Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
ثقافة وفنون

ترامب يصف روبرت دي نيرو بـ "محدود الذكاء بشدة"

الأربعاء 13-06-2018 10:35

ترامب وروبرت دي نيرو
ترامب وروبرت دي نيرو

رد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الليلة الماضي،  على الفنان روبرت دي نيرو ووصفه بأنه شخص "محدود الذكاء بشدة" بعدما هاجم الممثل الحاصل على جائزة أوسكار الرئيس الأمريكي بألفاظ نابية في البث التلفزيوني الحي لتوزيع جوائز توني المسرحية في نيويورك يوم الأحد الماضي.

 

و قال ترامب إنه شاهد مقطع الفيديو ، مستطردا: "وأعتقد حقا أنه كان مخمورا".

 

واستخدم دي نيرو، وهو أحد الممثلين الأمريكيين الذين يحظون باحترام كبير، لفظا نابيا مرتين ضد ترامب يوم الأحد، وسط صياح وتصفيق حماسي من الجمهور الذي ضم ممثلين ومخرجين ومنتجين مسرحيين في مسرح راديو سيتي ميوزيك في نيويورك.

 

ونقلت كلمات دي نيرو بطل فيلم "ريجينج بول" مع تغطية على الصوت لحجب كلمات السباب لملايين المشاهدين لشبكة "سي.بي.إس" في المنازل.

 

واعتلى دي نيرو المسرح لتقديم مغني الروك بروس سبرينجستين. وقال دون أي تمهيد :"سأقول شيئا واحدا" واستخدم لفظا نابيا موجها لترامب.

 

كان ترامب وقت البث المباشر لحفل توزيع الجوائز من برودواي في طريقه إلى سنغافورة للاجتماع مع زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون.

 

وكتب ترامب في تعليق على تويتر :"شاهدته الليلة الماضية وأعتقد حقا أنه ربما كان مخمورا" ووصف دي نيرو بأنه "شخص محدود الذكاء بشدة".

 

وتابع قائلا :"أظن أنه لا يدرك أن الاقتصاد في أفضل حالاته وأن التوظيف عند أعلى مستوياته، وأن العديد من الشركات يعود إلى بلدنا".

 

ووجه دي نيرو الليبرالي الانتقادات لترامب الجمهوري على نحو متزايد في فعاليات أصغر خلال العام المنصرم، لم يكن أي منها بمستوى حفل توزيع جوائز توني أو حجم متابعيه.

موضوعات ذات صلة
الإثنين 20-08-2018 11:30
أطلقت وزارة الإعلام السعودية بثها المباشر لشعائر حج هذا العام على عدد من المنصات الإلكترونية فى مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" و"فيس بوك"، إضافة إلى البث المباشر عبر حسابها على "يويتوب" وذلك ...
السبت 18-08-2018 16:25
طرح الفنان المصري عمرو دياب أغنية "هدد" كاملة، من ألبومه الجديد "كل حياتى"، المقرر طرحه قريبًا في الأسواق. الأغنية من كلمات تركى آل الشيخ، وألحان وليد الشامى، وتوزيع ومكساج أسامة الهندى. وكان عمرو ...
الخميس 16-08-2018 19:09
أطلقت هيئة تطوير منطقة مكة المكرمة ووكالة الأنباء السعودية عدداً من الرسائل الإرشادية والتوعوية لمستخدمي قطار المشاعر المقدسة لمساعدة حجاج بيت الله الحرام على تأدية مناسك الحج بكل يسر وسهولة لاسيما ...
الخميس 16-08-2018 15:10
طرح الهضبة عمرو دياب، برومو أغنيته الجديدة "هدد"، عبر القناة الرسمية لشركة "ناي" المنتجة للألبوم، محققًا ما يقرب من 50 ألف مشاهدة.    "هدد" ضمن أغاني ألبومه الجديد "كل حياتي" والمقرر طرحه بالكامل ...
أضف تعليق