برج العرب" اللقاء المرتقب ضمن منافسات الجولة الخامسة قبل الأخيرة بالمجموعة الخامسة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وذكرت صحيفة "الشروق" التونسية، أن النجم الساحلي طالب الاتحاد الإفريقي بضرورة احترام اللوائح التنظيمية في مباراة الإياب بالدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي، والمحدد لها 22 أكتوبر بملعب "برج العرب"، وعدم تكرار مشاهد اقتحام البدلاء والجماهير لأرض الملعب، عقب نجاح محمد صلاح في إحراز هدفي المنتخب المصري في شباك الكونغو برازافيل.

وأضافت الصحيفة أن نادى النجم الساحلي التونسي المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري عمرو مرعي أرسل خطاباً مماثلاً إلى النادي الأهلي لتفادي تكرار هذه الأحداث.

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين بالملعب الأولمبي في "سوسة"، انتهت بفوز النجم الساحلي بهدفين مقابل هدف واحد.

ويكفي النجم الساحلي التعادل السلبي في مباراة الإياب أمام الأهلي للعبور إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا لأول مرة منذ 10 سنوات.

موضوعات ذات صلة
الثلاثاء 16-01-2018 11:46
حصل مسئولو النادي الأهلي المصري ، على توقيع ياسر إبراهيم مدافع سموحة لمدة 4 سنوات ونصف ، لتدعيم دفاع الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية في ظل معاناته مؤخراً بسبب ...
الثلاثاء 16-01-2018 09:48
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي،  مباراة قوية ومهمة في الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة، عندما يحل ضيفا على فريق طلائع الجيش في الجولة الثامنة عشر للدوري الممتاز المصري.   يتطلع ...
الإثنين 15-01-2018 19:37
يرى الناقد الرياضي, المحلل الكروي شوقي حامد، أن رحيل مؤمن زكريا وأحمد الشيخ وعماد متعب، لن يؤثر على مستوى الأهلي.  وطالب بالموافقة على رحيل صانع ألعاب الفريق عبد الله السعيد، إلى الدوري ...
الإثنين 15-01-2018 19:26
قال رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم سابقا, عصام عبد المنعم، إن محمد صلاح لاعب المنتخب المصري، من أفضل عشرة لاعبين على مستوى العالم، وسيكون أحد نجوم مونديال العالم في روسيا. وأضاف، في ...
أضف تعليق