Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
المشرف العام ـ رئيس التحرير عبدالمنعم الأشنيهي |مديرالتحرير محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
رياضة

توتي يعلن اعتزاله كرة القدم والاتجاه للعمل الإداري

الإثنين 17-07-2017 20:39

أعلن أسطورة كرة القدم الإيطالية ونادي روما، فرانشيسكو توتي، اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي، بعد مسيرة حافلة في ملاعب كرة القدم استمرت 24 عاما.

 ونشر توتي بيانا على صفحته الرسمية بموقع التواصل "تويتر"، أعلن فيه وداع كرة القدم بشكل نهائي، وذلك بعد أن أعلن في مايو الماضي، وداعه لفريقه روما الذي لم يلعب لنادي غيره طوال مسيرته.

 وقال توتي: "انتهت مسيرتي كلاعب كرة قدم، بعد هذه الحياة، ابدأ الآن مرحلة جديدة في حياتي كإداري، في روما.. أريد أن أشكر أصدقائي، عائلتي، زملائي، المدربين والرؤساء، الذين جعلوني فريدًا من نوعي في هذه المدينة".

 وأضاف: "الآن سأقرأ كل شىء لأفهم واستوعب ما هو الدور الأفضل بالنسبة لي، المستطيل الأخضر أعطاني الكثير، حاولت أن أقدم الكثير لكل جماهير الرومانيستا".

وواصل: "سأحاول أن أكون وضع تصرف هذه الإدارة، الأمر سيحتاج بعض الوقت لفهم ما هو الدور الذي سأكرّس نفسي له، الآن لدى فرصة للعمل هنا في روما مع الرئيس بالوتا، مونشي، بالديتسوني ودي فرانشيسكو".

وخاض توتي بقميص روما 768 مباراة، استطاع خلالها تسجيل 307 أهداف، ويعتبر أصغر قائد في تاريخ الكالتشيو، حيث حمل الإشارة في عمر 22 عامًا.

موضوعات ذات صلة
الإثنين 18-09-2017 10:13
يعلن الجهاز الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، اليوم الاثنين، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر عن قائمة المحترفين استعدادا لمباراة الكونغو في الجولة الخامسة من تصفيات المونديال.   ومن المتوقع أن يستدعي الجهاز الفني ...
السبت 16-09-2017 16:04
أعلن النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي جاهزيته للمباريات، وأكد أنه سيعود أقوى مما كان قبل تعرضه لإصابة قطع الرباط الصليبي في نهاية الموسم الماضي.  وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، ...
الخميس 14-09-2017 18:04
تأهل المنتخب المغربي إلى نصف نهائي بطولة أمم أفريقيا لكرة السلة، عقب فوزه ، عشية الخميس، على نظيره المصري بـ66 مقابل 62. وانتهت نتيجة الربع الأول من المبارة، التي أجريت في قصر ...
الأربعاء 13-09-2017 17:57
أصدر مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، برئاسة عادل عزت، قرارًا بإعفاء عادل البطي، الأمين العام للاتحاد، من منصبه، وتكليف عبد الإله بن معتوق، لخلافته. وقبل المجلس استقالة عبد الإله، من عضوية ...
أضف تعليق