Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
ثقافة وفنون

حفلات غنائية متعددة بالقاهرة خلال الأيام المقبلة

الخميس 11-10-2018 13:12

أنغام تحيي حفلا اليوم
أنغام تحيي حفلا اليوم

يحيي عدد من الفنانين المصريين خلال الأيام المقبلة، بعض الحفلات احتفالا  بانتصارات أكتوبر المجيدة ، إلى جانب إحياء بعض الحفلات احتفالا ببدء العام الدراسي.

 

فتحيي الفنانة أنغام والفنان مدحت صالح مساء اليوم الخميس،  حفلا كبيرا بمنطقة التجمع الخامس في القاهرة بمناسبة انتصارات أكتوبر، حيث من المقرر أن تقدم أنغام أغنية جديدة من ألحان محمود خيامي، كما يقدم مدحت صالح أغنية جديدة مفاجأة للجمهور، ويشارك كورال الأطفال بأغنيتين جديدتين.

 

وانتهى الفنان هاني شاكر كذلك من البروفة النهائية لحفله المقرر مساء اليوم، بنادي سبورتنج بالإسكندرية.

 

ونشر شاكر فيديوعبر صفحته على موقع التواصل "إنستجرام" وهو يؤدي البروفات النهائية للحفل ، وظهر في الفيديو وهو  يشدو بأغنية " يا حبيبي أمرك" .

 

 ومن المتوقع أن يقدم شاكر خلال الحفل  باقة من أغانيه القديمة والحديثة من بينها "وأنت ماشي في مصر"، "بحبك أنا"، "بعد حبك"، "لو روحت بعيد" وغيرها من الأغاني.

 

ويحيي المطرب الشاب أحمد جمال حفل تخرج كلية طب الأسنان بجامعة المنصورة الأسبوع المقبل، ويقدم جمال خلال الحفل عددا من الأغاني الشهيرة له وبينها "على الله وانت أقوى ويلا نغني".

 

في سياق متصل يحيي الموسيقار العالمي عمر خيرت حفلين يومي 16 و17 أكتوبر الجاري بمصاحبة الأوركسترا الخاص به، بدار الأوبرا المصرية.

 

ومن المقرر أن يقدم خيرت خلال الحفلين، باقة من أشهر أعماله الموسيقية العالمية الشهيرة، منها "خلى بالك من عقلك وضمير أبلة حكمت ومائة سنة سينما وإعدام ميت والحب أيضا يموت، وأوبريت تل العمارنة".

موضوعات ذات صلة
الخميس 11-10-2018 18:54
تستضيف وزارة الثقافة المصرية، اجتماعات الدورة الـ21 لمؤتمر الوزراء العرب المسؤولون عن الشئون الثقافية، التي تقام تحت شعار "القدس فلسطينية"، حيث تبدأ الجلسات التحضيرية للمؤتمر غداً بالقاهرة. وأفادت وزارة الثقافة المصرية، في ...
الخميس 04-10-2018 18:11
تنظم دائرة الثقافة بالشارقة في الإمارات، خلال شهر أكتوبر الحالي 52 فعالية ثقافية، منها 50 نشاطا محليا في كل من الشارقة ومدينة الذيد ومدينة دبا الحصن. يتضمن البرنامج محاضرات حول: اخراج العمل ...
الثلاثاء 02-10-2018 14:35
يحيي فارس الفنان اللبناني عاصي الحلاني، أربع حفلات غنائية بكندا، خلال الشهر المقبل في نوفمبر القادم، ضمن جولة غنائية عالمية.   ومن المقرر أن يبدأ الحلاني جولته الفنية من خلال أول حفل له ...
أضف تعليق