Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
ثقافة وفنون

عاصي الحلاني ورامي عياش يحييان ذكرى رحيل وديع الصافي بكلمات مؤثرة

كتب حنان سرور | الخميس 11-10-2018 14:20

وديع الصافي
وديع الصافي

أحيا كل من فارس الغناء العربي عاصي الحلاني، والفنان رامي عياش، ذكرى رحيل الفنان اللبناني الكبير وديع الصافي الخامسة، والذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم عام 2013.

 

ونشر النجم عاصي الحلاني صورة تجمعه بوديع الصافي، وكتب عليها :"رح تبقى الوديع حلم الوعي فينا أجمل ما قدمت وغنيت معك وكانت "الأمانة" وأجمل الأماني على قلبي.. في مثل هذا اليوم انتقل الكبير وديع_الصافي إلى رحمة الله تعالى.. فنان وعملاق لا يتكرر رحلت وما زلنا ننهل من بحرك الكبير فناً راقياً عظيماً ونتعلم منك يا كبير لبنان التسامح والكبرياء".

 

وأضاف الحلاني:" والعطاء والصلاة من اجل لبنان ونتعلم من أغنياتك كيف نحب لبنان  الأخضر ولكن للأسف يا كبيرنا ويا حبيبنا لبنان يا  قطعة السما،ء عم تتحول لأشجار محروقة ومكبات للنفايات والوباء صار صياد بس مش للطيور صياد لناس بأبشع مرض".

 

وتابع عاصي الحلاني :"وطلعنا بالإحصاءات العالمية للأسف ثالث أو رابع دولة في العالم عندا مرض السرطان شو بدي خبرك تا خبرك نيا لكن على العمر اللي الراح، والله يساعدنا على العمر القادم والمستقبل الغامض..الله يرحمك وان شاء الله بتكون نفسك بالسما والبقاء لله".

 

من جهته، نشر الفنان رامي عياش مقطع فيديو، وهو يغني "يسعد صباحك" لوديع الصافي، ودون على الفيديو:"حببنا بلبنان الحلم والأرز والعصافير والوزّال والأرض، وعلمنا أصول وحنكة الغناء  والإحساس دون أن يدري.. معطاء وكريم صوت لبنان وديع الصافي".

موضوعات ذات صلة
الجمعة 05-10-2018 15:27
نشر الفنان محمد رمضان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للصور مقطع فيديو لأغنيته الجديدة "جيشنا صعب". واحتفل رمضان على طريقته الخاصة بنصر أكتوبر على صفحته على إنستجرام، وأطلق ...
الخميس 04-10-2018 16:32
تحل الذكرى الخامسة والأربعين، لانتصار أكتوبر المجيد، والذي يحل يوم 6 أكتوبر من كل عام، حيث يحتفل الشعب المصري بهذه الذكرى السنوية، لاسترداد مصر أراضي سيناء من الاحتلال الإسرائيلي، وانتصار الجيش ...
الثلاثاء 02-10-2018 14:35
يحيي فارس الفنان اللبناني عاصي الحلاني، أربع حفلات غنائية بكندا، خلال الشهر المقبل في نوفمبر القادم، ضمن جولة غنائية عالمية.   ومن المقرر أن يبدأ الحلاني جولته الفنية من خلال أول حفل له ...
أضف تعليق