Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
المشرف العام ـ رئيس التحرير عبدالمنعم الأشنيهي |مديرالتحرير محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
رياضة

شحاتة ينافس مانشيني على قيادة جنوب أفريقيا في تصفيات المونديال

الخميس 16-02-2017 19:05

 حسن شحاتة ـ المدير الفني لمنتخب مصر "سابقًا"
حسن شحاتة ـ المدير الفني لمنتخب مصر "سابقًا"

دخل المدرب المخضرم حسن شحاتة، المدير الفني الحالي لفريق بتروجيت المصري، الحاصل على ثلاثة كؤوس لبطولة أمم أفريقيا،  ضمن أقوى الأسماء المرشحة مع الإيطالي روبرتو مانشيني، لتولي تدريب المنتخب الجنوب أفريقي.

ويأتي ذلك وفقًا لداني جوردان رئيس الاتحاد الجنوب أفريقي، ليؤكد امكانية تولي المدرب المصري الكبير والملقب بالمعلم لمنتخب الأولاد نظرًا للسمعة الطيبة التي يمتلكها في القارة السمراء.

ونشر موقع "كيك أوف" ان المعلم يواجه منافسة شرسة مع العديد من الأسماء القوية لتولي المهمة لقيادة الفريق لما تبقى من تصفيات كأس العالم 2018.

وأوضح أن الاتحاد الجنوب إفريقي يفاوض شحاتة بجانب كل من الإيطاليان جيوفاني تراباتوني، روبرتو مانشيني، بالإضافة لسامسون سياسيا، محسن إرتوجال، بيرنارد شوستر، هوجو بروس، والألماني لوثر ماتيوس، كلود لو روا، وروي هودسون.

وأشار إلى أن المرشح الأقوى في الفترة الحالية هو مانشيني باعتباره بدون عمل في الفترة الحالية بعد رحيله عن إنتر ميلان، بالإضافة لتراباتوني البالغ من العمر 77 عامًا.

وشدد أيضًا الموقع على اعتبار حسن شحاتة أحد أقوى المرشحين، بعد فوزه بكأس الأمم الافريقية مع المنتخب الوطني المصري في 2006، 2008 و 2010.

جدير بالذكر، أن جنوب افريقيا تحتل المركز الثاني بمجموعتها بتصفيات مونديال روسيا بأربع نقاط متساوية مع بوركينا فاسو المتصدرة.

موضوعات ذات صلة
الجمعة 22-09-2017 20:14
يرى لاعب الأهلي المصري السابق، ربيع ياسين، أن الفرص متساوية بنسبة 50% في مباراة العودة بين الأهلي المصري والترجي التونسي على الرغم من التعادل في مباراة الذهاب بهدفين لكل فريق. وقال "ياسين" ...
الخميس 21-09-2017 13:59
سمحت السلطات التونسية بحضور 40 ألف متفرج في المباراة المرتقبة بين فريقي الترجي وضيفه الأهلي على ملعب رادس يوم السبت المقبل في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا لكرة.وسيسمح ...
الخميس 21-09-2017 12:06
قال نجم كرة القدم البرازيلية سابقًا، رونالدينيو، إنه يحتفظ بمكانة خاصة في قلبه للقب كأس العالم للناشئين (تحت 17 عامًا) الذي توج به مع منتخب بلاده في 1997 على ...
الأربعاء 20-09-2017 19:15
أعلن ألكسندر تشيفرين، رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، استضافة ملعب أتلتيكو مدريد الجديد (واندا متروبوليتانو) نهائي دوري أبطال أوروبا 2019، وذلك عقب اجتماع للجنة التنفيذية، اليوم الأربعاء. وتفوق ملعب أتلتيكو مدريد على ...
أضف تعليق