Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
ثقافة وفنون

محفوض : "سمعة و مكانة الجامعة و هويتها مصدر للاعتزاز و الفخر"

الجامعة العربية المفتوحة تكرم منتسبيها الفائزين بجوائز التميز

الأربعاء 30-01-2013 11:59

أقامت الجامعة العربية المفتوحة حفلاً لتكريم الفائزين بجوائز التميز الأكاديمي والإداري والبحث العلمي من منتسبي المقر الرئيسي للجامعة وفرعها في دولة الكويت .

حضر الحفل مدير فرع الكويت الدكتور نايف إيجاد المطيري و نواب رئيس الجامعة وعمداء البرامج الاكاديمية ومدراء ورؤساء الاقسام وعدد من موظفي المقر والفرع ، حيث استهل الحفل بكلمة القاها مسئول مكتب الاعلام والعلاقات الثقافية سنجار محفوض هنأ في مستهلها باسم الادارة العليا في الجامعة الطلبة الفائزين والموظفين الاداريين وكذلك اعضاء هيئة التدريس الفائزين في مجال البحث العلمي والإرشاد الاكاديمي والتدريس.

وأعرب عن اعتزاز الجامعة بمنتسبيها  وما حققوه من انجاز على صعيد الاهداف ومنهجية التخطيط الاستراتيجي الذي تتبناه الجامعة تحقيقاً لرؤى مؤسس الجامعة  صاحب السمو الملكي الامير طلال بن عبد العزيز رئيس مجلس الأمناء .

 وقال إن هذا الحفل والذي يأتي تنظيمه لأول مرة لتكريم الفائزين بجوائز التميز المقرر اعتماد تنظيمه  سنوياً على مستوى المقر الرئيسي وفروع الجامعة السبع الموجودة في عدد من الدول العربية ومنها فرع الكويت يأتي في اطار تشجيع الطلاب والطالبات على المثابرة والجد وعرفاناً بدور وجهد اعضاء هيئة التدريس والموظفين المتميزين وحتى يكون هذا التكريم حافزاً للجميع على الابداع والتميز وبذل المزيد من الجهد لتحقيق الاهداف وخدمة الطلبة و السعي نحو تطوير أساليب العمل و رفع مستوى الجودة و كفاءة موظفي الجامعة و أعضاء الهيئة الأكاديمية .

وأشار إلى أن الجامعة و مُنذ انطلاقتها عام 2002 عملت على مواكبة التطور العلمي و الأكاديمي و خطت في هذا الاتجاه خطوات ثابتة و واثقة و اليوم  بات لها مكانة عالية و أصبحت لها سمعتها و هذا ما كان بالإمكان تحقيقه لولا تضافر جهود الأساتذة و الموظفين الذين قضى كثيرون منهم جل وقتهم في خدمة الجامعة .

وأكد بأن ما تحقق للجامعة من تطور و إنجاز يدعونا جميعاً للاطمئنان و الاعتزاز و الفخر بهويتها العربية و بالمستوى العلمي الذي تتحلى به.

وفي الختام أعلن عن أسماء الفائزين وتقديرهم بمنح الجوائز حيث تم بداية تكريم الفائزين من طلبة كلية تقنية المعلومات الطالب علي الشمري والطالب على ابراهيم عنيسه والطالب عبدالله ناصر الحيان ومن كلية ادارة الاعمال كرم كل من الطالبة هبة الله هشام ابراهيم والطالبة نبيلة عبد الله الشيخ ومن كلية اللغة الانجليزية وآدابها كرمت الطالبة منى شيخوبيري والطالبة ايمان حجيل نعيمة والطالبة وفاء شمس الدين محمد خلف .

فيما كرم كل من الموظف المهندس محمد ابراهيم احمد شعلان وناصر يعقوب السيحان ودلال أبو سعدة لحصولهم على جائزة التميز في المجال الاداري .

ومن أعضاء هيئة التدريس تم تكريم الدكتور عبدالله سامي عباس لحصوله على جائزة التميز في مجال البحث العلمي والدكتورة انتصار عثمان حسين لحصولها على جائزة التميز في مجال الارشاد الاكاديمي والدكتورة امل ابراهيم ناجي لحصولها على جائزة التميز في مجال التدريس ".

موضوعات ذات صلة
الأربعاء 17-10-2018 17:47
وقع اتحاد اذاعات الدول العربية، بمقره بالعاصمة التونسية، مذكرة تفاهم مع اتحاد الإذاعات الإفريقية. وتهدف الإتفاقية التي وقعها مدير عام اتحاد إذاعات الدول العربية المهندس عبد الرحيم سليمان والمدير التنفيذي لاتحاد الإذاعات ...
الأربعاء 17-10-2018 15:16
وقعت الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، مذكرة تفاهم مع مؤسسة أرشيف المغرب، لتبادل الوثائق التاريخية، وتنفيذ مجموعة وثائقية حول دور المغرب في مسيرة العمل العربي المشترك.   شهد توقيع المذكرة عن الجامعة، السفير ...
الثلاثاء 16-10-2018 13:59
أعلن نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد، اليوم الثلاثاء، إطلاق مشروع تعليمي إلكتروني جديد، في إطار المساعي الرامية لـ"ردم الفجوة المعرفية" في الدول العربية.   وقال ...
الإثنين 15-10-2018 20:45
أكد الدكتور محمد زين العابدين وزير الشئون الثقافية بالجمهورية التونسية، ثقته في أن مصر ستنجح في رئاسة مؤتمر وزراء الثقافة العرب وفى الرهانات المطروحة. جاء ذلك على هامش انعقاد الدورة الـ 21 ...
أضف تعليق
تعليقات
تعليق: المنذر
الأربعاء، 3 إبريل 2013 - 12:32
ان فكرة الجامعة مميزة لو كتب لها النجاح على ان تدار بحرفية وليس باسلوب الفزعات والامارات الاسلامية القديمة سيروا الى الامام وفقكم الله وشكرا لك ياطلال او ياصاحب السمو الملكي مع انك لا تحب الالقاب يامالك القلوب والفقراء ورائد المشاريع المبتكرة والفقراء شكرا لك ياطلال.
الجامعة المتميزة