Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
رياضة

النجم التونسي يحذر الأهلي من تكرار أحداث مباراة مصر والكونغو

الخميس 12-10-2017 20:31

مباراة مصر والكونغو
مباراة مصر والكونغو

أرسل نادى النجم الساحلي التونسي خطابًا رسميًا إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، مطالبًا بعدم تكرار الأحداث التي شهدتها المباراة التي جمعت منتخبي مصر والكونغو الأحد الماضي.

وسيستضيف ملعب "برج العرب" اللقاء المرتقب ضمن منافسات الجولة الخامسة قبل الأخيرة بالمجموعة الخامسة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وذكرت صحيفة "الشروق" التونسية، أن النجم الساحلي طالب الاتحاد الإفريقي بضرورة احترام اللوائح التنظيمية في مباراة الإياب بالدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي، والمحدد لها 22 أكتوبر بملعب "برج العرب"، وعدم تكرار مشاهد اقتحام البدلاء والجماهير لأرض الملعب، عقب نجاح محمد صلاح في إحراز هدفي المنتخب المصري في شباك الكونغو برازافيل.

وأضافت الصحيفة أن نادى النجم الساحلي التونسي المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري عمرو مرعي أرسل خطاباً مماثلاً إلى النادي الأهلي لتفادي تكرار هذه الأحداث.

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين بالملعب الأولمبي في "سوسة"، انتهت بفوز النجم الساحلي بهدفين مقابل هدف واحد.

ويكفي النجم الساحلي التعادل السلبي في مباراة الإياب أمام الأهلي للعبور إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا لأول مرة منذ 10 سنوات.

موضوعات ذات صلة
الأحد 15-07-2018 14:58
استقبل ملك بلجيكا لويس فيليب منتخب بلاده في القصر الملكي بعد عودته من روسيا. وحصد منتخب بلجيكا الميدالية البرونزية ببطولة كأس العالم 2018 بعد الفوز على إنجلترا بهدفين نظيفين. وحاز لاعبو بلجيكا على ...
السبت 14-07-2018 21:03
أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، عن تعيين طاقم جزائري لإدارة لقاء الأهلي أمام تاونشيب رولرز البوتسواني. ويقود الجزائري مصطفى غربال طاقم التحكيم ويعاونه الثنائي مقران قوراري وإبراهيم الحملاوي.ولم يسبق للحكم مصطفى ...
السبت 14-07-2018 18:11
قالت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، إن الدولي المصري محمود تريزيجيه المحترف في نادي قاسم باشا التركي يفضل الانتقال لصفوف جالطة سراي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.   وذكرت المجلة ذائعة الصيت في فرنسا، ...
السبت 14-07-2018 17:02
أعلن نادي الشباب السعودي، رسميًا اليوم، السبت، إنهاء إعارة اللاعب المصري عمرو بركات، وعودته مجددًا للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.    وكتب نادي الشباب السعودي، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي"تويتر"،"وقعت ...
أضف تعليق