Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
المشرف العام ـ رئيس التحرير عبدالمنعم الأشنيهي |مديرالتحرير محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
رياضة

برشلونة وسوسييداد وألافيس والكوركون في ربع نهائي كأس إسبانيا

الخميس 12-01-2017 08:30

بلغ برشلونة وريال سوسييداد والافيس والكوركون ربع نهائي مسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم الليلة الماضية، بفوز الأول على اتلتيك بلباو (3 - 1) وتعادل الثاني مع مضيفه فياريال (1-1)، والثالث مع ضيفه ديبورتيفو لا كورونيا بالنتيجة ذاتها، وفوز الثالث على مضيفه قرطبة (2-1) الأربعاء في إياب الدور ثمن النهائي.

في المباراة الأولى، سجل لبرشلونة حامل اللقب الاوروجواني لويس سواريز،  والبرازيلي نيمار دا سيلفا والأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقائق، فيما سجل إنريك سابوريت هدف بيلباو.

 وكان برشلونة خسر(1-2) ذهابا خارج أرضه.

وفي الثانية، تقدم ريال سوسييداد مبكرا عبر لاعبه ميكل اويارزابال في الدقيقة (15)، إلا أن الايطالي روبرتو سوريانو أدرك التعادل لفياريال في الدقيقة (44).

وكان ريال سوسييداد فاز (3-1) ذهابا على أرضه.

وفي الثالثة ، ضمن الافيس تأهله لتسجيله أكثر خارج قواعده بعدما كان انتزع تعادلا بهدفين لمثلهما ذهابا في لا كورونيا.

وتقدم الافيس بواسطة لاعبه ادجار منديز في الدقيقة (45)، لكنه تلقى ضربة بطرد مدافعه الفرنسي ثيو هرنانديز في الدقيقة 48، فاستغل الضيوف النقص العددي وادركوا التعادل بواسطة اليخاندرو اريباس في الدقيقة (62)، إلا أن ذلك لم يكن كافيا لتفادي الخروج.

وفي الثالثة، واصل الكوركون من الدرجة الثانية مغامرته وبلغ ربع النهائي بفوزه الثمين على مضيفه قرطبة من الدرجة ذاتها (2-1).

وسجل دافيد رودريجيز وايفان اليخو في الدقيقتين (49 و67) هدفي الكوركون، والايطالي فيديريكو بيوفاكاري في الدقيقة (8) هدف قرطبة.

وكان الفريقان تعادلا سلبا ذهابا على أرض الكوركون الذي أقصى اسبانيول من دور الـ32.

ويعد اتلتيكو مدريد أول المتأهلين إلى ربع النهائي رغم خسارته أمام ضيفه لاس بالماس (2-3) إيابا أمس، وذلك لفوزه (2-صفر) ذهابا.

ويختتم إياب الدور ثمن النهائي غدا الخميس بلقاءات سلتا فيجو مع فالنسيا (1-4)، وايبار مع اوساسونا (3-صفر)، واشبيلية مع ريال مدريد (صفر-3).

موضوعات ذات صلة
السبت 16-12-2017 17:42
امتدح البرازيلي فيليبي كوتينيو، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، نجم فريقه والمنتخب المصري، وذلك بسبب السرعة الكبيرة التي يتمتع بها الدولي المصري. وقال "كوتينيو"، عند سؤاله عن اللاعب الأسرع في ليفربول، ...
السبت 16-12-2017 16:51
حقق فريق أتروميتوس المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري عمرو وردة، فوزًا عريضًا على "كيرا كيرا"، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ15 من عمر ...
السبت 16-12-2017 11:32
تستضيف الكويت خلال الفترة من 22 ديسمبر الحالي، وحتى الخامس من يناير المقبل، بطولة كأس الخليج رقم 23. يشارك في هذه النسخة ثمانية، تضم المجموعة الأولى، منتخبات: الكويت والسعودية والإمارات وعمان. وتأتي منتخبات ...
السبت 16-12-2017 10:32
يتطلع مانشستر سيتي للحفاظ على سجله الرائع هذا الموسم في الدوري الإنجليزي "البريميرليج" عندما يستضيف توتنهام في الخامسة والنصف بالتوقيت العالمي، ضمن الجولة الـ 18 للمسابقة. ولم يخسر السيتي أي لقاء منذ ...
أضف تعليق