Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
المشرف العام ـ رئيس التحرير عبدالمنعم الأشنيهي |مديرالتحرير محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
رياضة

توتي يعلن اعتزاله كرة القدم والاتجاه للعمل الإداري

الإثنين 17-07-2017 20:39

أعلن أسطورة كرة القدم الإيطالية ونادي روما، فرانشيسكو توتي، اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي، بعد مسيرة حافلة في ملاعب كرة القدم استمرت 24 عاما.

 ونشر توتي بيانا على صفحته الرسمية بموقع التواصل "تويتر"، أعلن فيه وداع كرة القدم بشكل نهائي، وذلك بعد أن أعلن في مايو الماضي، وداعه لفريقه روما الذي لم يلعب لنادي غيره طوال مسيرته.

 وقال توتي: "انتهت مسيرتي كلاعب كرة قدم، بعد هذه الحياة، ابدأ الآن مرحلة جديدة في حياتي كإداري، في روما.. أريد أن أشكر أصدقائي، عائلتي، زملائي، المدربين والرؤساء، الذين جعلوني فريدًا من نوعي في هذه المدينة".

 وأضاف: "الآن سأقرأ كل شىء لأفهم واستوعب ما هو الدور الأفضل بالنسبة لي، المستطيل الأخضر أعطاني الكثير، حاولت أن أقدم الكثير لكل جماهير الرومانيستا".

وواصل: "سأحاول أن أكون وضع تصرف هذه الإدارة، الأمر سيحتاج بعض الوقت لفهم ما هو الدور الذي سأكرّس نفسي له، الآن لدى فرصة للعمل هنا في روما مع الرئيس بالوتا، مونشي، بالديتسوني ودي فرانشيسكو".

وخاض توتي بقميص روما 768 مباراة، استطاع خلالها تسجيل 307 أهداف، ويعتبر أصغر قائد في تاريخ الكالتشيو، حيث حمل الإشارة في عمر 22 عامًا.

موضوعات ذات صلة
الأربعاء 22-11-2017 16:37
كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" عن المواعيد الجديدة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي ستقام بالكاميرون. وذكر الموقع الرسمي لـ"الكاف"، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم حدد مواعيد جديدة لإقامة ...
الأربعاء 22-11-2017 15:41
أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، إقالة الأرجنتيني إدجاردو باوزا المدير الفني للمنتخب السعودي من منصبه بسبب تواضع النتائج. وذكر الاتحاد السعودي لكرة القدم، في بيان رسمي أصدره اليوم، "أنهى الاتحاد ...
الإثنين 20-11-2017 12:17
أتم نادي "أحد" السعودي، التعاقد مع المدافع شافي الدوسري لاعب فريق الفتح السابق. وأعلن "أحد" على حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، عن تعاقده مع الظهير الأيسر شافي الدوسري بشكل رسمي في صفقة انتقال ...
الإثنين 20-11-2017 09:56
تتجه أنظار عشاق الكرة المصرية في السابعة مساء اليوم الاثنين بتوقيت القاهرة صوب ملعب برج العرب الذي يستضيف القمة الثانية للدوري بين الأهلي والإسماعيلي في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة للدوري ...
أضف تعليق