Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
ثقافة وفنون

من "الهضبة" لـ"النبوي".. موضة نجوم الفن في صالات "الجيم"

كتب حنان سرور | الإثنين 16-04-2018 14:26

عمرو دياب ـ أرشيفية
عمرو دياب ـ أرشيفية

يحرص بعض نجوم الفن على إخفاء تفاصيل حياتهم الشخصية، إلا أنهم يحاولون بين الحين والآخر، مشاركة الجمهور أو "الفانز" على صفحات السوشيال ميديا، ببعض من تفاصيل حياتهم، والتي أصبحت مؤخرًا "موضة" في استعراض لياقتهم البدنية خلال تواجدهم في صالات الجيم، بدأها النجم أحمد عز، والهضبة عمرو دياب، وصار على خطاهم مجموعة أخرى من النجوم.

 

خالد النبوي

 

النجم خالد النبوي، آخر من استعرض عضلاته في مقطع فيديو، نشره قبل ساعات عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، استعرض من خلاله لياقته البدنية، حيث ظهر وهو يمارس رياضة رفع الأثقال، والتي برزت مدى القوة العضلية التي يتمتع بها، في محاولة لحث جمهوره على ضرورة ممارسة الألعاب الرياضية.

 

 

 

عمرو دياب

 

شارك الهضبة عمرو دياب، جمهوره في يناير الماضي، بمقطع فيديو نشره عبر صفحته الرسمية على موقع "فيس بوك"، وهو يمارس الألعاب الرياضية في الجيم، حيث ظهر الهضبة وهو يلعب على العديد من الأجهزة المختلفة ويستعرض عضلة كل منطقة في جسمه.

 

ونشر الهضبة هذا الفيديو عقب تصريحات الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن عمرو دياب، والتي هاجمته فيها وقالت إنه "راحت عليه" وكبر في العمر وهذا زمن تامر حسني، ومحمد حماقي.

 

 وجاءت تصريحاتها في فرح النجمين عمرو يوسف وكندة علوش، وتسببت في هجوم حاد على شيرين، ليأتي رد عمرو دياب كعادته برسائل ضمنية مفادها أنه يتمتع بصحة جيدة وعضلات قوية تظهره أكثر شبابًا.

 

 

محمد رمضان

 

بعد فيديو الهضبة الذي أحدث ضجة كبيرة بمواقع التواصل الاجتماعي، نشر النجم محمد رمضان، فبراير الماضي، مقطع فيديو أيضًا عبر صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك"، وهو يمارس رياضة رفع الأثقال في الجيم، استعرض من خلاله البناء العضلي القوي لجسمه، ودون عليه "كلمة السر في الكون "الإخلاص"، وحينها كان يستعد لبدء تصوير مسلسه الجديد "نسر الصعيد".

 

 

 

محمد إمام

 

وفي مارس الماضي، نشر الفنان محمد إمام، مقطع فيديو، وهو يمارس التمارين الرياضية في الجيم، استعدادًا لتصوير فيلمه الجديد "ليلة هنا وسرور"، ودون عليه " صباح النشاط .. ماتخليش حاجة توقفك "ليلة هنا وسرور".

 

 

أحمد عز

 

واستعرض النجم أحمد عز، المعروف عنه مواظبته على ممارسة الرياضة، عضلاته أيضًا من خلال مقطع فيديو له نشر في أغسطس الماضي، حيث كان يستعد لطرح فيلمه الأخير"الخلية" والذي حقق إيرادات عالية، وظهر عز، وهو يقسو على نفسه في رفع الأثقال، بتشجيع من مدربه الخاص.

 

موضوعات ذات صلة
الإثنين 16-07-2018 12:20
طرح النجم تامر حسني، فيديو كليب أحدث أغانيه "عيش بشوقك" والتي تحمل اسم ألبومه الجديد، المقرر طرحه بالأسواق قريبًا، وذلك عبر موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، واقتربت الأغنية من تحقيق 800 ألف ...
الإثنين 16-07-2018 09:34
سيتحول المسلسل الدرامي الناجح "داونتون آبي" الذي نال عدة جوائز وتدور أحداثه حول منزل بريطاني في أوائل القرن العشرين، إلى فيلم سينمائي سيشهد عودة الأبطال الأصليين للمشاركة في المشروع.   وذكرت شركة فوكاس ...
الأحد 15-07-2018 19:39
أطلقت هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة بالسعودية مؤخرا، مركزاً تجريبياً للفنون المعاصرة، أنشأته على مساحة كلية تُقدر بـ 8200 م2 في حديقة الملك فهد المركزية بالمدينة المنورة. ويأتي مشروع المركز بمثابة إضافة ...
الأحد 15-07-2018 18:29
فرضت مليشيات الحوثي الانقلابية في اليمن، تعميم مناهج مخصصة للمراكز الصيفية المقرر تدشينها في صنعاء والمناطق التي تسيطر عليها، تتضمن موادا طائفية تتركز حول المعتقدات الشيعية التي تعتنقها والفرق الشيعية المتطرفة ...
أضف تعليق