Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
ثقافة وفنون

عمرو سلامة يروي تفاصيل الأيام الأخيرة مع المخرج المنفذ لـ"طايع" قبل وفاته

كتب حنان سرور | الثلاثاء 12-06-2018 12:57

عمرو سلامة وروبير طلعت في جلسة عمل أثناء تصوير بعض مشاهد "طايع"
عمرو سلامة وروبير طلعت في جلسة عمل أثناء تصوير بعض مشاهد "طايع"

تحدث المخرج عمرو سلامة مخرج مسلسل "طايع"، عن الكواليس التي جمعته بالمخرج المنفذ للعمل روبير طلعت والذي توفي قبل أسابيع في مطار تركيا أثناء عودته من تصوير بعض المشاهد الخارجية للعمل بجورجيا إثر أزمة قلبية مفاجئة.

 

ونشر عمرو سلامة صورة جمعته بـروبير طلعت عبر صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك" اليوم الثلاثاء، وكتب عليها:"كنت مراهنه على فلوس كثير إنه ها يخرج أول أعماله السنة الجاية، من أول ما اتفق لحد يوم وفاته كلمنا بعض كل يوم على الأقل خمس مرات، ومعداش في ثمن شهور يومين ورا بعض من غير ما نقعد نشتغل".

 

وأضاف "سلامة":"تحولت العلاقة لعلاقة إنسانية، قال لي أنني أول من يخبره بأنه ينتظر مولود جديد، حكينا لبعض اسرار عديدة ووثقت فيه كما لم أثق في زميل من قبل، كانت جملته المتكررة "إحنا في ظهرك يا أستاذ" وأنا أرد عليها بسخرية "يا خوفي!!".

 

وتابع:"قبل سفره لچورچيا جلسنا ولسبب ما سألني "هو إنت زعلان مني؟" تعجبت من السؤال جدا وظنيت انه أتى من عدم، رديت "أنا زعلان مِن اللي إحنا فيه، ومن كل الناس، بإستثناءك أنت" وقعدنا نضحك ونندب حالنا، مضيفا:"سافر چورچيا ولَم أسافر معهم لأسباب خارج إرادتنا، ولهذا أخرج هو مشاهد الخارجي هناك التي ظهرت في حلقة تسعة، عندما شاهدت ما صوره أعجبت جدا بيها، لدرجة أنني ظنيت أنني لو كنت صورتها لما كانت ستظهر هكذا".

 

وأوضح:"كلمته وهو في الترانزيت في تركيا بعدما علمت انه شعر بوعكة في المطار، رد عليا بصوت كأنه ليس صوته، يئن ويتألم وطلب مني ان لا اخبر احد ولا اقلق احد، أخذت منه التلفون الموظفة التي صاحبته من المطار ليدخل غرفة الطوارئ وكانت آخر مكالمة له في حياته، كان الألم كبير جدا، الفقدان المفاجئ فاجعة تدركها على نار هادية، لكن بعد انتهاء المسلسل الألم تضاعف أضعاف مضاعفة".

 

مختتما:"بالتأكيد أنت في مكان أفضل كثيرا يا روبير، وفِي قلوب كل من عرفك، ولعن الله كل سبب لهذا الضغط والتوتر الذي يقتلنا أكثر وأسرع من الرصاص والحوادث".

موضوعات ذات صلة
الخميس 20-09-2018 19:25
افتتح رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري والسفير المصري في لبنان نزيه النجارى، وبحضور وزير الثقافة اللبناني غطاس خورى، الجناح المصري في معرض بيروت للفن، حيث تم استعراض المعروضات الفنية المصرية المتنوعة ...
الخميس 20-09-2018 12:11
تنطلق مساء اليوم الخميس الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي الدولي ، بمشاركة أكثر من 80 فيلم عربي وأجنبي، وذلك بمدينة الجونة المصرية على ساحل البحر الأحمر.   تقدم حفل الافتتاح الإعلامية اللبنانية ...
الثلاثاء 18-09-2018 20:34
انطلقت في العاصمة الصربية بلجراد أعمال معرض للفن التشكيلي ضمن" اسبوع الفن الإماراتي- الصربي" وذلك بمقر مؤسسة الثقافة – باروبرود و يستمر حتى 24 سبتمبر الجاري. وأكد عبدالرحمن الشامسي القائم بالأعمال بالإنابة ...
الثلاثاء 18-09-2018 15:23
يحيي النجم اللبناني، رامي عياش، حفلاً فنيًا، يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 25 سبتمبر الحالي، بجامعة بيروت العربية، في لبنان.   ومن المقرر أن يقدم رامي عياش، مجموعة من أشهر أغانيه منهم "قلبي مال، ...
أضف تعليق