Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
ثقافة وفنون

بعد تجدد إصابة تامر حسني.. نجوم تعرضوا لمحنة "الصمت"

كتب حنان سرور | الخميس 11-10-2018 12:39

اديل ابرز الفنانات التي كادت أن تفقد صوتها الي الابد
اديل ابرز الفنانات التي كادت أن تفقد صوتها الي الابد

أصيب النجم تامر حسني، بوعكة صحية صباح اليوم الخميس، ونقل على إثرها لإحدى مستشفيات منطقة 6 أكتوبر، وذلك بعد تصوير حلقته في برنامج "صاحبة السعادة" مع القديرة إسعاد يونس، ومن المحتمل أن يجري تامر عملية جراحية في أحباله الصوتية.

 

وكان من المقرر أن يحيي تامر حسني اليوم الخميس، حفل فني بإحدى الجامعات الخاصة بالتجمع الخامس، إلا أن تعرضه لأزمة صحية سيلغي هذا الحفل.

 

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تعرض فيها تامر حسني للإصابة في أحباله الصوتية، حيث فقد صوته خلال إحياءه حفل فني ضخم بالساحل الشمالي خلال موسم الصيف المنتهي، ما أدى إلى نقله إلى المستشفى، ومنعه من التحدث لمدة أسبوعين حتى يتحسن صوته.

 

صدمة جمهور تامر حسني بعد النجاح الكبير الذي حققه ألبومه الأخير "عيش بشوقك" وملايين المشاهدات عبر المواقع الإلكترونية، لم تكن الأولى لجمهور عريض لفنان في عز مجده، بل حدثت من قبل مع جمهور العديد من نجوم الغناء.

 

آديل 

 

وفوجئ جمهور النجمة العالمية "آديل" قبل عامين، بقرار ابتعادها عن الغناء لفترة، بسبب تعرض أحبالها الصوتية للإجهاد الشديد مما يمكن أن تفقد صوتها إذا استمرت في الغناء، وهو الأمر الذي صدم جمهور النجمة البريطانية الشهيرة والأغنى على الساحة الغنائية، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه ألبومها الأخير "Hello " وجولتها العالمية الكبيرة في أستراليا، وحصولها على أربع جوائز جرامي العالمية في نفس العام، إلا أن "آديل"  أعلنت في آخر حفلاتها أنها ستكون المرة الأخيرة التي تغني من خلالها لايف، كما أعلنت في منشور طويل لجمهورها عبر صفحاتها بمواقع التواصل أسباب قرار ابتعادها عن الغناء لفترة وإصابة أحبالها الصوتية.

 

 طارق فؤاد 

 

 تعرض أيضا الفنان طارق فؤاد لنفس الأزمة الصحية، بعد إصابة أحباله الصوتية للإجهاد وفقدان صوته، ما أدى إلى احتياجه لإجراء عملية جراحية، وهو الأمر الذي لم يقدر عليه نظرا لظروفه المادية الصعبة، وهو ما جعل الشاعر ورئيس الهيئة الوطنية للرياضة السعودية تركي آل الشيخ والفنان تامر حسني بتكفل مصاريف علاجه وإجراءه العملية في فرنسا.

 

سومة 

 

وقعت الفنان سومة تحت تأثير مرض الاكتئاب، بعدما أصيبت في أحبالها الصوتية فجأة بعد طرح ألبوم "ده حبيبي"، حيث ابتعدت عن الساحة الغنائية لمدة عامين، خضعت فيهم للعلاج، ولكن دون جدوى حيث اضطرت لإجراء عملية جراحية تحدثت بعد إجراءها بشهر ونصف، وخلال تدريبات التخاطب أمرها الطبيب بالغناء ما أدى لتحسن صوتها وعودتها للساحة الغنائية مرة أخرى.

 

ريم بنا 

 

قبل وفاة الفنانة الفلسطينية ريم بنا قبل عامين، متأثرة بمرض سرطان الثدي، تعرضت ريم لأزمة أخرى في أحبالها الصوتية، خلال تواجدها بإحدى مستشفيات ألمانيا أثناء خضوعها للعلاج الكيماوي، وهو ما حرمها من الغناء، أو إصدار اي صوت عالي، وأعلنت حينها ريم أنها فقدت صوتها وربما تحرم من الغناء إلى الأبد، إلا أنها توفت بعدها بأقل من شهرين.

موضوعات ذات صلة
الخميس 11-10-2018 10:29
أعلنت صفحة الفنان "تامر حسني" بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، اليوم الخميس، نقله منذ قليل إلى إحدى مستشفيات منطقة ٦ أكتوبر فور إصابته بوعكة صحية شديدة جداً.   جاء ذلك بعد انتهائه من ...
الأربعاء 10-10-2018 15:56
يحتفل الكنج محمد منير، اليوم، العاشر من  أكتوبر، بعيد ميلاده الـ64، وهو العمر الذي قضى ثلثيه في عالم الموسيقى والغناء والتمثيل.    ويعد النجم محمد منير، أحد أشهر وأبرز نجوم الغناء العربي في ...
الخميس 04-10-2018 16:01
"أنا مصاب بالسرطان" جملة صدمت الجمهور بعد سماع إصابة نجمهم المفضل بالمرض اللعين، خلال الفترة الأخيرة، ورغم قسوة الخبر الذي يحتاج إلى شجاعة وقوة إرادة لتقبله والتعامل معه، إلا أن هؤلاء ...
الأربعاء 03-10-2018 17:57
تنظم جائزة الشيخ زايد للكتاب بعد غد،" ندوة ثقافية في متحف نيشتي كامبيليو بمدينة ميلان الإيطالية تحت عنوان " الحوار الثقافي العربي الإيطالي " . وتعتبر ندوة ميلان هي الثانية ضمن سلسلة ...
أضف تعليق