Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
ثقافة وفنون

في حوار خاص مع "إضاءة":

حنان مطاوع: دوري في مسلسل "ضد مجهول" الأصعب في مسيرتي

كتب جمال الدين أبو القاسم | الأربعاء 13-06-2018 19:51

حنان مطاوع ـ أرشيفية
حنان مطاوع ـ أرشيفية

قدمت الفنانة حنان مطاوع، في مسلسل ضد مجهول، مع الفناة غادة عبد الرازق، دورًا مركبًا، وغريب الأطوار، معتبرة في حوارها مع "إضاءة"، أن تجسديها لشخصية "دنيا" في هذا العمل،  الأصعب لها في مشوارها بالدراما التلفزيونية.

 

ماذا عن تعاونك الأول مع غادة عبد الرازق؟

 

أتمني ألا تكون المرة الأخيرة؛ لأن غادة عبد الرازق، فنانة بمعنى الكلمة، فهي موهوبة جدًا، وتعشق عملها، وتجتهد فيه، وخلال عملي معها في مسلسل "ضد مجهول"، كنت مستمتعة بالتمثيل أمامها؛ حيث كانت أغلب مشاهدي.

 

من رشحك لتقديم هذه الشخصية ؟


المخرج طارق رفعت، والفنانة غادة عبد الرازق، أجمعا علي في تقديم شخصية "دنيا" وهي بالمناسبة من أصعب الشخصيات التي قدمتها في مشواري الفني، وحينما قرأت السيناريو، أنبهرت به وتخوفت.

 

وما أسباب تخوفك؟

 الشخصية لابد أن تظهر في البداية طبيعية وحقيقية، ولكنها في النهاية هي مجرد عقل "ندا" الباطن، التي تجسدها غادة عبد الرازق، ويدفعها لعدة أمور، وبالتالي هناك صعوبة كبيرة في الأداء، فكيف أستطيع من البداية في المسلسل أن أجعلها طبيعية، وفي نفس الوقت يكون أدائها مختلفًا عن غادة؛ لأن العقل الباطن دائمًا يختلف، وفي نفس الوقت الصعوبة في الأداء أنني يجب أن أشعر المشاهد بهذا لتكون في نهاية الحلقات مفاجأة له .

 

هل كان لديك توقع لجدل تحدثه الشخصية منذ قراءتها ؟

 

كنت متوقعة أن ينال المسلسل حظًا من الاهتمام في رمضان، ولكني لست ممن يتوقعون الأشياء، فلدي دائمًا التخوف مما أقدمه، وبالتالي هنالك حالة من عدم الرضا الدائم عما أقدمه، ولكن المسلسل ككل يناقش قضية مهمة يجب أن يلتفت لها المجتمع وهي تقييد القضايا "ضد مجهول" فالكثير من القضايا يتم حفظها ومعروف من هو الجاني فيها.

 

ما أصعب مشهد في العمل خاص بك ؟

 

مشهد السكر والرقص مع غادة عبد الرازق، فقد كان مشهد صعب، بالإضافة لمشهد القتل الذي قمت فيه أنا وغادة عبد الرازق، بقتل الرجل الذي قتل ابني، وهو في نفس الوقت في خيال "ندا" الرجل الذي يعمل لديها .

 

لماذا ابتعدتي عن المسرح ؟

 

لم ابتعد ولكن خلال الفترة الماضية كنت مشغولة بأكثر من عمل تلفزيوني وتوقيت المسرح يأتيني في نفس الوقت الذي أستعد فيه لتصوير عمل، وبالتالي أعتذر عنه، لكن المسرح بالنسبة لي حياة ولا أستطيع البعد عنه مطلقًا.

موضوعات ذات صلة
الجمعة 19-10-2018 12:10
يواصل الفنان أحمد زاهر تصوير دوره في فيلم "زنزانة 7" الذي يخوض بطولته برفقة الفنان نضال الشافعي، وذلك استعدادا لطرح الفيلم بموسم رأس السنة المقبل، حيث من المقرر أن يسافروا إلي الغردقة من ...
الخميس 18-10-2018 18:25
حط معرض ضخم للكتاب، يسوق نفسه باعتباره أكبر معرض للكتب في العالم، في أول محطة له بالشرق الأوسط ليملأ قاعة ضخمة في دبي بثلاثة ملايين كتاب تُعرض على مدار الساعة بأسعار ...
الخميس 18-10-2018 17:26
ينظم معرض الشارقة الدولي للكتاب، في إطار حرصه على جمع الثقافات العالمية تحت مظلة واحدة والتعريف بمختلف الإبداعات الإنسانية، سلسلة من الفعاليات وورش العمل الثقافية والفنية لنخبة من أبرز الأدباء والفنانين ...
الخميس 18-10-2018 17:21
في إطار جهود الهيئة العامة لدار الكتب والوثائق القومية المصري، و حرصها على استرداد مقتنياتها المفقودة من المخطوطات والكتب النادرة، التي يتم الإعلان عن بيعها في أي دولة بالخارج، وتوافقًا مع ...
أضف تعليق