Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
رياضة

توتي يعلن اعتزاله كرة القدم والاتجاه للعمل الإداري

الإثنين 17-07-2017 20:39

أعلن أسطورة كرة القدم الإيطالية ونادي روما، فرانشيسكو توتي، اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي، بعد مسيرة حافلة في ملاعب كرة القدم استمرت 24 عاما.

 ونشر توتي بيانا على صفحته الرسمية بموقع التواصل "تويتر"، أعلن فيه وداع كرة القدم بشكل نهائي، وذلك بعد أن أعلن في مايو الماضي، وداعه لفريقه روما الذي لم يلعب لنادي غيره طوال مسيرته.

 وقال توتي: "انتهت مسيرتي كلاعب كرة قدم، بعد هذه الحياة، ابدأ الآن مرحلة جديدة في حياتي كإداري، في روما.. أريد أن أشكر أصدقائي، عائلتي، زملائي، المدربين والرؤساء، الذين جعلوني فريدًا من نوعي في هذه المدينة".

 وأضاف: "الآن سأقرأ كل شىء لأفهم واستوعب ما هو الدور الأفضل بالنسبة لي، المستطيل الأخضر أعطاني الكثير، حاولت أن أقدم الكثير لكل جماهير الرومانيستا".

وواصل: "سأحاول أن أكون وضع تصرف هذه الإدارة، الأمر سيحتاج بعض الوقت لفهم ما هو الدور الذي سأكرّس نفسي له، الآن لدى فرصة للعمل هنا في روما مع الرئيس بالوتا، مونشي، بالديتسوني ودي فرانشيسكو".

وخاض توتي بقميص روما 768 مباراة، استطاع خلالها تسجيل 307 أهداف، ويعتبر أصغر قائد في تاريخ الكالتشيو، حيث حمل الإشارة في عمر 22 عامًا.

موضوعات ذات صلة
الإثنين 19-02-2018 15:49
يعقد المكتب التنفيذي للاتحاد العربي لكرة القدم، اجتماعًا مهمًا غدًا، الثلاثاء، بالعاصمة السعودية "الرياض"، في حضور تركي آل الشيخ رئيس الاتحاد، والذي يشغل أيضًا منصب رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية.   ومن المقرر ...
السبت 17-02-2018 13:15
أعلن اتحاد الكرة الإماراتي تطبيق تقنية الفيديو في دوري الخليج العربي للمحترفين. وأوضح الاتحاد أن التقنية ستطبق  بداية من الأسبوع المقبل في دوري الدرجة الأولى على أن يتم تطبيقها رسميا بداية من ...
أضف تعليق