Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
المشرف العام ـ رئيس التحرير عبدالمنعم الأشنيهي |مديرالتحرير محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
رياضة

توتي يعلن اعتزاله كرة القدم والاتجاه للعمل الإداري

الإثنين 17-07-2017 20:39

أعلن أسطورة كرة القدم الإيطالية ونادي روما، فرانشيسكو توتي، اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي، بعد مسيرة حافلة في ملاعب كرة القدم استمرت 24 عاما.

 ونشر توتي بيانا على صفحته الرسمية بموقع التواصل "تويتر"، أعلن فيه وداع كرة القدم بشكل نهائي، وذلك بعد أن أعلن في مايو الماضي، وداعه لفريقه روما الذي لم يلعب لنادي غيره طوال مسيرته.

 وقال توتي: "انتهت مسيرتي كلاعب كرة قدم، بعد هذه الحياة، ابدأ الآن مرحلة جديدة في حياتي كإداري، في روما.. أريد أن أشكر أصدقائي، عائلتي، زملائي، المدربين والرؤساء، الذين جعلوني فريدًا من نوعي في هذه المدينة".

 وأضاف: "الآن سأقرأ كل شىء لأفهم واستوعب ما هو الدور الأفضل بالنسبة لي، المستطيل الأخضر أعطاني الكثير، حاولت أن أقدم الكثير لكل جماهير الرومانيستا".

وواصل: "سأحاول أن أكون وضع تصرف هذه الإدارة، الأمر سيحتاج بعض الوقت لفهم ما هو الدور الذي سأكرّس نفسي له، الآن لدى فرصة للعمل هنا في روما مع الرئيس بالوتا، مونشي، بالديتسوني ودي فرانشيسكو".

وخاض توتي بقميص روما 768 مباراة، استطاع خلالها تسجيل 307 أهداف، ويعتبر أصغر قائد في تاريخ الكالتشيو، حيث حمل الإشارة في عمر 22 عامًا.

موضوعات ذات صلة
الخميس 20-07-2017 20:34
طالب الادعاء الإسباني، اليوم الخميس، بسجن رئيس اتحاد كرة القدم أنخل ماريا فيار ونجله غوركا، الموقوفين على ذمة تحقيق بتهم فساد. وذكرت مصادر قضائية، أن أنخل ماريا وغوركا، نقلا في وقت مبكر ...
الخميس 20-07-2017 17:20
أعلن نادي سموحة المصري، الاكتفاء بالفترة التي قضاها مؤمن سليمان، على رأس قيادة الفريق فنيا وتوجيه الشكر له.  مؤمن سليمان، تولى تدريب سموحة، منتصف الموسم الجاري، خلفا لحلمي طولان.  وقاد مؤمن سليمان الفريق ...
الأربعاء 19-07-2017 21:04
أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي اليوم الأربعاء، عن توصله لاتفاق مع ريال مدريد الإسباني؛ لضم مهاجمه ألفارو موراتا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.  وقال بيان النادي الإنجليزي إن انضمام موراتا إلى فريق البلوز ...
الأربعاء 19-07-2017 12:31
أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، تعيين لجنة فنية للنادي وانتهاء أزمة أحمد الشناوى، حارس مرمى الفريق الكروى الأول، عقب الجلسة التى جمعت الحارس برئيس النادى بمقر النادي أمس ...
أضف تعليق