Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
ثقافة وفنون

ترامب يصف روبرت دي نيرو بـ "محدود الذكاء بشدة"

الأربعاء 13-06-2018 10:35

ترامب وروبرت دي نيرو
ترامب وروبرت دي نيرو

رد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الليلة الماضي،  على الفنان روبرت دي نيرو ووصفه بأنه شخص "محدود الذكاء بشدة" بعدما هاجم الممثل الحاصل على جائزة أوسكار الرئيس الأمريكي بألفاظ نابية في البث التلفزيوني الحي لتوزيع جوائز توني المسرحية في نيويورك يوم الأحد الماضي.

 

و قال ترامب إنه شاهد مقطع الفيديو ، مستطردا: "وأعتقد حقا أنه كان مخمورا".

 

واستخدم دي نيرو، وهو أحد الممثلين الأمريكيين الذين يحظون باحترام كبير، لفظا نابيا مرتين ضد ترامب يوم الأحد، وسط صياح وتصفيق حماسي من الجمهور الذي ضم ممثلين ومخرجين ومنتجين مسرحيين في مسرح راديو سيتي ميوزيك في نيويورك.

 

ونقلت كلمات دي نيرو بطل فيلم "ريجينج بول" مع تغطية على الصوت لحجب كلمات السباب لملايين المشاهدين لشبكة "سي.بي.إس" في المنازل.

 

واعتلى دي نيرو المسرح لتقديم مغني الروك بروس سبرينجستين. وقال دون أي تمهيد :"سأقول شيئا واحدا" واستخدم لفظا نابيا موجها لترامب.

 

كان ترامب وقت البث المباشر لحفل توزيع الجوائز من برودواي في طريقه إلى سنغافورة للاجتماع مع زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون.

 

وكتب ترامب في تعليق على تويتر :"شاهدته الليلة الماضية وأعتقد حقا أنه ربما كان مخمورا" ووصف دي نيرو بأنه "شخص محدود الذكاء بشدة".

 

وتابع قائلا :"أظن أنه لا يدرك أن الاقتصاد في أفضل حالاته وأن التوظيف عند أعلى مستوياته، وأن العديد من الشركات يعود إلى بلدنا".

 

ووجه دي نيرو الليبرالي الانتقادات لترامب الجمهوري على نحو متزايد في فعاليات أصغر خلال العام المنصرم، لم يكن أي منها بمستوى حفل توزيع جوائز توني أو حجم متابعيه.

موضوعات ذات صلة
الأربعاء 17-10-2018 11:00
حقق الفيلم الموسيقى "A Star is Born"، الذي تقوم ببطولته النجمة العالمية ليدى جاجا، إيرادات حول العالم بلغت 135 مليون دولار،  توازي ثلاثة أضعاف ميزانيته التي تقدر 36 مليون دولار فقط.   تدور ...
الأربعاء 17-10-2018 10:56
جمع ماكسيم نوسى، مؤلف ومنتج أغاني مطرب الروك الفرنسي الراحل "جوني هاليداي" بجمع مجموعة من أعمال الأخير التي  صدرت في ألبومات عديدة وكان يؤديها على الجيتار .    و اصدر نوسي مؤخرا الأعمال ...
الثلاثاء 16-10-2018 18:15
أطلقت مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة ضمن مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية 2018 الإصدار الجديد لـ "مكتبة دبي الرقمية" المنصة المعرفية التي أسستها بهدف المساهمة في إتاحة المعرفة الإنسانية ...
الثلاثاء 16-10-2018 17:46
يقف الفنان محسن محي الدين، على خشبة المسرح بعد غياب كبير، حيث يجسد شخصية " الحكيم " في مسرحية "كينج كونج" على مسرح "صلاح جاهين"، مع الفنان أبو الليف، وقال النجم ...
أضف تعليق