Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
ثقافة وفنون

نجوم الفن يهنئون أمير كرارة على نجاحه عبر هاشتاج "اسأل كرارة"

كتب حنان سرور | الأربعاء 13-06-2018 12:03

أمير كرارة في مشهد من "كلبش"
أمير كرارة في مشهد من "كلبش"

حرص النجم أمير كرارة، على التواصل مباشرة مع جمهوره من خلال الرد عليهم بالفيديو عبر موقع "تويتر"، حيث دشن هاشتاج "اسأل كرارة" مساء أمس، وذلك من أجل التحدث عن مسلسله "كلبش2" وفيلمه الجديد "حرب كرموز".

 

ووجه العديد من نجوم الفن رسائل إلى زميلهم أمير كرارة عبر هاشاتاج "اسأل كرارة" ليهنئوه بالنجاح الكبير الذي حققه مسلسله والتحدث عن علاقتهم الشخصية به.

 

وقال النجم أحمد السقا:" أمير كرارة الجدع صاحب صاحبة اللي بيحب كل أصحابة وأقرب الناس لقلبي.. فرحان بنجاحك وإبداعك وان شاء الله "حرب كرموز" هيكسر الدنيا بالتوفيق ودايما متقدم"، وكان النجم أحمد السقا شارك أمير كرارة فيلمه الأخير "هروب اضطراري" وحقق نجاحا كبيرا، بينما حرص السقا على مجاملة زميله أمير كرارة وزاره في كواليس تصوير مسلسل  "كلبش2".

 

ورد عليه "كراره" قائلا: يا سقا إحنا بنتعلم منك الجدعنة يا أبو الجدعنة كلها وان شاء الله فيلمك الجاي يدغدغ الدنيا كالعادة".

 

وهنأ النجم يوسف الشريف، زميله أمير كرارة، حيث قال له :" صاحبي وعشرة عمر.. شكرا على الكلام الجميل وألف مبروك على كلبش وبالتوفيق في فيلمك حرب كرموز في العيد إن شاء الله يكسر الدنيا".

 

وقال أمير ردا على سؤال أحد متابعيه أن كرارة عوض غياب يوسف الشريف هذا العام، ليرد كرارة قائلا:"مافيش حد بيعوض مكان حد يوسف الشريف نجم كبير جدا واخويا وحبيبي وعشرة عمر، وأنا وهو متربيين في عمارة واحدة لحد 30 سنة وكل واحد فينا أتجوز وراح في مكان، هو نجم كبير وله جمهور عظيم ومن الناس اللي افتقدناها السنة دي وله شعبية كبيرة وهنشوفه في رمضان القادم إن شاء الله".

 

بينما سأل الفنان عمر متولي أمير كرارة عن أكتر ممثل يحبه، ليرد عليه كرارة قائلا:" يا عمر يامتولي أنا مفيش ممثل بيعجبني غيرك أنا بحبك.. ومن أكتر الممثلين اللي وقفت قدامهم وبحبهم.. ومن أكتر الناس اللي شايفهم أقوياء.. وزي ماقلت لك قبل كدا البذرة نظيفة لأن طبعا الله يرحمه أستاذ مصطفى متولي كل الناس بتحبه ربنا يرحمه وان شاء الله نشوفك نجم كبير زيه".

 

وقال الفنان الشاب عمر متولي لزميلة أمير كرارة:"مش غريب على أمير كرارة الكلام الحلو والروح الحلوة دي.. من ساعة ما عرفتك وأنا فخور إني كسبت أخ كبير وصاحب زيك.. من اجدع وأطيب الناس اللي عرفتهم في حياتي.. أغزو العالم براحتك يا صاحبي عشان إنت باشا مصر عن استحقاق".

 

وأكد أمير كرارة خلال ردوده على متابعيه، أنه دائما ما يفكر في الذي وصل له من نجاح، مضيفا أنه طول الوقت يحمد الله على هذا النجاح ، وأن ما وصل إليه تخطي كثيرا ما حلم به في يوم، مضيفا أنه لم يطمع في أكثر من ذلك من الله رغم طموحه الكبير ولكنه يحمد الله على هذا النجاح.

 

وحقق النجم أمير كرارة نجاحا كبيرا من خلال مسلسل "كلبش2" حيث حاز العمل على إشادات كبيرة في الشارع المصري، كما ينافس أمير كرارة في موسم عيد الفطر بفيلمه الجديد "حرب كرموز" والذي يشاركه فيه نخبة من النجوم منهم غادة عبد الرازق، مصطفى خاطر، محمود حميدة، روجينا، وغيرهم، ومن إخراج بيتر ميمي.

موضوعات ذات صلة
الجمعة 17-08-2018 13:42
أشاد العلماء المشاركون في ختام أعمال ندوة الحج الكبرى بمكة المكرمة، بترسيخ الندوة مبدأ الحوار الفكري الهادئ لقضايا الأمة الإسلامية من خلال موسم الحج عبر تواجد هذه الأعداد الغفيرة من الحجيج ...
الخميس 16-08-2018 14:04
يحيي فارس الغناء العربي عاصي الحلاني، يوم السبت 25 أغسطس الجاري، حفل فني كبير، ضمن فعاليات مهرجان قرطبا بلبنان.   وتألق عاصي الحلاني الليلة الماضية في مدينة طرطوس السورية، حيث حقق الحفل نجاحًا ...
الأربعاء 15-08-2018 12:20
طرح الفنان المصري عمرو دياب، أغنية ألبومه الجديد "كل حياتي" عبر قناته الرسمية بموقع "يوتيوب"، حيث حققت الأغنية ضجة كبيرة قبل طرحها بأيام حتى تم طرحها بشكل كامل، وحقق فيديو الأغنية ...
الإثنين 13-08-2018 15:03
يشهد موسم صيف 2018 انتعاشة كبيرة في المسرح المصري، حيث يتواجد كبار النجوم بالعديد من الأعمال المسرحية الجديدة والتي يقدم منها موسما جديدا بالتزامن مع موسم عيد الأضحى المبارك، الذي يشهد ...
أضف تعليق