Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
ثقافة وفنون

من "الهضبة" لـ"النبوي".. موضة نجوم الفن في صالات "الجيم"

كتب حنان سرور | الإثنين 16-04-2018 14:26

عمرو دياب ـ أرشيفية
عمرو دياب ـ أرشيفية

يحرص بعض نجوم الفن على إخفاء تفاصيل حياتهم الشخصية، إلا أنهم يحاولون بين الحين والآخر، مشاركة الجمهور أو "الفانز" على صفحات السوشيال ميديا، ببعض من تفاصيل حياتهم، والتي أصبحت مؤخرًا "موضة" في استعراض لياقتهم البدنية خلال تواجدهم في صالات الجيم، بدأها النجم أحمد عز، والهضبة عمرو دياب، وصار على خطاهم مجموعة أخرى من النجوم.

 

خالد النبوي

 

النجم خالد النبوي، آخر من استعرض عضلاته في مقطع فيديو، نشره قبل ساعات عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، استعرض من خلاله لياقته البدنية، حيث ظهر وهو يمارس رياضة رفع الأثقال، والتي برزت مدى القوة العضلية التي يتمتع بها، في محاولة لحث جمهوره على ضرورة ممارسة الألعاب الرياضية.

 

 

 

عمرو دياب

 

شارك الهضبة عمرو دياب، جمهوره في يناير الماضي، بمقطع فيديو نشره عبر صفحته الرسمية على موقع "فيس بوك"، وهو يمارس الألعاب الرياضية في الجيم، حيث ظهر الهضبة وهو يلعب على العديد من الأجهزة المختلفة ويستعرض عضلة كل منطقة في جسمه.

 

ونشر الهضبة هذا الفيديو عقب تصريحات الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن عمرو دياب، والتي هاجمته فيها وقالت إنه "راحت عليه" وكبر في العمر وهذا زمن تامر حسني، ومحمد حماقي.

 

 وجاءت تصريحاتها في فرح النجمين عمرو يوسف وكندة علوش، وتسببت في هجوم حاد على شيرين، ليأتي رد عمرو دياب كعادته برسائل ضمنية مفادها أنه يتمتع بصحة جيدة وعضلات قوية تظهره أكثر شبابًا.

 

 

محمد رمضان

 

بعد فيديو الهضبة الذي أحدث ضجة كبيرة بمواقع التواصل الاجتماعي، نشر النجم محمد رمضان، فبراير الماضي، مقطع فيديو أيضًا عبر صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك"، وهو يمارس رياضة رفع الأثقال في الجيم، استعرض من خلاله البناء العضلي القوي لجسمه، ودون عليه "كلمة السر في الكون "الإخلاص"، وحينها كان يستعد لبدء تصوير مسلسه الجديد "نسر الصعيد".

 

 

 

محمد إمام

 

وفي مارس الماضي، نشر الفنان محمد إمام، مقطع فيديو، وهو يمارس التمارين الرياضية في الجيم، استعدادًا لتصوير فيلمه الجديد "ليلة هنا وسرور"، ودون عليه " صباح النشاط .. ماتخليش حاجة توقفك "ليلة هنا وسرور".

 

 

أحمد عز

 

واستعرض النجم أحمد عز، المعروف عنه مواظبته على ممارسة الرياضة، عضلاته أيضًا من خلال مقطع فيديو له نشر في أغسطس الماضي، حيث كان يستعد لطرح فيلمه الأخير"الخلية" والذي حقق إيرادات عالية، وظهر عز، وهو يقسو على نفسه في رفع الأثقال، بتشجيع من مدربه الخاص.

 

موضوعات ذات صلة
الأربعاء 26-09-2018 08:58
احتفل الممثل الأمريكي ويل سميث بعيد ميلاده الخمسين بطريقة مميزة بعد أن قفز بالحبال من طائرة هليكوبتر في منطقة أخدود جراند كانيون أمس الثلاثاء.   وقفز نجم سلسلة أفلام "الرجال ذوو السترات السوداء" ...
الأربعاء 26-09-2018 08:53
قال منظمون إن سيارة مكشوفة ذات مقعدين كانت تملكها نجمة هوليوود الراحلة مارلين مونرو ستطرح للبيع في نوفمبر وقد تصل قيمتها إلى 500 ألف دولار.   وستعرض السيارة وهي من طراز فورد ثندربيرد ...
الثلاثاء 25-09-2018 18:59
تنطلق غدا أعمال ملتقى قادة الإعلام العربي في نسخته الخامسة التي يستضيفها نادي الشارقة للصحافة التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة. يشارك في الملتقى الذي يندرج ضمن مبادرات هيئة الملتقى الإعلامي العربي بدولة ...
الثلاثاء 25-09-2018 18:54
تفتتح مؤسسة الشارقة للفنون بالإمارات، في 29 سبتمبر الجاري، أربعة معارض فنية فردية وجماعية تضيء على أبرز التجارب الفنية على المستوى الإقليمي والدولي وتعاين من خلالها تجليات الفن المعاصر ومقترحاته الجمالية ...
أضف تعليق