Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
ثقافة وفنون

بالفيديو .. نجوم الغناء العربي يدعمون مصر

كتب حنان سرور | الثلاثاء 13-03-2018 12:06

حسين الجسمي الاماراتي الداعم لمصر دائما
حسين الجسمي الاماراتي الداعم لمصر دائما

أهدى العديد من نجوم الوطن العربي أغنيات جديدة، للشعب والجيش المصري، بمناسبة قرب الانتخابات الرئاسية، تعبيرًا منهم عن تقديرهم لصمود الشعب المصري أمام المؤامرات الإرهابية، وجهود القوات المسلحة في حماية الدولة ، حيث طرح بعض النجوم أغنياتهم فيما انتهى أخرون من تسجيلها على أن تطرح خلال أيام قليلة، وتستعرض "إضاءة" أبرز النجوم المصريين والعرب الذين أهدوا أغنياتهم لمصر.

 

محمد فؤاد

 

طرح النجم المصري الكبير محمد فؤاد أغنية وطنية جديدة على طريقة الفيديو كليب تحت عنوان "شارك"، وذلك بهدف حث المصريين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، واستعرض فؤاد من خلالها جميع فئات الشعب المصري لمخاطبتهم، والأغنية من ألحان وكلمات عزيز الشافعي، وغناء محمد فؤاد.

 

شاهد

 


 

أحمد شيبة

 

وأنتهى النجم الشعبي أحمد شيبة مؤخرا من تسجيل أغنيتة الوطنية الجديدة "تحيا مصر"، والتي يهديها للشعب المصري لدعوتهم للمشاركة في الماراثون الانتخابي المقبل للرئاسة المصرية، والأغنية من كلمات رضا المصري، وتوزيع طه الحكيم، وألحان فارس.

 

عمر العبدلات

 

وأهدى الفنان الأردنى عمر عبد اللات والشعب الأردني، أغنية جديدة للجيش والشعب المصري، بعنوان "يحكى أنّ"، والتي تم تصوير بعض مشاهدها لقطاعات مختلفة من الشعب الأردني سواء طهاه، ومهندسين، وأطباء، وأشخاص عاديون، تجسيدا لدعم الشعب الأردني للشعب المصري، والأغنية من كلمات مهدي الشيخ، وألحان وغناء عمر العبداللات، وتوزيع محمد القيسي، وإخراج جابر القيسي.

 

شاهد

 

 

 

علي الحجار

 

ومن المقرر أن يطرح النجم الكبير علي الحجار أغنية جديدة بعنوان "رهان عليك"، مخاطبا من خلالها الشعب المصري لدورة الإيجابي في المشاركة الانتخابية، ومساندة الدولة ضد الإرهاب، والأغنية من ألحان أحمد حمدي رؤوف، وكلمات صفوت زينهم، وغناء علي الحجار.

 

تامر عاشور 

 

وطرح النجم تامر عاشور أغنية للشعب المصري بعنوان "الف شكرًا"، وتقديرا منه لمجهودات القوات المسلحة والرئيس عبد الفتاح السيسي، وطرحت الأغنية كفيديو كليب مصور بمشاهد من مواقف للرئيس السيسي والشعب المصري بكل فئاته المختلفة الذين يعملون على بناء الوطن، والأغنية من كلمات نادر عبدالله، وألحان وغناء تامر عاشور، وتوزيع النابلسي.

 

شاهد

 

 

 

حسين الجسمي


وانتهى النجم الإماراتي حسين الجسمي، من تسجيل أغنية الجديدة "مصر الخير" والتي يهديها للشعب المصري بمناسبة قرب الانتخابات الرئاسية المقبلة، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع توما، ويشارك بها مجموعة من الممثلين منهم اشرف زكي وروجينا، ومجدي كامل ومها أحمد وغيرهم، ويأتي ذلك بعد نجاح أغنيته "بشرة خير" التي أهداها لمصر قبل أربعة سنوات.

 

محمد عبيد 

 

وسجل الفنان الإماراتي محمد عبيد، أغنية جديدة بعنوان "مصر الكبيرة" اهداء منه للشعب المصري وتعبيرا عن دعم الشعب الإماراتي لمصر، والأغنية من كلمات وألحان وغناء محمد عبيد، وتوزيع حمادة الحسيني، ومن المقرر أن تطرح كفيديو كليب خلال الفترة المقبلة.

 

مجد القاسم 

 

وطرح الفنان السوري مجد القاسم من تصوير أغنية "صباح الورد يابلدي" والتي يهديها للشعب المصري، والأغنية من كلمات صلاح عطية، وألحان وغناء مجد القاسم، وتوزيع نورا البحيري، والكليب من إخراج ميدو البارون.

 

شاهد

 


 

عاصي الحلاني 

 

يصور حاليا فارس الأغنية العربية النجم عاصي الحلاني، فيديو كليب أغنية "نسايم الحرية" والتي أهداها لمصر قبل عام وقام بغنائها لأول مرة على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية ضمن حفلة بمهرجان الموسيقى العربية في الدورة 25، وقام بغنائها مرة أخرى في الدورة 26 الماضية بالأوبرا المصرية ولقت تفاعلا كبيرا من الجمهور المصري، حيث ينتظر الجمهور صدورها كفيديو كليب خلال الايام المقبلة.

 

ويقوم بإخراج الفيديو كليب جميل مغازي، والأغنية من كلمات غانم جاد شعلان، و ألحان وغناء عاصي الحلاني، وتوزيع الميسترو حسن رحال.

 

صابر الرباعي 

 

وانتهى النجم التونسي صابر الرباعي، من تسجيل أغنية وطنية جديدة لمصر، بعنوان "سلام يادفعة" وهي الأغنية التي غنائها لأول مرة على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية في الدورة الماضية لمهرجان الموسيقى العربية، ومن المقرر طرحها قريبا إهداء للشعب المصري.

 

والأغنية من كلمات محمد البوغة، وألحان محمد عبد المنعم، وتوزيع خالد نبيل ووتريات تامر غنيم وهندسة صوت ياسر أنور، وإشراف محمد ياسين.

 

موضوعات ذات صلة
الثلاثاء 19-06-2018 16:30
 نشرت الفنانة نيللي كريم مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام" لتعلن من خلاله عن الأغنية الجديدة التي تقدّمها مع الفنان هاني عادل.   وعلقت نيللي على الفيديو قائلة: " Davai davai Egypt" ...
الثلاثاء 19-06-2018 10:46
تحتفل الأوبرا المصرية، بذكرى رحيل الفنانة وردة بحفلين تقدمهما فرقة عبد الحليم نويرة للموسيقي العربية بقيادة المايسترو صلاح غباشي.   يقام الحفل الأول في الثامنة مساء بعد غد الخميس 21 يونيو على مسرح ...
الإثنين 18-06-2018 14:45
صدرت عن دار أطلس للنشر بالقاهرة رواية جديدة للكاتب عماد البليك، باسم "الإمام الغجري" في 318 صفحة من القطع المتوسط، تدور أحداثها خلال مائة سنة من تاريخ السودان الحديث من القرن ...
الأحد 17-06-2018 11:12
عن عمر يناهز 38 عاما توفى الفنان المصري الشاب ماهر عصام بأحد مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر متأثرا بإصابته بجلطة في المخ. وكان الفنان قد تعرض لجلطة في المخ، هي الثانية له ...
أضف تعليق