Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
رياضة

صلاح يتسلم جائزة الأفضل في ليفربول للشهر الثاني على التوالي

الخميس 12-10-2017 15:22

محمد صلاح
محمد صلاح

تسلم المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول، جائزة أفضل لاعب خلال شهر سبتمبر، بعد أن فاز بالتصويت الذي أجراه الموقع الرسمي للحُمر قبل أيام.

وتعد هذه هي المرة الثانية التي يحصد فيها صلاح على لقب لاعب الشهر في ليفربول بعد أن حصدها في أغسطس أيضًا.

وتحدث صلاح للموقع الرسمي لليفربول عن الفوز بالجائزة وكذلك تطلعاته مع ليفربول خلال الفترة المقبلة بالإضافة للصعود إلى كأس العالم مع مصر.

وقال صلاح "أود أن أشكر الجماهير كثيرًا وأنا سعيد بالفوز بهذه الجائزة، لكن علينا الآن أن نواصل القتال ونحسن نتائجنا قليلا".

وأضاف "لدينا مباراة كبيرة يوم السبت (أمام مانشستر يونايتد) والجميع في أنحاء العالم سيشاهدها، هي مباراة كبيرة بالنسبة لنا لأنه يجب أن نحسن نتائجنا كما قلت وأتمنى أن ننتصر فيها".

وتابع "نحن نقاتل دائما في كل مباراة ولكن هذه ستكون مباراة كبيرة وقد تصنع الفارق بالنسبة لنا، يجب أن نعدل أوضاعنا في جدول الترتيب".

وعن الصعود للمونديال قال "لقد كان شعور رائع جدا جدا أن أساعد بلادي للعب في كأس العالم بعد فترة طويلة من الغياب".

وواصل "هذا أمر كبير جدا بالسنبة لنا، أنا سعيد للغاية وفخور به جدا".

وسجل صلاح هدفي منتخب مصر في انتصاره على الكونغو 2-1 بالمباراة الحاسمة والتي صعدت بالفراعنة للمونديال لأول مرة منذ 1990.

واستكمل صلاح "لقد راسلت ساديو ماني عندما كان في المنتخب الوطني وعندما عاد وأخبرني بأنه تعرض للإصابة وهذه أخبار حزينة للجميع".

وأردف "لكن هذه هي كرة القدم أي شيء قد يحدث فيها، الآن يجب علينا أن نركز على المباراة وأن نواصل التقدم".

موضوعات ذات صلة
السبت 23-06-2018 21:21
تلقى المنتخب التونسي اليوم السبت هزيمة قاسية بنتيجة 5 ـ 2 على يد نظيره البلجيكي في الجولة الثانية لدور المجموعات بكأس العالم 2018. وأصبح منتخب تونس على أعتاب الخروج من دور المجموعات ...
السبت 23-06-2018 20:03
أكد ستيف روثرام، عمدة ليفربول الإنجليزي، أن محمد صلاح، لاعب منتخب مصر والريدز نجح في تقديم صورة جيدة عن الإسلام، كما ساعد في معالجة الصورة الخاطئة عن الإسلام في الخارج.   وخلال تصريحات ...
السبت 23-06-2018 19:59
حقق المنتخب المكسيكى فوزا غاليا على كوريا الجنوبية، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب "روستوف أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة السادسة لبطولة كأس ...
السبت 23-06-2018 15:30
كشف الاتحاد الصربي لكرة القدم أنه يريد توقيع عقوبة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على لاعبي منتخب سويسرا، جرانيت تشاكا وشيردان شاكيرى، بسبب أدائهما تحية تشير إلى "النسر الألباني"، خلال ...
أضف تعليق