Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
المشرف العام ـ رئيس التحرير عبدالمنعم الأشنيهي |مديرالتحرير محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
رياضة

شحاتة ينافس مانشيني على قيادة جنوب أفريقيا في تصفيات المونديال

الخميس 16-02-2017 19:05

 حسن شحاتة ـ المدير الفني لمنتخب مصر "سابقًا"
حسن شحاتة ـ المدير الفني لمنتخب مصر "سابقًا"

دخل المدرب المخضرم حسن شحاتة، المدير الفني الحالي لفريق بتروجيت المصري، الحاصل على ثلاثة كؤوس لبطولة أمم أفريقيا،  ضمن أقوى الأسماء المرشحة مع الإيطالي روبرتو مانشيني، لتولي تدريب المنتخب الجنوب أفريقي.

ويأتي ذلك وفقًا لداني جوردان رئيس الاتحاد الجنوب أفريقي، ليؤكد امكانية تولي المدرب المصري الكبير والملقب بالمعلم لمنتخب الأولاد نظرًا للسمعة الطيبة التي يمتلكها في القارة السمراء.

ونشر موقع "كيك أوف" ان المعلم يواجه منافسة شرسة مع العديد من الأسماء القوية لتولي المهمة لقيادة الفريق لما تبقى من تصفيات كأس العالم 2018.

وأوضح أن الاتحاد الجنوب إفريقي يفاوض شحاتة بجانب كل من الإيطاليان جيوفاني تراباتوني، روبرتو مانشيني، بالإضافة لسامسون سياسيا، محسن إرتوجال، بيرنارد شوستر، هوجو بروس، والألماني لوثر ماتيوس، كلود لو روا، وروي هودسون.

وأشار إلى أن المرشح الأقوى في الفترة الحالية هو مانشيني باعتباره بدون عمل في الفترة الحالية بعد رحيله عن إنتر ميلان، بالإضافة لتراباتوني البالغ من العمر 77 عامًا.

وشدد أيضًا الموقع على اعتبار حسن شحاتة أحد أقوى المرشحين، بعد فوزه بكأس الأمم الافريقية مع المنتخب الوطني المصري في 2006، 2008 و 2010.

جدير بالذكر، أن جنوب افريقيا تحتل المركز الثاني بمجموعتها بتصفيات مونديال روسيا بأربع نقاط متساوية مع بوركينا فاسو المتصدرة.

موضوعات ذات صلة
السبت 29-04-2017 21:31
توقع خبراء رياضيون تأهل ست فرق عربية، على الأقل إلى دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا "الموسم الحالي"، معتبرًا أنه سيعد "مؤشر جيد" للكرة العربية. وأسفرت قرعة دور الـ 16 في دوري أبطال ...
السبت 29-04-2017 19:18
توج نادي الجزيرة بلقب الدوري الإماراتي للمرة الثانية في تاريخه، بعد فوزه على نظيره حتا 5-0، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 24 من المسابقة.  وجاء الهدف الأول للجزيرة ...
السبت 29-04-2017 19:12
كشفت تقارير صحفية سعودية، أن النجمين المصري والجزائري، محمد صلاح، لاعب روما الإيطالي، ورياض محرز، لاعب ليستر سيتي الإنجليزي، سيتواجدان في فريق نجوم العرب الذي سيخوض مباراة استعراضية أمام يوفنتوس الإيطالي. وذكرت ...
السبت 29-04-2017 18:31
أنقذ الظهير البرازيلي مارسيلو فريقه ريال مدريد من خسارة نقطتين ثمينتين في سباق صدارة الدوري الإسباني مع برشلونة بعدما سجل هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 86 . تقدم الريال عن طريق النجم ...
أضف تعليق