Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
المشرف العام ـ رئيس التحرير عبدالمنعم الأشنيهي |مديرالتحرير محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
ثقافة وفنون

بالصور: أبو السعود يكشف لـ"إضاءة" تفاصيل "العملية مسي"

كتب رغدة عاشور | الإثنين 07-07-2014 11:33

أبوالسعود مع الفنانة بشرى
أبوالسعود مع الفنانة بشرى

" ميسي" سبب ذهابي لطبيب أمراض جلدية

أحمد حلمي أضاف للشخصية بأدائه الصوتي

نهاية  " العملية ميسي" ممتعة

جسد الممثل الشاب محمد أبو السعود دور القرد "مسي"، فيما قام بأدائه الصوتي الفنان أحمد حلمي، والذي شوق الكثيرون من الجمهور العربي لمتابعة أحداث المسلسل من قبل عرضه علي الشاشات.."إضاءة" حاورت أبو السعود ، لمعرفة الصعوبات التي واجهها خلال تجسيده للشخصية وكواليس المسلسل.

وفيما يلي نص الحوار:

حدثنا عن تجربتك في مسلسل "العملية ميسي"؟ وكيف تم ترشيحك للدور؟

مسلسل " العملية ميسي" كوميديا مختلفة تماما عن ما رأيناها من قبل، وكان فيلم " مصور قتيل " هو سبب تعارفي بالمخرج أحمد المناويشي، ففي البداية استغربت الدور لأنني سأجسد شخصية "قرد" ولكن اقتنعت أنها تجربة جديدة في الدراما المصرية وقررت أن أخوضها.

كيف تعلمت الحركات التي يفعلها "مسعد القرد"؟

اجتهدت للوصول للشخصية بالشكل الجيد وأن أكون قريبا منه حيث شاهدت أفلاما تسجيلية كثيرة عن حياتهم ورأتهم كيف يتصرفون وكنت أستعد لهذا الدور منذ عامين.

ما هي الصعوبات التي واجهتك أثناء تصوير دور " مسعد"؟

من أكثر الصعوبات هي " الماسك" الذي كنت أرتديه خاصة أننا كنا نصور في فصل الصيف ومع درجات الحرارة المرتفعة، حيث أني كنت أرتدي بدلة مقاربة لشكل جسم القرد وأخرى خاصة بوجهه بالإضافة إلى طول ساعات التصوير، وهذا أدى إلى ذهابي لطبيب أمراض جلدية ، وأيضا كنت أواظب على التمارين الرياضية لأني كنت طوال وقت التصوير منحني وأسير بطريقة معينة.

هل تصوير المسلسل مستمر إلى الآن؟

يتبقى لنا حوالي 10 أو 15 يوم على انتهاء التصوير.

ماذا عن طاقم العمل و تجسيد الفنان أحمد حلمي لصوت الشخصية؟

استمتعت كثيرا مع فريق العمل، والفنان أحمد حلمي أضاف إلى الشخصية بالطبع بأدائه الصوتي.

هل نهاية مسلسل " العملية ميسي" من نوعية النهاية المفتوحة؟

المسلسل بصفة عامة يحتوي على دراما وأكشن ويمكن أن يراه كل الأفراد من مختلف الأعمار، ولكن الحلقة الأخيرة ستكون غامضة إلى حد ما ولكنها ليست مفتوحة ولا حتمية وسيستمتع بها الجمهور كثيرا.

ما هي بداياتك في مجال التمثيل؟

بداياتي كانت من المسرح حيث مثلت في مسرحيات قصور الثقافة منها مسرحية رواية " جحا والسلطان " و " سر الوردة الحمرا" التي كانت للأطفال بالإضافة إلى فيلم " مصور قتيل " في عام 2012، والمسرح علمني الكثير أهمها كسر الرهبة بيني وبين مواجهة الجمهور.

الجمهور في هذا العام يميل أكثر لمشاهدة البطولات الجماعية.. فكيف تراها؟

البطولات الجماعية مميزة تماما هذا العام وهذا يدل على تغير طبيعة الجمهور وأصبح واعي جدا للمجهود الذي يبذل من أجل الوصول لصورة  جيدة.

هل ستقدم أفلاما تجارية في الفترة المقبلة؟

هدفي القادم هو تقديم أشياء مختلفة لم تقدم في السينما من قبل وليس الانتشار فقط.

هل توجد أعمال أخرى تستعد لها بعد " العملية ميسي"؟

أنا منشغل حاليا بتصوير المشاهد المتبقية من المسلسل ويوجد بالفعل أعمال عرضت عليا ولكن اعتذرت في الوقت الحالي لحين الانتهاء من " العملية ميسي". 

 

موضوعات ذات صلة
الأربعاء 18-10-2017 13:14
افتتح أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، الاحتفال بيوم الوثيقة العربية والذي تستضيفه سنوياً الأمانة العامة للجامعة العربية، ويعقد هذا العام تحت عنوان "القضية الفلسطينية: مائة عام على وعد ...
الثلاثاء 17-10-2017 14:01
أطلقت الهيئة العامة السعودية للسياحة والتراث الوطني مشروع تنفيذ أعمال البنية التحتية لمدينة سوق عكاظ التي التراثية ، بعدما دشنها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ضمن مشاريع الطائف الجديد، ...
الأحد 15-10-2017 12:26
أعلنت الهيئة العامة للترفيه في السعودية، اليوم الأحد، إلغاء حفل غنائي خيري كانت ستقيمه الفنانة شيرين عبد الوهاب في المملكة لدعم الأطفال مرضى السرطان.   وقالت في بيان "تود الهيئة العامة للترفيه التنويه ...
السبت 14-10-2017 13:09
حقق كليب "3 دقات" للنجمة يسرا والمطرب أبو، أكثر من 700 ألف مشاهدة، خلال أقل من 24 ساعة فقط من طرحه على موقع الفيديوهات "يوتيوب".   وتطرح الأغنية ضمن ألبوم "أبو" الجديد الذي ...
أضف تعليق
تعليقات
تعليق: Abou Safwane
الثلاثاء، 15 يوليو 2014 - 22:9
عمل جميل جدا و محمد أبو السعود فنان من الطراز العالي تعامل بذكاء شديد مع الشخصية و خاصة أداة العين, تحب فيها الطيبة و الشقاوة. ملاحظة صغيرة تمنيت لو كان قناع ميسي أكثر واقعية. الفكرة. طبعا الأستاذ أحمد حلمي أضاف الكثير للشخصية. و كذلك الدابلر الأكروبات. فريق عمل هائل, إيمان السيد ظهرت بشكل مميز و رائع إلى جانب نبيل عيسى. و فقكم الله. و رمضان كريم أحبّتي. شكرا على الإمتاع..
مبروك العمل