Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
ثقافة وفنون

7 نجوم يطرحون الأدعية الدينية بصوتهم خلال شهر رمضان

كتب حنان سرور | الأربعاء 16-05-2018 14:02

خالد النبوي
خالد النبوي

يستعد مجموعة من نجوم الغناء لطرح الأدعية الدينية بداية من أول أيام شهر رمضان الكريم، حيث انتهى معظمهم من تسجيل الأدعية فيما طرحها آخرون بالفعل عبر موقع "يوتيوب"، بينما يخوض النجم خالد النبوي أول تجاربه في تسجيل الأدعية الدينية بصوته، وتستعرض "إضاءة" أبرز النجوم الذين يطرحون الأدعية الدينية خلال الموسم الرمضاني لعام 2018.

 

 خالد النبوي 

 

وفي تجربة جديدة للنجم خالد النبوي، قام بتسجيل 30 دعاء دينيا بعنوان "كن مع الرحمن"، ليذاع يوميا خلال أيام شهر رمضان الكريم عبر العديد من القنوات الفضائية، حيث سجلت هذه الأدعية برؤية جديدة للفنان خالد النبوي، ويهديها لروح شقيقه وليد الذي توفي قبل عامين.

 

أنغام 

 

انتهت النجمة أنغام من تسجيل دعاءين بصوتها لشهر رمضان الكريم، تحت عنوان "داري عيوبي" من كلمات محمد عاطف، وألحان مدين، وتوزيع أحمد إبراهيم، والثاني بعنوان "اعمل خير" من كلمات أمير طعيمة، وألحان رامي جمال، وتوزيع نور، ومن المقرر أن يذاع الدعاءين عبر القنوات الفضائية في شهر رمضان الكريم.

 

أمل حجازي 

 

و طرحت الفنانة اللبنانية أمل حجازي دعاء جديد بعنوان "أنا عبدك يارب"، من كلمات وألحان فتحي علي، وقدمت أمل حجازي الدعاء باللهجة المصرية، حيث طرحته على طريقة الفيديو كليب تم تصويره بأحد جوامع بيروت بلبنان، ويعد هذا الدعاء هو الثاني بعد طرحها "السلام عليك" في العام الماضي بعد قرار اعتزالها الغناء العاطفي.

 

محمد الحلو 

 

يستعد الفنان محمد الحلو، لطرح 30 دعاء خلال أيام شهر رمضان، وذلك من خلال برنامج "حلو الكلام" الذي يعرض قصص قصيرة تشرح هذا الدعاء، واعتاد الفنان محمد الحو على تسجيل العديد من الأدعية الدينية بصوته.

 

علي الحجار 

 

سجل النجم الكبير علي الحجار أسماء الله الحسنى بصوته، على أن يتم إذاعتها عبر الإذاعة المصرية وصوت العرب، طوال أيام شهر رمضان الكريم، عقب آذان المغرب، والدعاء أشعار محسن درويش، وألحان حسين فوزي وتوزيع ماجد عرابي، وتشارك في إلقاء الأشعار المصاحبة للدعاء الفنانة القديرة سميحة أيوب، وهو من إخراج يسرية علي.

 

عمرو دياب 

 

يسجل الهضبة عمرو دياب أربعة أدعية بصوته، يتم إذاعتهم خلال شهر رمضان الكريم، والأدعية الدينية من كلمات الشاعر مجدي النجار، وألحان وإلقاء عمرو دياب، وتوزيع طارق مدكور، وكان من أشهر الأدعية التي قدمها عمرو دياب دعاء "يانور على نور".

 

مصطفى قمر 

 

يستعد الفنان مصطفى قمر لطرح عدة أدعية دينية تذاع عبر الفضائيات عقب رفع الأذان، ولم يكشف حتى الآن عن اسم الدعاء، وكان خر ما قدمه مصطفى قمر هو فيلم "فين قلبي" قبل عام.

موضوعات ذات صلة
الخميس 24-05-2018 14:49
وقعت بعض الأعمال الدرامية للموسم الرمضاني الحالي في العديد من الأخطاء الإخراجية، ما عرض صناع العمل للانتقاد والسخرية من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أثبتوا أن الاهتمام بالتفاصيل الدقيقة للعمل ...
الأربعاء 23-05-2018 17:56
قال الفنان أحمد وفيق، إن سبب كثرة ظهور ضباط الشرطة في مسلسلات رمضان هذا العام هو تناول أكثر من عمل لقضية الإرهاب والتنظيمات الخاصة بها، مضيفا "أنا شخصيا أقدم شخصية المقدم ...
الأربعاء 23-05-2018 15:55
قالت الفنانة ندى بسيوني، إن مسلسلات رمضان هذا العام، عميقة وتطرح قضايا مصيرية.   وأضافت: في المسلسل الذي أشارك فيه "مليكة" نطرح قضية الإرهاب الدولي، وتمويله من قبل جهات خارجية، وهناك أكثر من ...
الأربعاء 23-05-2018 13:49
قال النجم ماجد الكدواني، إنه خلال شهر رمضان، يقدم إعلانًا كوميديًا، ومسلسلاً إذاعيًا، مضيفًا "أنا ضيف خفيف على المشاهد والمستمع في رمضان".   وأشار الكدواني: منذ فترة وأرفض المشاركة في المسلسلات الرمضانية على ...
أضف تعليق